اليوم الثاني من البطوله (2/2)

43 1 0
                                    

المعلق(الان يبدأ قتال إيتسومي الحراري ضد الخفيه شوميتسو)

يقول إيتسومي(الأن تبدأ القتالات الصعبه😪) فترد شوميتسو (انه ليس وقت التملل انا متحمسه للقتال) فيقول الحكم(هيا فلتبدأو) تختفي شوميتسو وهي تقول (أراك لاحقاً) فتبدأ بالدوران حوله فتسدد لإتسوني بعض الضربات ثم يقوم إيتسومي برفع حرارة يدهلدرجة أنها أصبحت شديدة الحمره ثم أخذ بيده الأخرى قطعة قماش من جيبه وأشعلها ثم بدأ يطلق النار في كل الأتجاهات لكن لم يصبها ثم قال (هذا يكفي) فوضع يده على الأرض فبدأت أقدام شوميتسو بالأحتراق وظهرت وهي تقفز وتصرخ ثم قال إتسومي (يكفي صراخاً) فجمد قدميها ثم باقي جسمها وإسقطها أرضاً وقال الحكم(أنتها القتال فوز ساحق لإيتسومي) فقال المعلق(هذا اسرع قتال رائيته في حياتي ان أختلاف المستوى بين إتسومي وشوميتسو واضح جداً)

من بين الجمهور قال رجلاً غريب بصوت منخفض (إحترس يا ريو قتالك القادم سيكون صعباً) ثم خرج من المدرج

في غرفة الإستراحه

ريوأوجي إستيقظ فرئى صديقه يوشي فقال له بصوتٍ متعب(ماذا حدث في القتل؟)

فقال يوشي (لقد إنتصرت على كوكاكو)

فرد ريوأوجي(اعرف اني إنتصرت اقصد قتال إتسومي وشوميتسو)

يوشي(اههه لقد إنتصر إتسومي بسهوله تامه)

ريوأوجي(يبدو إنه سيكون قتالاً صعباً)

يوشي (يافتى أنت إقوى منه سوف تنتصر)

ريوأوجي (لا يجب أن إستهين بخصمي مهما كان)

صوت غريب(إحسنت قولاً يا ريوأوجي،لتستعد جيداً لقتال الغد)

ريوأوجي(من هذا؟ أوووه كوبيستو سينسي!)

يوشي(كوبيستو سينسي؟)

كوبيستو(انا أستاذ فصل ذوي القوى فقط)

يوشي(هكذا أذن كنت أتسأل من هو معلمهم هل أنت من ذوي القوى؟!)

كوبستو(نعم) ثم يخرج أجنحة تنين من ظهره

يوشي(ماذاااا قوتك هي نفس قوة ريو؟!)

ريوأوجي(قوته هي النسخ)

كوبيستو وهو يضحك(نعم لدي القذره عل ىالنسخ كان يجب أن ترى ملامح وجهك😂😂)

الجناح المشتعلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن