6

54.8K 464 181
                                    

هااي قااايززز🙋🙋🙋🙋
سوووري كثيررر ادري اني تأخرت كثيرر بسبب ظروفي ..😢💔💔💔

ع العمووووم مابطول عليكممم يلا نبدأ
أنجوي 😴
__________________________________

نظر لها سبيستيان وقال حسنا لا بأس فقام بشد شهطعرها وجرهاا  الى اقرب مرحاض و قام بوضع رأسها ف المغسله وبدأء بسكب الماء عليها ليمنعها من التنفس و عندما قام برفع رأسها مجدد ترجته بأن يتركها .. ارجووك يكفي يكفي .. سوف اخبرك اعدك سوف اخبرك اين منزلها  .... وقف بثبات وقال هيا تحدثي انني اسمعك .. قالت : انها في تقطن في شارع الحرير منزلها رقم 203 انه قصر كبير جدا ... ابتسم سبيستيان بخبث ثم خرج متجه الى منزل سديم .

..........................

في منزل القنصل

كانت سديم في اشدا لحظات الحزن وكانت تبكي بحرقه .. لماذا يحصل هذا معي ..لماذا انا التي تحصل لها المشاكل و الكوارث و كل العقبات .. لماذا حياتي بئسه الى هذه الدرجه .... كانت سديم تتمتم هذه الكلمات وهي تبكي ومن شدة حزنها و بكائها اغلق عينها و دخلت في سبات وفي عالم الاحلام ... ولكن في عالم اخر وهو عالم القنصل كان قد طلب من حراسه ان يبحثوا عن موقع فيونا و محاولة تتبع جميع خطاها و معرفة جميع خططها .. بكل تأكيد سوف اقضيء عليكي يا فيونا .. اعدك اني سأدعكي تقومين بتقبيل قدمي كي اشفع لكي .. سوف اجعل عينيكي تبكي دماء بدل من الدمع يا أيتها الساقطه.. اتجه القنصل بخطواته الواثقه بتجاه الغرفة التي تمكث بها سديم وعند وصوله قام بفتح الباب وشد ناظريها وجهها البريىء و اعينها المنتفخه من شدة البكاء واثر دمعها مازال على جبينها .. اقترب منها و قام بوضع يده بتجاه جبينها على موضع ادمعها .. وقام بمسحها و الهمس بالقرب من أذنها .. كوني على يقين بأنني سوف اقوم بجعلها تندم و تأتي لكي وتقبل قدميكي كي تغفري لها ياقطتي .. ثم قام بتقبيل شفتيها برقه .. و خرج من الغرفة بكل ثقه متجه الى شركته لينجز أعماله ...

اما في مكان أخر
في مزرعة فيونا الفاخره

كانت ممتلئه بكل انواع الخمور الفاخره و كانت تحتوي على غرف كثيره و بها العديد من احواض السباحه كانت مزرعتها نوع خيالي من الجمال ولكن بداخل هذه المزرعه الملكيه الجميله تجاره من اقذر التجارات في العالم وهي تجارة البشر او بما يسمىء العبيد و الخدم... حيث ان المزرعه ممتلىء بأنواع النساء الشبه عاريات المقيدات بالسلاسل الحديديه و في فم كل واحده منهن كره حمراء اللون مع حزام لغلق افواههم وكي يمتنعن عن الحديث او الصراخ .. و يتقدمن قرابت العشر فتيات الشبه عاريات حيث انهن لايرتدين سوء ملابس داخليه شفافه و يتقدمن واحده تلوىء الاخرىء كي يتم مشاهدتهن من قبل اغناء الرجال في العالم ويتم اختيارهن وشرأهن ... و الخادمات هناك يرتدين ملابس الخدم السوداء ولكنها قصيره جدا و بلا ملابس داخليه و يعلق في ثدي كل واحده منهن سلسال حديد مع كرة حديديه صغيرة الحجم و يجب عليهن القيام بكل اعمالهن مع هذه الكرات والسلاسل كي لا يتم معاقبتهم بي أبشع الصور ...  كانت فيونا تجر خلفها خادمتها التي منعتها من أرتدأء الملابس او حتى الملابس الداخليه وهي تضع على رقبتها حزام الذي يستخدم لجد الحيوانات والكلاب به .. وكانت تجرها خلفها و هي ممسكه بالشراب و تبتسم بمكر وتتجه نحوا احد الغرف الموجوده في الاعلاء وهي تبتسم بخبث وتنضر لخادمتها المسكينه وتقول لها بهمس .. ايتها الوضيعه اليوم سوف يتم فتح مؤخرتك و سوف احصد اموال كثيره بسبب مؤخرتك التي اعجبت بالسيد رعد .. كانت الخادمه ترتجف من الخوف و تكاد تتبول من شدة الخوف لانها وبكل بساطه تعلم من هوا السيد رعد و تعلم انه لن يرحمها ابدا ... وبدأت بالبكاء ولكن بدون صوت لانها تعلم ان فيونا ستعاقبها بشده اذا سمعت صوت بكائها... طرقت فيونا باب الغرفه .. واتاها صوته العالي وهو يأذن لها بالدخول ... فتحت الباب وقامت بالتقرب منه و الجلوس على قدميه وهي تجر خلفها خادمتها وقالت بصوت انثوي لعوب رعد عزيزي لقد احضرت لك خادمتي و لكن مؤخرتها عذراء ولم تفتح الى الان لذلك يجب عليك ان تضاعف المبلغ كي تحصل عليها... ابتسم رعد صاحب الجسم الرياضي و الوجه الجميل بكل خبث وهوا يقول بكل تأكيد لكي ما اردتي ولكن يجب عليها ان تتحمل ساديتي والا لن تحصلي على المبلغ .. ابتسمت فيونا وقامت بصفع خادمتها و شدها من شعرها بقوه وهي تقول بكل ثقه بأنها سوف تتحمل كل انواع العذاب والا فأنها تعمل ماذا سوف افعل بهاا .. ارتجفت خادمتها من الخوف وقالت بكل احترام .. بكل تأكيد سيدتي انني سوف افعل المستحيل لكي ارضيك .... ابتسم الرعد بكل خبث و شيطانيه وهوا يقول بالتأكيد بالتأكيد سوف نرأ عندما ننتهي .. وابتسمت فيونا و وضعت في يد القنصل الحبل المربوط به الخادمه ومن ثم همت بالخروج واغلقت الباب خلفها .......

________________Stop_____________

ادري انه صغيرررررر سوووري جد ع التأخيررر
و بكره راح اعوضكم ببارت ثاني 😘

اللهم اني أخذت ذنب كل ما قرأت
اللهم اني بريئه من ذنوبكم

😴😻

🎉 لقد انتهيت من قراءة - القنصل . 🎉
- القنصل .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن