لقّد تغيّرت.

133 9 2
                                    

Taehyun Pov.

مرحبّاً، أنا نام تيهيون بنفسّه، قد تتسألون مذا حلّ بي بعد وفاة مينّا، حبيبتي السابّقه، فالحقيقه الآن قد مرّت ثلاث سنوّات من يومّ وفاتّها، لقد كنتُ اتألمّ وابكّي يوميّا، وكل يوم ارى مينّا في مناميّ، استيقظ كالجنّون وابدأ بتكسير كُل شيءٍ حوليّ، بإختصار لم استطّع نسيانّها ابداً.

ابتسامتّها الصافيّه، اعينّها، لمساتّها، قُبلاتهّا، ضحكتّها، كلماتّها النقيّه، كل شيء لم استطّع نسيانّه ابداً، انّها كاللعنّه تعلقّت بها بقّوه.

خسرّتُ الكثير من وزنّي، عينايّ ذبلتّ من كثرّة البكاء، اصبّحت مدمنّا على الخمرّ، كنتُ اظن ان الخمّر سيجعلنّي انسى مينّا، لكنّها تعود لي مرةً اخرى، في كُل ليله، اتذكر وجههّا المشرّق، اتذكر صوتّها، ضحكاتهّا وبكائها ايضاً، هذهِ النقاط البشيطّه لازالت مرسوّخه بذاكرتّي، وفي كُل ليلّه، اتخيلهّا بجانبيّ، تحمينيّ من هذهِ الألام، تمسّح على رأسيّ وتخربني ان كُل شيء سيكون بخيرّ، تضمنّي وتبكيّ معي لاشعّر بالتحسّن، لكن عندمَا افتّح عيناّي لا ارىّ الا الفرّاغ، انّها لم تعّد موجوده بعد الآن.

لازلّت اذكر اخرّ يومٍ لنّا، انه كالجحيّم بالنسبّة لي، لطالمّا تمنيت أن اكون من ماتّ بدلاً منّها، لطالما تمنيّت ان اجعل لقائنا الاخير يومٌ لا يُنسى ابداً، انني حقاً اعضّ اصابعيّ ندماً على ماسببتهُ لها من اللم، لكن الندمّ لا ينفّع بعد الآن.

واريدّ ان اصدمكّم بشيءّ، والداهّا لازالوا يجهلّون سبب إنتحارها، هنّاك مرات عديدّه أردت ان اخبرهم بالحقيقه لكن لم اعدّ اتجرأ على هذا ابداً، لازلوا يبتسمون ليّ ويدعونني بإبنهم، ان هذّا كالاشواكّ بقلبّي، لازلتُ اتأسفّ لهمّا وفي اعتقادمّها انني اعتذّر لأنني لم اهتّم بهّا، ياللعار..

وونيونق الشخّص الوحيد في هذّا العالم يعرّف حقيقتة إنتحارها، لقد حدثتّ بيننا صراعات كثيّره وكنا دائماً نتعاركّ، الى ان تركنّي خلفه بهذّة الكلمات "انني لا استطيّع تصديقكَ تيهيون، اتمنّى ان تعانيّ كما عانتّ مينا، لم اعدّ اطيق رؤيتكَ، فالننهيّ هذه الصداقّه، لا استطيّع إكمال العيشّ مع حُثاله مثلكّ"،وانتهينا هكذّا، رائع، صديقي الوحيدّ وتوأم روحي يتركنّي هكذا، كنتُ متوقعّاً أن يقّف بجانبي ويساندنيّ كـ"صديق"، لكنّ لا استطيّع الإنكار انه على حقّ، لقد عشّت هذهِ الحياة كالجحيمّ، استحّق هذا.

لقد اخذّت علاجات نفسيّه بعدما تركنّي هكذّا، ولجأتُ لإعادة تهيأه لاستطيّع أن اعيشّ مرةً اخرى، قد ابدوا الآن كشخص جديد، لكن لازالتّ هناك بعض الاشواك تخزّني في اعماقيّ، لكن يجّب عليّ تقبّل الواقعّ.

اي واقّع اعنّي؟، الآن، انا على استعدّاد لإتخاذ خطوّه جديده بحياتّي، قررّتُ الزوّاج والبحثّ عن الإستقرار، لم اكنّ مقتنّع بهذّه الفكرّه البتّه، لا توجدّ فتاة في هذهِ الحياة كـ مينا، جميعهم ناقصّات مينّا الفتاة الوحيدهّ الكامله بهذا الكوّن، لكنّ قلت لنفسيّ فالاجرّب شيئاً جديداً، لربمّا تكوّن خطوه جيدّه ليّ.

الفتاة التي سأتزوجها تدعىّ ميونسو، اسمّها ذكرنيّ بمينّا قليلاً لهذّا شعرّت بالطمانينه، انها جميّله لا أنكر ذلّك، وايضاً تعرف بقصتيّ مع مينا، واخبرتني بعدّها "سأشدّ على ذراعكّ، سأكون ذراعك اليمين، لا تخّف، اعلمّ انك متردد بشأني، لكن سأحاول أن أصبّح سببّ تغيرّك للافضّل، اعدكّ بأني سأقف بجانبّك نام تيهيون، ومينّا ستكوّن بخيّر بالسماءّ عندمّا تعلم بأنك سعيد"، وكانت تخبرّني بهذه الكلمات وهي ممسكه بيدّي، شعرّت بالأمان معها لوهله، انها لطيّفه، لهذّا هي من شجعنّي لأتخاذ هذهِ الخطوه، آمل ان اسعدّها واكون رجّل جيد لهاّ، سأعاملّها جيداً، لا أُريد ان اكون سبب حُزن اي شخصّ آخر، سأكون شخص جديد، شخصّ يمكن الوثوق بهّ، سأعامل زوجتّي افضّل معامله، سأتعلم من اخطائي واعوضهّا بالحسنّات، لتكون مينّا فخورةً بي، تمنيّت مراتٍ عدة ان تكون مينّا مكانها، لكنّ يجبّ ان اضغطّ على نفسيّ هذهِ المرّه وأن لا استسلم، سأحبّ مينّا للأبد، وسأحب زوجتي ايضاً بإخلاصّ.


هيلّو، كيف الونشوت؟ كيف قصةّ تيهيون بعد وفاة مينّا؟😭.
الشيءّ اللي كنت ابي اوضحّه انه ممكن كلمات بسيطّه تأثر باشخاص ثانيين بشكل كبير، او اغلاط مننا باعتقادنا بسيطه لكن باعتقاد غيرنا شيء كبيرّ، وانه لازم نفتّح صفحات جديده بحياتنّا ولا نتعلق باشخاص معيينين، اتمنى فهمتوا مغزّى قصة تيهيون ومينّا ولا تحرموني من الكومنتز 🖤.

الشيءّ اللي كنت ابي اوضحّه انه ممكن كلمات بسيطّه تأثر باشخاص ثانيين بشكل كبير، او اغلاط مننا باعتقادنا بسيطه لكن باعتقاد غيرنا شيء كبيرّ، وانه لازم نفتّح صفحات جديده بحياتنّا ولا نتعلق باشخاص معيينين، اتمنى فهمتوا مغزّى قصة تيهيون ومينّا ولا تحرمو...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
We are Done.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن