وقعت في حب قاتلي

408 14 5
                                    

بعد أن مر شهر  ع وفاه لارين وجدت الاستخبارات  دليل على القاتل  في أظافر لارين لانها كانت تحاول تخلص من بين أيده قامت بنزع شعرات  من رأسه  لكنها محاولة  كانت فاشله .........ممادى  إلى قتلها .....
كانت دينا في كل يوم تذهب الى  نور ...ونور كان أيضا  يأتي  اليها فلم يتركها ولا لحظه  بعد وفاة لارين. ...كان حبهم صادق في زمن لم يجد الحب فرصه للعيش بسلام ....
بعد أياما قليله كان دينا تحاول مفاجئة  نور في  عيد  ميلاده  فذهبت إلى شقه لتعمل له مفاجئة  لكنها هي كانت مفاجئة. ......عندما كانت تنظف الشقه دينا قامت بتنظيفها كلها إلا غرفه واحده  كانت مغلقه  حاولت أن تتفتحها  لكن لم تقدر  فاتركتها  ومشت إلى مطبخ  لتعمل العشاء لكنها كانت عندها فضول لمعرفه  لماذا تلك الغرفه الوحيده في الشقه.مغلقه
بعد  محاولات  من دينا في البحث عن مفاتيح  الغرفه وجدتها معلقة خلف الباب  الشقه في مكان مخيفي. ......
فافتحت الباب ودخلت فوجدت عجائب الدنيا فيها ....صور لها ولصديقاتها  وصور لارين وقت الحادث  عندما توفت  وكثير من صور لهن في أي تفصيل  من حياتهن  ........انصدمت دينا من تلك مفاجئة  فلم تقدر الحراك من مكانها من شده الصدمه فهمت باب الشقه  ينفتح فاحكت بسرعه وأغلقت الباب  الغرفه وكن شي لم ترى  ......فوجت نور يبحث عنها ........
نور :دينا ماهذا ماذا تفعلين  هنا عندي
دينا ؛ كنت اعمل لك مفاجئة  صغيرة بمناسبة  عيد  ميلادك  لكنك  أتيت. ...
نور : انتي أجمل مفاجئة  لي يا نور عيني
دينا :وانت أجمل شخص غامض رأته  عيناي 
نور :لماذا تقولين هذا حبيبتي
دينا:لااعرف  لم أقصد حبيبي
......بعد ساعه نزلت دينا من شقه وذهبت إلى ماريا لاتخبرها بما رأته لكنها لم تجدها لانها ذهبت إلى مزرعه والديها. ........... فاصعقت دينا إلى أين تذهب وتخبر من عن ما راته ......فقالت مايا  هي التي سا تساعدني   ......ذهبت إلى مايا في  طريق إذ ترى أن أحدا يراقبها  في سياره سوداء ضخمة  ......فافتحت دينا من أن يكون نور ......ويريد قتلها ......لكنها لم تترك دليل على أنها رات ما كان موجود في الغرفة. .......
انتظرو  مني تكمل الجزء الأخير  لاحقا

تكمله القصه  أحببت قاتليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن