"لا,تسألني لماذا"
سماع ذلك،انسحب ساسكي من راحه عناقه،ونظر اسفل شعرها الزهري.
"لماذا؟"
بدات ساكورا،بالتصادم مع ساسكي،ثم قالت،"قلت لا تسالني لماذا؟"
تجاهل ساسكي تحذيرها اللطيف،وابتسم ابتسامه عذبه بينما كان يرمش عيناهُ ببرائه،"لماذا؟
فوراً،وضعت ساكورا يدها اليمنئ علئ خد ساسكي،واصبح ساسكي صلب قليلا،نظرتهم اغلقت مرة اخرئ،قبل ان ينتقل جسد ساسكي الئ نفس مستوئ وجهه ساكورا.
ابتسمت ساكورا،قبل ان تقرص خد ساسكي مثل الاخت ل اخيه،"انتَ تفشل بأن تكون لطيفً"
ساسكي عبس بهزل،قبل ان يبدا ب تناول ساكورا،كما ضحكت ساكورا،قرع ساسكي كما لو انهُ يريد ل ساكورا ان تتوقف،مباشرهً استطاعت ساكورا الفرار من ساسكي،انها عدت الان بعيده عن الاوتشيها،مشاهده ظهرها،نهض ساسكي بسرعه وهو يطاردها علئ الفور،والفي الوقت نفسه،كانوا يعتقدون.
اتمنئ الا ينتهي هذا اليوم ابداً.
##
مر اسبوع،وساكورا ما زالت لا تعرف كلمه مرور ساسكي،وبدات تشعر بالقلق كلما فكرت بلقبها الثمين.
ملكة كلمه المرور.
لا لا لا!!انا لا استطيع السماح لهذا ان يحدث،انا دائما مع ساسكي للعثور علئ الكلمه،لا اعرف لماذا لكنه دائما يجعلني انسئ هدفِ الحقيقي،اوورغ!!هذا هو حقاً استوعب،ساكورا وبخت نفسها الداخليه.
"ساكورا!من فضلك هل بأمكانك مساعدتي في تسليم هذه التقارير الئ كاكاشي-سينسي؟" كيبا طلب من ساكورا،وساكورا فكرت لبضع مرات قبل ان أومت برأسها واخذت التقارير"انتَ مدين لي ببيتزا من الحجم الكبير!"
ضحك كيبا بينه وبين نفسه "حسناً حسناً!"
#####
بعد ارسأل التقارير الئ المعلم ذو الشعر الرمادي،قامت ساكورا بالاعتذار كي تذهب،وبدأت بالسير الئ صفها الدراسي،ولكن بعد ذلك رأت تسريحه شعر اشقر و مألوف،تابعت ساكورا ببطئء،وبدون تفكير،ذهبت ساكورا خلفهم.
عظيم،أثنين من الحمقئ يتسكعون سويا،وانا اتابعهم من دون سبب.
كانت ساكورا علئ وشك المغادرة،ولكن ليس حتئ سمعت الشاب الاشقر ينادي اسمها.
"ساكورا-تشان!لم تعرف كلمه المرور،اليس كذلك؟." ناروتو سأل،الرجل ذو الشعر الغراب،فوراً، قام بالنحناء علئ الحائط حوالي ثلاثه أمتار.
اخذت ساكورا نظره خاطفه وقالت لنفسها ،"سأعرف قريباً."
"هل تمناع بأن اعرف كلمه المرور خاصتك؟." ناروتو قام بشد حاجبه.
"لا."جواب ساسكي جعل ناروتو يعبس.
عبر ناروتو،يديه بأتجاه صدره وعبث،"هيا قل لي!يا صديقي؟." ناروتو الح علئ ساسكي قبل ان يضيف،"انهُ شخص يحبك،حقاً؟."
"شخص احبه!."صحح ساسكي كلام ناروتو.
سماع ذلك،شعرت ساكورا مرة اخرئ بألم في صدرها،ثم قامت بلمس صدرها قبل ان تفكر.
ما هيا هذه المشاعر؟
"اووون،هيا قل لي الكلمه من فضلك"اعترف ناروتو وقد لمعت عيناه الزرقاون،ثم تنهد ساسكي.
"انهُ شخص ما في صفنا."
سماع ذلك،اتسعت عيون ساكورا وناروتو بنفس الوقت،ثم ابتسموا ابتسامه زاهيه.
نعم فعلا!لقد حصلت الكلمه الهامه،صرخت ساكورا عقلياً قبل ان تنطلق الئ صفها.
سمع صوت طفيف من شخص قد ركض،ابتسم ساسكي بينما نظر الئ الجدار الذي كانت ساكورا مختبأ خلفه.
حظاً طيباً،ساكورا...
فتحت ساكورا قاعه الصف الدراسي،ثم رأها كيبا وذهب اليها...
"ساكورا...هل فعلت---"
"نعم،لقد سلمت التقارير الئ سينسي". قاطعت ساكورا كلام كيبا،وبسرعه أخرجت مفكرة من حقيبتها وكتبت اسماء الفتيات في صفها الدراسي.
في حين جاء ناروتو وساسكي الئ الفصل الدراسي،وبدون تحقيق،بدا ساسكي بالنظر الئ صاحبه الشعر الوردي بهدوء وهو يبتسم.
####
أنت تقرأ
password..♪
Fanficهيا تمتلك ُقدرهٌ عظيمه. وهيا انها تستطيع كِسر أ ي كلمه مرور اصدقائها. ولكنها لا تستطيعُ كسر كلمه مرور شخص واحد،بالرغم من انهُ صديقها المُفضل. وهو؟ ساسكي اوتشيها