4

72.9K 584 53
                                    

هاي قاايزز شحالكمممم؟؟؟؟
نسبةة المشاهده بدأت تتزايد و الفووت بعد زااد بسس ماافي تعليقااات لييييش؟؟؟؟؟؟😢اسعدوووني بتعليقاااتكمممم بلييييزززز😣..
واذا ما شفت 10 لايكات=فوت و 10 كومنت=تعليق...   مابنززل لكمم بارت جديد ....

______________انجوي_______________

وفي الصباح نهضا كلا من سديم و زوجها الملقب بالقنصل بعد ليله حميميه و لكن  بسبب الدق المستمر على  جرس المنزل فنهض القنصل بسرعه ليستحم : سديم قومي بتجهيز ملابسي بسرعه لكي استحم ومن ثمه اذهب لمقابلة الشخص المزعج... تحدثة سديم وهيا تتثائب بلطافه : حسنا ..ذهب القنصل ليستحم ومن بعده وقفة سديم على رجليها وهي تلف المفرش على جسدها وتتجه نحوا غرفة الملابس واخذت تبحث عن ملابس القنصل و هي تسب بنفسها بسبب الكم الهائل من ملابس القنصل و لم تكن منتبها لشخص الذي كان يقف بجانب الباب وينظر لهاا ويضحك بسره على شكلها الطفولي ولم يغب عن مسمعه صوتها وهي تسبه وتشتمه بسبب ملابسه لذالك ابتسم بخبث وتقدم نحوها و حضنها من الخلف وصرخة هيا بصوت عالي بسبب خوفها وعدم التفت له رأت القنصل ممسكا بمعدته من شدة الضحك فقامت بدفعه فسقطا على كومة الملابس ولكن قبل ان يسقط امسك الشرشف ليسقط على الارض وتسقط سديم فوقه ف اشتداء خجل سديم و هربت من تلكا الغرفه الحمام والقنصل كان يبتسم على تصرفاتها الطفوليه ولكنه جراء نحوا الملابس لينتهي من ارتداء ملابسه كي يستطيع الذهاب لشخص المزعج الذي بالاسفل.....

وبعد انتهائه ذهب الى الاسفل وراء مالم يكن بحسباهن لقد عادة من جديد : لا ياإلاهي ماهذا لماذا عدتي الان ماذا تريدينا مني ايتها الساقطه؟..(كان يتحدث بصراخ ).
ضحكة فيونا بخبث ومن ثما اقتربت نحوا القنصل وهي تقول : انت تعلم لماذا عدة .. انا عدة كي استرجعك .. كي اعود مره اخرى الى عالمك يا فارس .
القنصل: ابتعدي عني ودعي عنكي هذه التفاهات انا لست لكي ولن اكون لكي ابدا .
فيونا : توتوتوتو.... هل نسيتا فيونا حبيبتك التي كانت معك حوالي الخمس سنوات الماضيه ولكن بسبب سوء فهم بسيط تركتني لمدة سنه و عندما عدت انا لك كنت انت قد تزوجة فتاة غيري..لالا هذا لايجوز هذا مستحيل..هل تفهم ما اقوله لك انت ستتركها انت ستكون لفيونا فقط.
القنصل في احلامك وانتي تعلمين مالذي فعلته كان خطأ كبير و ايضا انتي انسانه لاتتعلم من اخطأها فقط ابتعدي عني وعن زوجتي فأنا احب زوجتي ولن اتركها ابدا اتفهمين.
فيونا وهي تلعق شفتيها وتقترب من القنصل مره اخره ولكنها وضعت يديها خلف رقبته عندما رأت سديم تنظر لهما .. فقامت بتقبيله في شفتيه .. ولكن القنصل قام بصفعها بقوه حتىء سقطة فيونا وشهقت بعدها سديم و صرخة فيونا ... ترك القنصل فيونا ولكنه جرء نحوا سديم واحتضنها وقال لها ارجوكي لاتصدقي مارأيته او سمعته فهذه الساقطه تحاول التفريق بيننا.. سديم كانت تبكي بصمت وقامت بأحتضان القنصل وهي تهمس ارجوك دعها تخرج من هنا ارجوك...

-------------------------Stop----------------------

ليييه نسسبت المشااهده عاليييه والكومنت و الفووت قليييله ؟؟؟؟؟؟ليييه😥😥
اذا تبغوني انزل لكم بارت طووويل قبل العييد وصلوا الكومنت و الفوت 30 ✋
واذا ماشفتهم وصلوا 30 كومنت و 30 فووت راح اووقف الرواايهه😔😔😔😔😔😔

- القنصل .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن