"مرحباً جيهون" امال سونيونق راسه وقهقه بلطف، تأفف جيهون بملل "ما الخُطب معك انت مزعج إلا تعلم؟، ابتعد عني" نُطْق بها لتتلاشا ابتسامه الأكبر "ا-اوه" انحنى سونيونق سريعاً ليهُرب كالعادة.
اتى مينقهاو إلى جانب جيهون "لما لَا تُعطيه فرصه جيهونآه؟ انت تجرحه" تذمر جيهون "لكن هيونق انه فعلاً مزعج، لما لَا يُدرك انني لَا اريدهُ ان يتقرّب مني"
فيّ الجانب الأخر عند سونيونق
هو قد شرح لجونغتشول الذي حدث بعبوس شديد، "لَا تحزن سوني ان جيهون لَا يُفتح قَلْبَهُ للجميع، انتظر فحسب يوماً ما سوف يفتح لك قلبه، الاهم الان التصق به كثيرا يومياً، اعني لكِ يتعود وَلا يُجادلك لأنه قَد تعوّد علَى مجيئك، وببطء سوف تكسب قلبه، لا تأيس سونآه" نطق جونقهان بلطف بينما يمسد يدا سونيونق
"ديه هيونق" نفش جونقهان شعر سونيونق بخفة "طفلي الجميل المُطيع" بينما سونقتشول يُربت على ظهره بهدوء
ابتسم بخفه لصديقيه اللذان بمرتبه والداه، هو فحسب فجأه بدا بالبكاء متذكراً والديه، وتصرفات جيهون، ويشكر سونقتشول وجونقهان على استمرارهم معه.
"اهه لا تكن طفلاً باكياً سون" قالها سونقتشول وَهُو يسحبه إليه ووضعه فيّ حظنه وَهُو يمسح بِظهره الى الاعلى والأسفل وهو يردد بـ "اخرجها جميعاً لا تكتمها".
تمسك سونيونق بقميص سونقتشول مَن الخلف بينما يسند وجهه فيّ صَدْرَه "ه-هيونقي" همهم له سونقتشول بينما هُو مستمر فيّ المسح علَى ظهره، "ل-لما لا احد يُريدني سابقاً والداي واصدقائي والآن جيهون، هل فعلت شيئا خاطئ؟ هل انا لعنه كما يقولون؟"
"لم تفعل شيئا ابداً، هم فحسب لَا يُقدرونك هممم نحن لديك لا تهتم حسناً؟"، اومى بخفه بينما شهقات متمرده تخرج منه، رفع سونقتشول وجه سونيونق ليمسح دموعه، وضع جبينه ضد خاصه الأصغر "لا تدع هذين الحُلوتين ترهقان"
ابتعد بينما يمسح بقيه دموعه ويضحك بخفه "بحقك هيونق"
Flash back
ركض طفلُ في عمر الثالثه "اوما" بينما ابتسامه تكاد ان تشقه، تأففت واجابت عليه "لست والدتك ليتك لم تولد انت نكره وخطا فعلته انت لعنه حلت علي".
اختفت ابتسامته ليذهب راكضاً لاصدقائه ولكنهم اخبروه ان عائلاتهم منعوهم من اللعب او التحدث معك، ذهب الجميع الا سونقتشول وجونقهان اللذان لم ينطقا او يتحركا.
استقام سونقتشول عند رؤية دموع الاخر، ركع ليصل للاصغر الجالس "هيا لا داعي نحن لديك هم ليسُ مهمين" نفى سونيونق "انا فحسب لعنه هيونق لهذا لا يريدونني".
ضربَه على راسه "ومن المغفل هذا الذي اخبرك انك لعنه سون"، رقت عيناه بلمعه "اوما"، تأفف سونقتشول بينما امسك بيد الأصغر وذهبو لجونقهان "انت لست لعنه حسناً؟، ونحن لم نبتعد عنك مهما قالوا سوف نبقى معك"
"هيونقي انت لطيف" نطق بسعاده، امسك جونقهان ذات الخامسه من عمره وجنه سونيونق لينطق "ايقو انت ظريف"
AFTER 5 WEEKS
رأى سونيونق فتى ظريف للغايه ذهب ليركض اليه ساحبا معه جونقتشول، وقف امام الفتى ليمد له يده بعفويه "انا كون سونيونق وهؤلاء تشوي سونقتشول ويون جونقهان"
الفتى نظر اليه عدة ثواني ليرفع يده ويردف "لي جيهون"، "هل تريد ان تصبح صديقنا" قالها بحماس مفرط، ولم يستطع الأخر الرفض فحسب اومأ له
لياخذه معهم ويحتظن ذراعه "منذ الآن انت منا"
وبمرور الايام والاسابيع الاشهر والسنوات اصبحو جداً مقربين الى ان انتقل سونيونق الى سيول تاركاً لهم اجبارياً من والدته عندما اصبح في الثالثه عشر من عمره
لنقل انه نسا جيهون كلياً، جيهون لم يحلق بهم جونقتشول عندما علمو اصرو على جيهون ان ياتي ايضاً اخبرهم انه لا يستطيع الآ، عندما يكبر قليلاً سوف ياتي بالتاكيد لهم
جيهون نسا وعده، سونيونق نسا جيهون، الآخران يتذكران جيهون ويعلمون انه نفسه الجيهون الذي وقع له سونيونق
End flash back
••
إنتهى
550 words
التنزيل بيكون بشكل يوميشكل سونيونق & جيهون بالروايه
أنت تقرأ
NAIVE || SOONHOON ✔️
Romanceحين جلست بجانبي في الغداء نسيت كيف أتنفس، فعلت نفس الشيء كلما اقتربت مني. اجل، وجهك الجميل خاطف للأنفاس~