المعلق:يبدا الان القتال الاخير من قتالات الفصل الثالث قتال فتى الحراره إتسومي ضد المتحكم بالخلايه سايهوكا
يدخل المتنافسان الحلبه ويقول الحكم ابدؤووووووو فينطلق سايهوكا ليباشر بالهجوم على إتسومي ويمسكه ليرميه ارضاً لكن إتسومي يرفع حرارة جسمه فيحرق يد سايهوكا ومن ثم يقوم إتسومي بوضع يدها على سايهوكا ليسخين جسمه لكن يتفاجئ بان يده دخلت في جسم سايهوكا وهي تلامس الأرض وقام سايهوكا بركله ليستطيع النهوض ولكن تنزلق قدمه لان إتسومي برد الأرض وجمدها ثم يقول اتسومي (يبدو أن هذه النهايه) وفيقوم برفع حرارت يده لدرجة اشتعالها ومن ثم يرمي كرة نار على سايهوكا فيقول سايهوكا(أخطأت) فتمر كرة النار من معدته ببساطه ثم يقول (هذه هي النهايه) فيقوم ويركض بسرعه مستغلاً ذوباً الثلج بسبب كرة النار ويسدد لكمةً لإتسومي بعد ان كثف من خلايا يده ولكن يتفجئ لانه مر من إتسومي ثم يسمع صوتاً من خلفه (ربما بعض الخبره في مختلف انواع العلم قد تساعدك)[إتسومي قام بتبريد بخار الماء من حوله وتسخين بقايا الثلج على الأرض لينتج سراباً] وثم يمسك جسم سايهوكا فيحاول سايهوكا تخفيف خلايها لكن بلا فائده لان إتسومي قام بتجميد جزء من جسمه اصلاً فيجمد إتسومي باقي جسمه ويثبته على الأرض ثم يقول الحكم(انتها القتال الفايز هو إتسومي)
تقول كوكاكو في نفسها(هذا هو من اعجبت به😍😂😂)
ثم يقول المعلق(هكذا نكون انهينا قتالات الصف الثالث سيداتي سادتي والان نذهب لقتالات الصف الثاني)
أنت تقرأ
الجناح المشتعل
Fantasyريوأوجي هو فتى ذو قوة اجنحة التنين🐉 في مدرسه فيها 21 فصل وهو طالب في الصف 2/4 تتميز مدرسته بان كل فصل به واحد من ذوي القوى💪🏻 ماذا سوف يحدث معه؟