انتقام ع ببرودة دم

965 19 8
                                    

بعد أن خذل الفتيان الفتيات بعدم الحضور للعشاء ذلك لانشغالهم في  أعمالهم   ........قامت كل من دينا وماريا ولارين  بتسال  لماذا كلهم في وقتا واحد لم يأتوا  .....انظرن هذه الصدفه  لا أعرف  ماذا يحدث لنا يافتيات  ......
في يوم التالي ذهبت لارين لبيت خالاتها إذ وهي في طريق يتم مطاردتها  نفس الشخص  الذي  أراد دائما  قتلها حاولت تتفادى  لكنها لم تقدر فنقلبت بها السيارة ع طريق وتوفت في حينها .....
عندما سمعن  دينا وماريا هذا الخبر تفاجئنا كثيرا  وصقعن منه أنها كانت ليله البارحة  جالسه معنا ولأن ترقد تحت التراب والسبب  مجهول الأحد يعرف ماذا جرى وكيف فقدنا أعز صديقه عندهن  .......بعد انتهاء مراسم العزاء جلسن ماريا ودينا يتحدثن مع مايا عن أي شي او دليل يدل انه تم قتلها  لارين وليس كان حادث كما يقال ........
قالت مايا ....سأعمل ع هذا  الشي  وعد مني  يافتيات سأتي  بالقتل وازجه  في السجن ليتمكن به طيلة حياته......
قالت دينا ...أتمنى  لو اعرف لماذا يريد ذلك الشخص قتلنا......
قالت ماريا ....لاتقولي هذا لقد كان هذا حادث  لم يتم قتل لارين صدقيني. .....وليس له علاقه بذلك الشخص  الذي أراد قتلها سابقا......
فقالت دينا ....أليس من ممكن حضور حبيب  لارين للحفله العزاء لماذا لم يأتي  أين هو.......قالت مايا .....هل لارين لديها حبيب لماذا لم اراة هنا  ......بعد مرور حوالي شهر ع وفاه لارين تخطت دينا وماريا وفاة  أعز صديقه لهن وكمل نهاية حياتهن  .........

لكن هل من ممكن عوووووودة القاتل مرة أخرى إلى حياتهن......انتظروني قريبا  ❤❤❤

تكمله القصه  أحببت قاتليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن