الأبطال اﻷساسين:بارون ملهوترا: شاب في الثلاثينيات...ذو بشرة قمحية مائلة البياض...عيون واسعة بنية...و أنف متوسط مرفوع بغرور...قامة طويلة...رياضي بشكل كبير...و شعر أسود حريري...يضيف إليه سحرا خاص...عابث و يجب الاستمتاع...لم يدخل في علاقة جدية قد...يعتبر نفسه طائرا حر...و لاكن جناحيه لن يدوما طويلا...و مع ذالك كله...فهو جدي حين يتطلب الأمر...
سنايا ملهوترا: فتاة تتميز بطول القامة...الشعر المجعد الأسود كظلام الليل...حلم نصف شبان القرية...ببشرتها البيضاء الناعمة الغضة...و عيون زرقاء تحمل من السحر ما يسقطك صريح عشقها...رموش كثيفة سوداء...و أنف صغير كحبات البندق...و شفتيها...سحر خاص...أنغومة لوحدها...صغيرة و مكتنزة وردية...أكبر من بارون بثلاثة سنوات...متخرجة من إدارة الأعمال...و لديها خبرة واسعة بالعمل...على الرغم من كونها ولدت في قرية و لاكنها متحضرة...على علم كبير بالتكنولوجيا...لا ترتدي الساري إلا في المناسبات...لأنها ترتدي ثيابا عصرية...
الأبطال الثانوين
دورغا ملهوترا: شقيقة بارون...فتاة طائشة
...متهورة...مدللة...تمتلك بشرة بيضاء ناعمة...عيون رمادية ضيقة...أنف صغير...و شفتين عاديتين نوعا ما...جسد متناسق...و شعر أسود قصير نوعا ما يواكب الموضة...مولعة بالأزياء و السيارات...و لاكنها تخبئ بداخلها طفلة صغيرة لا تزال تريد اللعب بدميتها...ديف ملهوترا: شقيق سنايا...شخص متقلب المزاج...عصبي احيانا و حنون أحيانا أخرى...شاب يعتمد عليه...ذراعي والده الأيمن...طوله مناسب و جسده رياضي...مولع بالجري...بشرة قمحية حادة...لديه لغز يجعل الجميع متفهم لعصبيته...
راجنات و ساكشي: والدي بارون و دورغا...تزوجا بعد قصة حب صعبة...و بعد معاناة أكبر...يحبان أبنائهما كثيرا...لذا أبعدوهما عن الماضي...و لاكن الماضي يعود إليهم من جديد...
دايال و شرميزا: والدي سنايا و ديف...أبوين متفهمين...منفتحين للعالم و التكنولوجيا...و من أشد المتابعين لتطور العلم...زواجهم كان تقليديا...و لاكنهم أحبوا بعضهم بعد زمن...
الجدة ديفياني: والدة راجنات و دايال...إمرأة حكيمة...غزى الشعر الأبيض رأسها...تحب أولادها كثيرا...و لاكنها إضطرت الذهاب مع راجنات للمدينة و ترك إبنها الأخر...و حتى ترك قريتها و بيتها...حاولت التواصل مع دايال مرارا...و لاكنها كانت تتلقى الرفض...ليس لديها سوى صور قديمة حينما كانوا عائلة...أما الآن فقد تشتت الشمل...
أنت تقرأ
آسف حبيبتي
Romanceالكره...الحقد...الغضب...الثأر...الدم...هذا ما يتربون عليه في تلك القرية بالهند...أخوين...أحدهما هرب ليعيش حياته بعيدا عن الانتقام...و الآخر شيخ القرية يسعى لأخذ حياته...من أجل وقف الثأر و الدم الذي راح ضحيتها العديد من الناس...يتزوج أبناء العم ببعض...