موت احلامي 💔

50 5 3
                                    

بئسا ماهاذا الان ?
اردت ان ارى ماذا يحدث ?
ارتديت منشفي الدافئ وجففت شعري وخرجت من الغرفه ....نظرت الى السرير بسرعه لم ارى شيء 😟😱😲
اين تلك الدميه اللعينه ماهذا بحق السماء انا لست مجنونه ?
اردتيدت ملابسي بسرعه فائقه ونزلت الدرج ذهبت الى امي لكي اخبرها بما رأيت .....دخلت غرفتها ذو رائحه الزهور المعطره وقمت بفتح شباك الغرفه لتتسل اشعه الشمس الدائفه .قمت بالطرق على امي في الحمام فلم تجب قلت في ذهني ربما لم تسمعني فطرقت بقوه اكبر ولم تجب ضللت اطرق واطرق وانهارت دموعي الدافئه على خدي الوردي  ......ظللت اصرخ :امي امي اجيبيني ارجوكي ولا اجابه .....شعرت بشيء دافىء لزج يلمس قدمي البارده ...نظرت الى الارضيه لارى دم امي .....ظللت اصرخ ...ان جسمي نحيف فلا اعرف كيف قمت بانتزاع الباب من مكانه ....
دخلت لارى جسم امي بدون رأس ملقيه على ارضيه الحمام ورأسها معلق ...ضللت ابكي وابكي
صعدت الى غرفتي لاتصل بالشرطه ...فاجأني ان انابيل دميتي ملقيه على سريري !
ماهذا بحق السماء بدأت اسعر بأنها خطر عليا وعلى عائلتي ....اتصلت بالشرطه واتت اخدت جثته امي الضحيه طلبت مني الشرطه ان ارافقهم ضنو اني لا املك اب اخبرتهم بأن ابي قد سافر ولا اريد المبيت معهم اتصلت بوالدي واخبرته ما حدث ظل يبكي واخبرني انه سيأتي لاخدي من باريس ....عشت ثلاثه ايام بهذه الحال لا أكل ولا شرب فقط خوف في كل ليله وجاء ابي صباح يوم الخميس وكان اليوم هو جنازه امي لبست ملابسي السوداء ! و ذهبت انا وابي وبعد الجنازه ذهبنا الى مطار الطياران وسافرنا الى المانيا (لم احظر معي انابيل دميتي شعرت بأنه يجب تركها )عندما وصلنا ألمانيا دخلت الى الغرفه ونمت بملابسي ...
في صباح ثاني يوم قمت بالدخول الى الحمام واستحممت وعندما لففت نفسي بالمنشفه فتحت حقيبه السفر لاتفاجأ بما فيها ...
كان فيها ........بتبع
************************
ارجو منكم التفاعل والتصويت للقصه

دميتي آرهقتني {قيد التعديل }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن