『الموعد الأول』
كان يونغي يجلس وحده على المقعد الخشبي بإنتظار جيمين، فهو تأخر قليلاً
كان يحدّق في قدميه ويهزهم بخفه حتى رأى زوج من الأقدام جانب قدميه، رفع رأسه سريعاً ليجد جيمين واقفاً بإبتسامة عاقداً يديه خلف ظهره."آتيت"
"بالطبع سأتي من أجل أميري الجميل"
قال بينما ينحني ويجلس على الأرض على ركبته اليمنى ويخرج وردةً حمراء من خلف ظهره وقدمها له بطريقة درامية
"من أجل أميري الجميل"قهقه يونغي وسحبها
"ألن تتوقف عن هذه المحادثات والحركات المبتذلة؟"وقف جيمين وسحب الأخر بحماس
"لن أتوقف، أنت لن تمنعني من قول أي شيء اليوم لأنك حبيبي، سنتصرف وكأننا نتواعد"أومأ بهدوء وإبتسامة صغيرة
"حسناً لن أمنعك""جيد، أين يريد أميري أن يذهب اليوم؟"
"أي مكان سيكون جيد"
أجاب ببساطة"لنذهب ونتمشى عند النهر، هل أكلت؟ لنذهب إلى إحدى المطاعم ونأكل"
جيمين قال بينما يُشابك أصابعه بخاصة الأخر ثم رفع يده ليقبل ظاهرها.،
"ناعم جداً أميري الوسيم""أنا حقاً لا أحب أن تدعوني بهذا"
تنهد قائلاً"سأجعلك تحبه"
همس ثم سحبه ليذهبوا.وصلوا لإحدى المطاعم ليجلس يونغي مُقابل جيمين أمام الطاولة ثم طلبوا بعض الطعام،
"لمَ تجلس هنا؟" جيمين سأل وهو نظر له بإستغراب "أين سأجلس مثلاً؟"
"مثلاً هنا بجانبي؟ أو هنا؟" قال بينما يربت على فخذه لينظر له يونغي بحدة ويتحدث "توقف عن هذا جيمين"
جيمين إبتسم وشابك أصابعه بخاصة الأخر فوق الطاولة ثم نطق "لن أفعل عزيزي، نحن أتفقنا على أن نتصرف كالأحباء"
"لكن-" قاطعه النادل الذي وضع الطعام ثم ذهب.
"والأن هيا إفتح فمك جيدًا أريد إطعامك الكثير" جيمين قال بحماس بينما يرفع الملعقة.
"أستطيع الأكل وحدي أقسم لك" يونغي تذمر ببرود.
"لا تستطيع أنت طفل! أنظر لجسدك كيف هو هزيل يجب أن تأكل كثيراً هيا إفتح فمك اللطيف" جيمين قال ولم يستسلم إلا عندما إقتنع يونغي وأطعمه القليل.
"جيمين لا تعاملني كفتاة أو كطفل"
جيمين عبس وتمتم بحزن مصطنع "لكنك طفلي"
يونغي تنهد ووضع كفيه حول رأسه لينطق "جيمين أنت لا-"
قاطعه بسرعة ووضع سبابته على شفتيه بينما يبتسم
"لا تقل شيئاً عزيزي فقط دعنا نستمتع سأخذك لمكان لطيف"يونغي زفر وتنهد بقلة حيلة لأنه مهما تحدث هو لا يستطيع إيقاف جيمين، كان يتبعه بصمت لا يعلم أن سيذهبون.
"ما رأيك؟ المكان هنا رائع" جيمين قال بينما ينظر للسماء.
"وااه، هذا رائع جداً" يونغي فغر فاه بإعجاب بينما ينظر للسماء، يونغي يبتسم بلطف للمرة الأولى أمام جيمين.
السماء كانت مليئة بالألعاب النارية، ويونغي كان ينظر بإعجاب كيف أن السماء تلمع، جيمين يستمر بالنظر له وتأمله وكأن لا شيء حوله سواه.
"ماذا؟ هل أنا وسيم لذا تستمر بالنظر لي؟" يونغي قال ونظره مازال معلق على السماء.
"وسيم جداً" نطق دون تفكير وهو مازال يحدق به.
يونغي نظر له بسرعة ثم أشاح بوجهه ليضحك الأخر ويشاركه تأمل السماء.
_
والله ما في اطلق مني ي جماعة احدث لكم بسرعة بس محد مقدرني احم 🗿 امزح خلاص بنقلع باي ~
أنت تقرأ
Snow Prince | YM , ✓
Fanfiction❝Will Park Jimin succeed in having Min Yoongi's heart with just five dates?❞ Started : 22/9/2017 Ended : 16/11/2017