الفصل الثاني

1.6K 17 5
                                    

وقف إريك فوق التل على حافة الغابة وشاهد نهج الجيش الصغير، وقلبه مليء بالنار. ولد ليوم من هذا القبيل. في بعض المعارك، خط واضح بين عادل وغير عادل، ولكن ليس في هذا اليوم. وقد سرق الرب من بالستر عروسه بلا خجل، وكان متفاخر وغير متجانس. وكان قد علم بجريمته، وقد أتيحت له فرصة ارتكاب الأخطاء، ورفض تصحيح أخطاءه. كان قد جلبت مشاعره على نفسه. كان يجب على رجاله السماح لها بمفردها - خاصة الآن أنه كان ميتا.
ولكن هناك ركاب، المئات منهم، دفع المرتزقة إلى هذا الرب أقل عزما على قتل إريك فقط لأنهم قد دفع لهم من قبل هذا الرجل. اتجهوا نحوه في درعهم الأخضر اللامع، وعندما اقتربوا منه احدثوا صرخة معركة. كما لو كان ذلك قد يخيفه.
لم يكن اريك خائفا. كان قد شهد الكثير من المعارك مثل هذه. إذا كان قد تعلم أي شيء في كل سنواته من التدريب، كان لا يخشى أبدا عندما قاتل على جانب عادل. كان يدرس العدل، قد لا يسود دائما، لكنه أعطى حامله قوة عشرة رجال.
لم يشعر ايريك بالخوف لأنه رأى مئات الرجال نهج، مع العلم أنه من المحتمل أن يموت في هذا اليوم. كان متوقعا. وقد أتيحت له الفرصة للقاء وفاته بأكثر الطرق شرفا، وكان ذلك هدية. لقد أخذ نذر المجد، واليوم، كان نذره يطالب بها.
ووجه إريك سيفه واتخذ المنحدر سيرا على الأقدام، عدوا للجيش كما اتهمه. في هذه اللحظة كان يود أكثر من أي وقت مضى أن يكون له حصان موثوق به، واركفين، لركوبه في المعركة، لكنه شعر بشعور السلام يعرف واركفين جلب أليستير للعودة إلى سافاريا، لسلامة محكمة الدوق.
عندما اقترب من الجنود، لا يكاد يكون على بعد خمسين ياردة، انتزع إيريك السرعة، والعدو للفارس  في المركز. لم يتباطأوا، ولم يفعلوا ذلك، واعد لنفسه للصدام في المستقبل.
عرف إيريك أن له ميزة واحدة: ثلاثمائة رجل لا يمكن أن يصلح ماديا بما فيه الكفاية لكل هجوم رجل واحد في نفس الوقت؛ كان يعلم من تدريبه أن ستة رجال على الأقل على ظهر الخيل يمكن أن تقترب بما فيه الكفاية لمهاجمة رجل في وقت واحد. الطريقة التي رأى إيريك ذلك، وهذا يعني أن احتمالاته لم تكن ثلاثمائة إلى واحد، ولكن فقط ستة إلى واحد. وطالما أنه يمكن أن يقتل الرجال الستة أمامه في جميع الأوقات، كان لديه فرصة للفوز. كان مجرد مسألة ما إذا كان لديه القدرة على التحمل لجعله من خلال.
كما إيريك اتهم أسفل التل، وقال انه استمد من خصره سلاح واحد كان يعرف أنه سيكون أفضل: سائل مع سلسلة عشرة ياردة طويلة، في نهاية التي كانت ارتفعت، الكرة المعدنية. كان سلاحا يهدف إلى وضع فخ على الطريق، أو لوضع مثل هذا تماما.
انتظر إيريك حتى اللحظة الأخيرة، حتى الجيش لم يكن لديك الوقت للرد، ثم نسج سائل ارتفاع النفقات العامة وألقوا عليه عبر ساحة المعركة. وقال انه يهدف لشجرة صغيرة، وسلسلة ارتفعت انتشرت في جميع أنحاء ساحة المعركة. كما الكرة ملفوفة حوله، إيريك مدسوس في لفة وضرب الأرض، وتجنب الرماح على وشك أن ألقى عليه، وعقد على رمح مع كل ما لديه.
انه توقيت ذلك تماما: لم يكن هناك وقت للجيش للرد. رأوا أنه في الثانية الأخيرة وحاولوا سحب ما يصل إلى خيولهم - لكنهم كانوا يسيرون بسرعة كبيرة، ولم يكن هناك وقت.
