شكرا للبنوتات الحلوين اللي بيدعموني ❤😘
واتمني من كل اللي بيشوف الروايه يشجعني 🙏❤
يلا نبدأ 😉
Memoo pov
فيرونيكا احمدالله علي رجوعك ، احتضنها جوني بشوق و كأن روحه عادت اليه من جديد .
بقيت فيرونيكا متصمره في مكانها لا تعرف ماذا تفعل ، لم تبادله خشيه ان يؤذيه ليون او ان يتعاركا .
و بالطبع ليون لن يصمت علي هذا المنظر .
نظر ليون الي هذا المشهد بصدمه ، اندفع كالصاروخ من العربه ناحية جوني ، ماركوس مهما حصل لا تتدخل قال ليون الي ماركوس بصرامه ، فرق ليون جوني عن فيرونيكا من ثم امسكه من ياقته ، جوني بأستغراب من انت يا هذا ؟ ، بعدها امسك جوني ليون من ياقته هو الاخر .
فيرونيكا بقلق ، ابتعدا عن بعضكما ، ليون ارجوك هذا يكفي ابتعد ، تدخلت فيرونيكا بينهما لكنها لا تقوي علي تحديهم فهم صخور لا تنكسر بالنسبه لوردة مثلها .
بدأ ليون بالضرب اولا امسك طرف ياقة جوني بيد و باليد الاخر في جزء من الثانيه لكم جوني علي وجهه لكمة قويه ، استشاط جوني غضبا ، من ثم من غير سابق انذار هجم علي ليون من ثم لكمه علي انفه مما تسبب له بنزيف بها .
ابتعد ليون قليلا واسمك بأنفه التي تنزف ، جوني ينظر اليه بحقد و هو ينهج ، الارا تنظر بصدمه مما حصل لا تستوعب ما الذي يحصل .
بعد تلك الضوضاء جائت كل العائله امام باب المنزل ، اتت كاتي امام باب المنزل و تنظر بصدمه من ان فيرونيكا قد اتت ومن الذي حدث ايضا .
ما الذي يحصل هنا ، فيرونيكا ما الذي حصل سألت كاتي بخوف ، ادخلي الي المنزل الان و لنتكلم بعد ذلك جوني انظر الي من هذا ، ما هذا الذي يحصل .
جوني ينظر الي كاتي من دون ان ينطق بأي كلمه .
بعدها جاء ادوارد يركض ، ما الذي يحصل هنا ، اخي هل انت بخير سأل ادوارد جوني بقلق ، من ثم وقعت عين ادوارد علي ليون الذي يمسك بأنفه و ينظر اليهم بكره .
سار ادوارد ناحية ليون بخطوات سريعه ، ماذا تظن نفسك بفاعل ايها الحقير .
كان سوف يبدا بالضرب لولا ان جوني نادي عليه بصرامه ، ادوارد هذا يكفي لقد تلقي ما يستحقه .
تراجع ادوارد في صمت الي جانب اخاه .
من هذا فيرونيكا ؟ سألها جوني بغضب ..
ان .. انه من عائلتي ، هو يكون ..
لم يدعها ليون تكمل و امسك بيدها شبك اصابعها بأناملها ، انا اكون خطيبها و زوجها المستقبلي .
نظرت فيرونيكا الي يدها بعيون دامعه .
نزلت تلك الجمله علي جوني كالصاعقه وقف في مكانه علامات الصدمه علي وجهه ، لا يعرف ان تلك الحاله حصلت لأدوارد ايضا تصمر هو الاخر في مكان يحاول ان يستوعب بصدمه .
أنت تقرأ
احببتك قبل معرفتك
Fanfictionنظر الي شفتيها .. وكان يقترب اكثر و اكثر هاي انتظر ماذا تفعل انت ؟ و كأنه لا يسمعني .. و ظل يقترب اكثر حتي اصبح ملتصق بي .. انتظري هناك شئ .. .. احببتك قبل معرفتك .. الرواية من تأليفي .. الاحداث من مخيليتي...