⚠🚧بارت الثاني عشر 🚧⚠لم ينامو جيدا..
ولم ياكلو جيدا ..
حياتهم اصبحت اسوء مما كان عليهه ..
يحاولوون النوم متجاهلين الآلم الذي غلب اجسادهم ...
ولاكن بلا فائده ..
ف آلم اجسادهم اقوى بكثير من ان يحاولو تجاهله ...
يالها من حياه متقلبه وقدر مشؤم ..فتحت جفنيها ب تعب ليتجول نظرها حوول تلك الغرفه الجرداء ليقع بصرها على ذالك النائم مكور جسده عاقد حاجبيه ويبدو عليه التعب ...
شعرت ب الحززن لأجله في تعلم انهو في اشد ارهاقه فلم يتركو الفتيان وشئنهم ولم يرحموهم دربوهم او الاصح غذبوهم بشده دون ان يأبهو انهم قد يموت احدهم من الآلم ...
ذهبت اليه لتهزه ليفتح عينيه ونظر نحوها لتبتسم له محاوله تخفيف آلمه ليبادلها الابتسام ليمد يداه ويأخذها الي احضانه يريد ان يشعر بحنان من يحب ولو لمره قبل ان يموت ...
-يصرخ ويحطم ايي شيء امامه ..
فغضبه هي نار مشتعله لا احد يستطيع ان يخمدها ...ينادي على سكرتيره هذا ما يضنه الجميع.. دخل اليه فزع فحالته لن تهدء الا بتعذيب احدهم تنهد وهو يرردف :ليس الان ارجوك ..
تححدث بنبرهه حاده و ابتسامه جانبيه : اريد الذهاب و اطمئن علييهم ..
اجابه الاخر ممسك اعصابه لا يريد احد ان يقتل بيد صديقه مره اخرى ولاكن بلا امل : توقف سيهوون عن هذا ارجوك وايضا نحن نحتاجهم ,,,
تححدث الاخر مغمض عينيه ويشد على كل حرف: تشانيول خذني اليهم لا اريد ان تقتل بين يدي هذا لن يسر صديقك ان تعلم ...
تنهد الاخر بخيبت امل وذهب ليلحق به الاخر ...
متوجهين نحو من لم تبتسم لهم الحياه بعد وفاة اهاليهم بل ازداادت سوء ..ركل الباب ب قدمه لترتسم ابتسامه لا تحمل سوا الحقد وشغف التغذيب ..
نهض الجميع فزعين فهذذه الركله غير مبشره بخير ابدا ...يقلب نظره بين كل واحد منهم لتقع عيناه على تلك التي تمسك احدهم ومن ينظر اليهم يضن انهم ثنائي ..
حتى انتم سوف تضنون ذالك ...ضحك بخفه ليتقدم نحوهن ويدندن وابتسامته لم تختفي اخفض جسده ليصل لمستواهما وتحدث بسخريه : ثنائي
استغربت سوياه من حديثثه لتعقد حاجبيها بضجر وتتمسك بمكر اكثر ...امسك بكتفها وجرها وابتسامته لم تذهب ليصرخ مارك قائلا: اعدها ..
بدأت ب البكاء و النحييب ليتركها وشئنها و الاخرى ايضاا لا تستطيع تحمل ان صديقتها سوف ياخذها رجل بلا رحمهه ....
وقف جيمين وتقدم نحوه قااصدا مهاجمته و انقاذ صديقته ..
تحدث بصوتهه الحاد..
ايااك و الاقتراب سوف تموت و هه قبل ذالك سوف تعذب على يدي ..
انتههى من حديثهه و ارتسمة ابتسامه سخريه ليشهق الحرس خلفه فمن تعذب بييده سوف يتمنى الموت ..
توقف جيممين لانه شعر بقوته وعلم ان الذي امامه ثور هائج ...
يصرخ ماارك ويتوسل لكي يرجع من اححبها شعر ب النددم الشديد لعدم اخبارها بذالك ولاكن لا املل لصراخه فهو اذا قرر شييء لن يرجع عن قراره هذا هو اوه سيهون لا يرجع عن قراره ..
أنت تقرأ
قـَـدّر مـَشْؤومْ [مكتمله]
Actionحصلة على 4#في الحركه 14-7 حَيـاهْ مُتـَقلَبَهْ..اُنـاسَ..يَُشَتهون الـقَـتـلْ..أُنـاسْ قـُلوْبهمْ مُتَحَجِرَهْ..لا يَرحَمْونْ أحَدْ... عـَالم غَـريِبْ... مَليِ ب الَمُفاَجَئات.. لا تَعلم ما يُخبئهُ لگ القدر..لا تَعلمْ منْ يَنتَصِرْ الـظُلمْ امّ ال...