خط الجبهة بأكملها ركض في ذلك، ارتفعت سلسلة قطع من خلال جميع أرجل الخيول، وإرسال الدراجين يسقط الوجه الأول إلى الأرض، والخيول الهبوط على رأسهم. تم سحق العشرات منهم في الفوضى.
لم يكن لدى ايريك وقت للفخر بالضرر الذي قام به: تحولت جهة أخرى من الجيش وتحمله، متهما بصرخة معركة، وخرج إريك إلى قدميه لمقابلتهم.
كما رفع فارس الفارس الرمح، استفاد إيريك من ما كان لديه: لم يكن لديه الحصان، ولا يمكن أن يجتمع هؤلاء الرجال في ذروتهم، ولكن بما أنه كان منخفضا، وقال انه يمكن استخدام الأرض تحته. إريك فجأة حمامة وصولا الى الارض، مدسوس في لفة، ورفع سيفه، وقطع قبالة ساقيه من الحصان الرجل. وربط الحصان والجندي لم النبات وجه قبل أن تتاح له فرصة لترك سلاحه.
استمر إريك في لفة، وتمكنت من تفويت القدمين ختم الخيول من حوله، الذين اضطروا إلى جزء من الطرق لتجنب الوقوع في الحصان انخفض. ولم ينجح الكثيرون، فتعثروا على الحيوانات الميتة، وتحطمت العشرات من الخيول إلى الأرض، مما أثار سحابة من الغبار وأدى إلى سقوط اللجام بين الجيش.
كان بالضبط ما كان يأمل إريك في: الغبار والارتباك، وعشرات أكثر تسقط على الأرض.
قفز إريك إلى قدميه، ورفع سيفه وسد سيف ينزل لرأسه. انه نسج وحجب الرمح، ثم لانس، ثم الفأس. دافع عن الضربات التي هطلت عليه من جميع الجوانب، لكنه كان يعلم أنه لا يمكن أن تبقي هذا إلى الأبد. كان عليه أن يكون على الهجوم إذا كان على الوقوف أي فرصة.
إيريك مدسوس في لفة، خرج منه، أخذ الركبة، وألقوا سيفه كما لو كان الرمح. حلقت من خلال الهواء وإلى الصدر من أقرب مهاجم له. فتحت عيناه واسعة وسقط جانبية، ميتا، قبالة حصانه.
استغل إيريك الفرصة للقفز على حصان الرجل، وانتزاع ساقه من يديه قبل وفاته. كان عيبا جيدا، وكان إريك قد اختاره لهذا السبب؛ كان لديه رمح فضية طويل مرصع وسلسلة أربعة أقدام، مع ثلاث كرات ارتفعت في نهاية ذلك. إريك انسحبت وتأرجح ارتفاع النفقات العامة، وتحطيم الأسلحة من أيدي العديد من المعارضين في آن واحد. ثم تأرجح مرة أخرى وطرقهم من خيولهم.
استكشف إريك ساحة المعركة ورأى أنه قام بأضرار كبيرة، مع ما يقرب من مائة فرسان هبطت. لكن الآخرين، ما لا يقل عن مائتي منهم، كانوا يعيدون تجميعهم واتهموه الآن، وكانوا جميعا مصممين.
نزل إريك للقاءهم، رجل واحد يحمل مائتين، ورفع صرخة معركة كبيرة من بلده، ورفع ساق له أعلى من أي وقت مضى، والصلاة إلى الله أن قوته سوف تعقد فقط.
*
صرخت أليستير كما أنها عقدت على واركفين مع كل ما لديها، والحصان الهارب‘ وأخذها إلى أسفل الطريق المألوفة جدا لسافاريا. لقد كانت تصرخ والركل على الوحش بالطريقة بأكملها، في محاولة مع كل ما كان عليها للحصول عليه في الدوران، للركوب إلى إيريك. لكنها لن تستمع. وقالت انها لم تواجه أي حصان مثل هذا مرةواحدة قبل ذلك استمعت دون هوادة إلى قيادة سيدها ولن ترتاح. ومن الواضح أنها وضعت على جنب لها بالضبط حيث امرها إيريك  وأنها استقالت أخيرا بنفسها إلى حقيقة أنه لا يوجد شيء يمكن أن تفعله حيال ذلك.
كان أليستير مشاعر مختلطة أثناء عودتها عبر بوابات المدينة، وهي المدينة التي عاشت فيها طالما كان خادما. من ناحية، شعرت مألوفة، ولكن من ناحية أخرى، فإنه أعاد ذكريات من الحارس الذي اضطهد لها، من كل ما كان مخطئا في هذا المكان. وقالت إنها تتطلع لذلك إلى المضي قدما، للخروج من هنا مع إيريك وبدء حياة جديدة معه. في حين أنها شعرت بالأمان داخل بواباتها، وقالت انها شعرت أيضا متصاعدة متزايدة لريك، هناك وحدها، التي تواجه هذا الجيش. فكر ذلك جعلها مريضة.
إدراكا منها بأن واركفين لن تتحول، وقالت انها تعرف لها أفضل الرهان المقبل هو الحصول على مساعدة لريك. كان إريك قد طلب منها البقاء هنا، ضمن سلامة هذه البوابات، ولكن هذا كان آخر شيء تفعله في أي وقت مضى. كانت ابنة الملك، بعد كل شيء، ولم تكن واحدة من الخوف أو من المواجهة. وقد وجد إريك مباراته فيها: كانت نبيلة ومحددة كما هو. ولم يكن هناك أي وسيلة كانت ستعيش مع نفسها إذا حدث أي شيء له مرة أخرى هناك.
مع العلم هذه المدينة المالكة بشكل جيد، توجهت أليستير ووركفين إلى قلعة ديوك، والآن أنها كانت داخل البوابات، واستمع الحيوان. الوجه الصفح وقالت انها ركبت الى مدخل القلعة، ترجل، وركض وراء الحضور الذين حاولوا الوقوف لها. الوجه الصفح وقالت انها هربت من قبضتهم وسارعت أسفل الممرات الرخامية حيث انها تعلمت بشكل جيد كخادمة.
وضعت أليستير كتفيها في الأبواب الملكية الكبيرة إلى قاعة الغرفة، وتحطمت لهم مفتوحة، ومزدوجة في غرفة ديوك الخاصة.
وتحول العديد من أعضاء المجلس للنظر إليها، وكلها ترتدي الجلباب الملكي، دوق يجلس في المركز مع عدة فرسان من حوله. كلهم ارتدوا تعبيرات مدهشة. كانت قد قطعت بوضوح بعض الأعمال الهامة.
"من أنت، امرأة؟" واحد دعا.
"من يجرؤ على مقاطعة عمل دوق الرسمي؟" صاح آخر.
"أنا أعترف المرأة"، وقال دوق، واقفا.
وتقول براندت: "كما هو الحال بالنسبة لي". واضاف "انها ليستير، أليس كذلك؟" سأل. "زوجة إيريك الجديدة؟"
ركضت باتجاهه، في دموع، وشبكت يديه.
"رجاء يا سيدي ساعدني، إريك!"
"ماذا حدث؟" سأل الدوق، قلق.
"إنه يكمن في خطر كبير، حتى الآن يواجه جيشا معاديا فقط، ولن يسمح لي بالبقاء، رجاء!
وبدون كلمة، قفز كل الفرسان إلى أقدامهم وبدأوا في الترشح من القاعة، وليس أحدهم مترددا؛ الوجه الصفع وقالت انها تحولت وركض معهم.
"ابق هنا!" حث براندت.
"أبدا!" قالت، تعمل خلفه. "أنا سوف يقودك له!"
ركضوا جميعا واحدا أسفل الممرات، من أبواب القلعة وإلى مجموعة كبيرة من الخيول الانتظار، كل تصاعد لهم دون تردد لحظة. قفز أليستير على ووركفين، ركل، وقاد المجموعة، حريصة على الذهاب كما بقية منهم.
كما اتهموا من خلال محكمة دوق، بدأ الجنود في جميع أنحاء لهم لرفع الخيول والانضمام إليهم - وبحلول الوقت الذي تركوا أبواب سافاريا، كانوا يرافقهم وحدة كبيرة ومتنامية من ما لا يقل عن مائة من الرجال، واليستير ركوب في بجانب، برانت، أيضا، ال التعريف، ديوك.
"إذا اكتشف إريك أن ركوب معنا، وسوف يكون رأسي"، وقال برانت، وركوب بجانبها. "من فضلك قل لنا أين هو، سيدتي".
ولكن أليستير هز رأسها بعنف، ودفع الدموع مرة أخرى لأنها ركبت أصعب، دمدمة كبيرة من كل هؤلاء الرجال من حولها.
"أود أن أذهب إلى قبرتي من التخلي عن إريك!"

نذر المجدA VOW OF GLORY (الكتاب الخامس من سلسلة "طوق الساحر")حيث تعيش القصص. اكتشف الآن