💔 الصدمة 💔

195 13 13
                                    

💔أّحًيِّأّنِأّ تٌـأتٌـيِّکْ أّلَصّـدٍمًةّ مًنِ أّقُربً أّلَأّشُـخِـأّصّـ أّلَيِّکْ 💔

القاضي : حكمت المحكمة حضوريا ع المتهمة ريم علي الــ........بالبرائة لكونها قضية دفاعا عن النفس رفعت الجلسة. 

ريم : جنت طاايرة من الفرحة بس يافرحة ماتمت

مصطفى : جنت اباوعلها شلوون فرحانة بس بنفس الوقت تمنيت الي صلطة عليهااا حتى اربيهاا لان هي صح حلوة وحبابة بس السانها طوووويل وعنووودية ولبسها مااعرف شلوون تجيها الجرأة وهيج تلبس هو صح مستور بس بنفس الوقت بارز جسمهااا وطالعة تخبل بس تبقى مالاگية اللي يحكمها لان مثل مسمعت هي يتيمة من اوول من انولدت وعمها وجدها اتكفلوهاا ومدلليها حييل وميگولون الها لا فأكييد تتهيلگ ومالاگية اللي يربيهااا. 

ريم : جنت طاااايرة من الفرحة واگفة يم بابا وجدووا وزيد ورامي وعلووش وحساام بس حساام وعلووش مااعرف شبيهم وعلووش الدمعة بعينة علووش اني ويااه نفس العمر هو اكبر مني بيوومين بس اني يمة ولا شي ع گد ما طوويل وضخم 😂 الله يحفضة

جدو : يااولد اني اريد اگووللكم شي بس مو هناا بالكافتريا

الجد : اني مثل متعرفوون عندي مكانتي وسمعتي بين النااس وراسي دووم مرفوعة اكوو بعض النااس گاالولي ع قضية ريم جذب بت ابنك مغتصبيها ومكملين وهي هسة مو بنية جدي اني مااريد باجر عگبة وولد عمج وخواالج ينزلوون رووسهم گداام النااس اني سويت شي بس كوون مااتفهمينة غلط ابو زيد اتفضل احجي وياها. 

عمو : اه اه اه ياعموو لو تعرفين الناس اكلت وجوهنة واحنة على موود هيج اني وجدج سووينة فااتحة باسمج بالريف وهسة انتي ميتة بنضر العالم والناس لان الناس ماترحم واحنة اخذنالج شقة تگعدين بيها وراح تبقين هنااك وشوية شوية تتعودين لان مانگدر نخلي وااحد يگعد ويااج لان اكييد راح يسألون وينة فلان.

زيد : انتوا شتحجوون انتو صدگ عوود اني اختي مااعوفها ورااح اطلع گداام العالم كولة واگوول ريم عاايشة رووحووا انتوا وربكم. 

ريم : عموو وجدو يحجوون واني بعدني بحاالة صدمة مااگدر ارد ابد انووب صحييت ع نفسي وجمعت قووااي وحجيت : مااشي اني جاهزة بس من هااي اللحظة تنسوون عدكم بنت اسمهااا ريم انسووها تماما انسووا. 

علووش ورامي وحساام وزيد : لعد احنه هم انسوو انتوا عدكم ولد اذااا ريم راحت احنة هم نرووح. 

الجد : انتو مو بكيفكم وريم بنتي انتي من ريحة الغالي اني مااريد اخسرج بس سوينة هييج حفاظا ع المصالح لا اكثر وياريت تفهمينة. 

ريم : اني لا افهمكم ولا تفهمووني ولا ارييد احجي ويااكم موو كاافي اني هسة يلة قبل كم شهر عرفت اكبر صدمة بحياتي ليش هيج هاا ع كل اني اصلا مو بتكم بعد ماالكم علاقة بيه اني رايحة ومحد اله علاقة بيه. 

💔 قساوة الحب 💔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن