19%

3.3K 311 99
                                    

『الموعد الخامس والأخير』

"جيميني"
يونغي نطق بصوتٍ يكاد أن يكون مسموع بينما يشابك يداه ببعضهم البعض.

"م-ماذا؟" جيمين وسّع عيناه بطريقة لطيفة بينما ينظر له بصدمة.

"ماذا؟" يونغي تحدث ببرود

"م-ماذا قلت قبل قليل؟" أعاد سؤاله بتوضيح أكثر وهو مازال ينظر بعيناه المتوسعة.

"لم أقل شيئاً" تمتم وأشاح وجهه.

"يونغي~ لطيف جداً عندما تنطقها على الطبيعة هكذا، قلها دوماً" جيمين إنتحب بينما يضع يده جهة قلبه ليتنهد يونغي بقلة حيلة ويسقم ليذهب.

جيمين لحق به سريعًا وإحتضنه من الخلف بقوة بينما يمايل جسديهم "جيمين أتركني!" حرك يداه محاولاً الإبتعاد

"همم لا أريد، أنت دافىء جداً ولطيف وأريد إحتضانك للأبد" جيمين همس بجانب أذنه ليرفع رأسه ويجد وجه يونغي متورد بخفه ويحاول كبت أنفاسه..

جيمين إبتسم وقبّل وجنتيه بلطف شديد
"زهرتي جميلة للغاية"

"ز-زهرتي؟"

"أعجبك اللقب الجديد صحيح؟" جيمين سأل بحماس بينما يقرص وجنتي الأخر.

"ل-لم يعجبني توقف" قال بتوتر وإبتعد.

جيمين وضع يده جهة قلبه بدرامية "لا أستطيع عزيزي أخبرتك! سأناديك بكل الأشياء الجميلة في هذا العالم"

"أ-أ-أنت أحمق إبتعد لا تتلكم معي مجددًا"
قال بوجهه المحمر وإبتعد.

جيمين أراد أن يصرخ وأن يعتصر الأخر بين يديه لأنه بدا لطيفاً جداً في هذه اللحظة ولكنه لا يريد إحراجه أكثر لذا هو أمسك بيده فقط وتحدث بلطف
"هل نسيت؟ اليوم موعدنا الأخير.."

"لم أنسى"

جيمين إقترب خطوةً وأمسك يدا يونغي بلطف ثم تحدث بهدوء مصحوب بجدية "إن إنتهى اليوم ولم يحدث شيئاً سأكون قد خسرت وسأخرج من حياتك بهدوء صدقني، لن أزعجك بعد الأن"

يونغي لم يتكلم هو بقي صامتاً حتى إبتسم جيمين وسريعًا قام بتغير الموضوع "اليوم سأذهب حيثُ تريد أنت، أين تريد أن نذهب؟"

"هل يمكننا ركوب القطار حتى مغيب الشمس؟"

"بالطبع، لنذهب"

يونغي دائماً يحب ركوب القطار وتأمل السماء من خلال النافذة بهدوء وصمت، يستطيع التفكير جيداً والشعور بالراحة، هذه المرة الأولى التي يذهب بها مع شخص ما مع جيمين.

كانوا يجلسون مقابل بعضهم البعض بهدوء، يونغي ينظر من النافذة بهدوء وصمت وجيمين ينظر له
"بماذا تفكر؟"

إلتفت له وتنهد "لا شيء"

"'لاشيء'"

قضوا الوقت يتكلمون بأشياء عشوائية حتى توقف القطار عند نفس المحطة ليخرجوا منه.

"هذا مكاني المفضل، أشعر بالراحة كثيراً هنا"

"كلٌ منا لديه مكان يرتاح به وهذا لطيف" جيمين إبتسم ونظر للسماء التي أظلمت "هيا سأوصلك للمنزل"

يونغي أومأ دون أي كلمة ليتوجهوا سويا إلى منزله بعدما أرشده يونغي على المكان،

"هل مازال والدك يحاول الإعتراض لك؟" جيمين سأل بقلق لينفى الأخر بهدوء.

"سأغادر الأن وداعاً" جيمين لوّح له وإبتعد خطوتين، عاود الإقتراب ليمسك وجه يونغي بين كفيه ويطبع قبلة صغيرة بجانب شفتيه "أنا أحبك كثيراً"

حدّقا قليلاً ببعضهم البعض ثم جيمين إبتعد مجدداً وإلتفت ليغادر،

"يااه جيمين أيها الغبي توقف!!" يونغي صرخ فجأة ليلتفت جيمين بصدمة،

يونغي إقترب أكثر حتى أصبح مقابلاً لـ جيمين لا يفصل بينهم إنشين "هل أنت أحمق!! أنت لا يمكنك الخروج من حياتي بعدما دخلتها أنا لم أسمح لك، ممنوع أن تبتعد دون إذني أيها الوغد" ضرب صدره بخفه ثم إقترب أكثر وأحاط وجه جيمين بكفيه بلطف وأكمل "أخبرتك أني سأعطيك فرصة أيها الأحمق لا تذهب وتتركني، أرجوك" ختم كلامه بقلبةً لطيفة فوق شفتيه.

جيمين كان يوسع عيناه بصدمة حتى إستوعب الأمر وشعر بشفتين الأخر تضغط فوق خاصته بطريقة سطحية ولطيفة ليحاوط خصره بيده معمقاً القبلة أكثر وأكثر "أحبك يونغي أحبك زهرتي الجميلة"

"جيمين أنا صريح جداً وربما أحرجك بكلامي، أنا شخص سيء وبائس حتى جسدي قبيح، ربما لن أستطيع التعبير لك عن مشاعري حتى ، فهل مازلت تريدني؟"

جيمين إبتسم بقوة وأومأ، قبله بعشوائية على وجهه ثم همس "حتى لو كنت أسوء شخص على هذا الكون سأستمر بحبك للأبد"

"جيمين أنا لا أعرف كيف يكون شعور الحب أو شعور الغيرة لكن كل ما أعرفه الأن أني أريدك بجانبي ولا تبتعد" يونغي تكلم ولف ذراعيه حول رقبة جيمين.

"أنا سأبقى بجانبك دائماً وللأبد حبيبي، لن أبتعد ولن أتركك، أنا لا أحبك فقط أنا أعشقك بجنون صدقني"

"أحبك جيمين" تحدث بخجل وأطبق شفتيه فوق خاصة الأخر مغمضاً عيناه ليكوب جيمين وجهه بين كفيه ويلتقط شفتيه الصغيرة بين خاصته ثم يمتصها بلطف شديد ويعض عليها بخفه، كان يقبله بكل حب ولطف.

جيمين إستطاع إيقاع يونغي في حبه بالفعل، هو نجح في هذا √

Snow Prince | YM , ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن