اليوم الاخير من البطوله (4/1)

46 1 0
                                    

المعلق(مرحبا بكم سيداتي سادتي في اليوم الثالث والأخير من البطوله سيكون لدينا اليوم 4 قتالات فقط لكن احدهم سيكون بين 3 طلاب هل انتم مستعدون؟ حسنن لنبدأ بسرعه القتال الأول سيكون بين طالبي الصف الثالث أجنحة التنين ريوأوجي والحراري إتسومي)

يدخل كل من إتسومي وريوأوجي الساحه ويبدأ الحكم المباره فيخرج ريوأوجي أجنحته ثم يقول له إتسومي(هل تعلم ما حالة الطقس اليوم؟) ريوأوجي (هل ترا هذا الوقت المناسب؟!) فيرد إتسومي (نعم ليكون في علمك إن الطقس اليوم رطب وهذا في صالحي!) ريوأوجي في نفسه(ماذا يقصد هذا المعتوه؟) ثم ينطلق للأعلى توخين للحذر ثم يمد إتسومي يده ويخفض درجت حرارتها فيحول الرطوبه في الجو الى ثلج! فيصنع رمحاً ويرمه على ريوأوجي يتجنبه ريوأوجي بصعوبه ثم يبدأ بصنع مختلف الأسلحه ويرميه بها ثم ينطلق ريوأوجي بأتجاه إتسومي فيقوم بلكمه ثم يلتقطه ويحاول الطيران به لكن يتفجئ بقدميه مجمده ثم يقول إتسومي(غبي) فيسحبه لجدار قريب ويجمد جناحي ريو عليه ثم يذيب قدميه ويقول له(كيف تشعر وأنت مقيد على الجدار بجناحيك؟) فقال ريوأوجي (لا بأس) ثم يدخل جناحيه ويركض بأتجاه أتسومي ويلكمه في صدمته ثم يمسكه ويخرج جناحيه ثم رتفع في السماء فيقول إتسومي (لقد قلت لك انك غبي) ثم يمسك قدمه ويسخنها فيفلته ريوأوجي ويقول (أهذا ما تريده؟) فيقوم إتسومي بأخذ قطع قماش من جيبه ويشعلها ثم يكبر النار لينطلق بسرعه للأعلى ويقول لريوأوجي (نعم) فيقول ريوأوجي (قد تستطيع الطيران لكن ليس مثلي) فيقوم ريوأوجي بلكمه وركله وإتسومي عاجز عن تجميده لكي لا يسقط ثم يلتف إتسومي ويوجه أحد يديه على ريوأوجي لكن ريوأوجي يحمي نفسه بأجنحته فيكتشف شيءاً خطيراً......

الجناح المشتعلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن