"حَالَتُهُ شِبْهُ خَطِرَةٍ لِتَأَخُّرِكُمْ بِنَقْلِهِ، لَقَدْ فَقَدْ الكَثِيرُ مِنْ الدِّمَاءِ وَأَيْضًا لِنَحْمَدْ الرَّبَّ أَنَّهَا لَيْسَتْ مُحْتَرِفُهُ وَلَمْ تَصُبُّ القَلْبَ بَلْ بِجَانِبِهِ وَإِلَّا قَدْ اِنْتَهَتْ حَيَاتُهُ قَبْلَ إِنْ تَأْتُوا" نَطَقَ الطَّبِيبِ بِحَذَرٍ.
اِنْحَنَى وَالِدُ جونقهان لِيَشْكُرَهُ "مَتَى سَوْفَ نَسْتَطِيعُ الدُّخُولَ إِلَيْهِ؟" سَأَلَهُ بِقَلْبٍ يَرْتَجِفُ "تستطعيون الدُّخُولُ وَلَكِنَّ لَا تَصَدَّرُوا أَيٌّ صَوَّتَ لَكِ لَا يُؤَثِّرُ عَلَى المَرِيضِ" خَتْمُ الطَّبِيبِ كَلَامَهُ بِرَحِيلِهِ
جَلَسُوا أَمَامَ السَّرِيرِ وجونقهان يُكَافِحُ إِلَّا يَبْكِي مِنْ مُنَظِّرٍ الأَصْغَرِ ليحتظن سونقتشول يَدَاه لِيُحَرِّكَهَا ليهدء صَغِيرَةٌ وَحَبِيبَةُ وَيَسْتَمِدُّ الدِّفْءُ بَيْنَمَا إبتسم وَالِدُ جونقهان بِهُدُوءٍ لِأَنَّ اِبْنَهُ وَجَدّْ الشَّخْصُ الصَّحِيحُ.
بَعْدُ سَاعَتَانِ اِنْتَهَى مَفْعُولُ المُخَدِّرِ لِيَسْتَيْقِظَ بَنِي الشِّعْرَ "مَاءَ" هَذَا مَا اِسْتَطَاعَ نُطِقْهُ مِنْ خِلَالِ جَوْفِهِ وَبِمَا أَنَّ وَالِدُ جونقهان بِجَانِبِهِ قَدْ اِسْتَطَاعَ سَمَاعَهُ لِيَضْغَطَ الزِّرَّ سَرِيعًا لِيَأْتِيَ الطَّبِيبُ وَالمُمَرِّضَةُ أَيْضًا.
"إرى إِنْ المَرِيضُ اِسْتَيْقَظَ أَخِيرًا" أَبْتَسِمُ اِبْتِسَامَةً نَقِيَّةً لِيُكَمِّلَ "الحَمْدُلِلهِ عَلَى سَلَامَتِكَ كَوْنُ سونيونق" لِيَذْهَبَ إِلَيْهِ لَيَرْبِتُ عَلَى شِعْرِهِ لِيُفْصِحَهُ "هَلْ تَشْعُرُ بِأَلَمٍ هُنَا؟" نَفْيٌ لَهُ سونيونق.
"وَهِنَّا؟" تَشَنَّجَتْ مَلَامِحُ وَجْهِ سونيونق لِوَهْلَةٍ ليؤمى لِيَنْهَضَ الطَّبِيبُ "أَتَمَنَّى لَكَ الشِّفَاءَ العَاجِلُ سَوْفَ أَصْرِفُ لَكُمْ بَعْضَ الأَدْوِيَةَ لِتَلْتَزِمُوا بِهَا كُلَّ يَوْمٍ وَلِتَأْتُونِي بَعْدَ أُسْبُوعَيْنِ لَكِ أَفْتَحُ لَهُ الغُرَزَ خَاصَّةً العَمَلِيَّةُ".
لِيُصْمِتْ قَلِيلًا "سَيَبْقَى هُنَا يَوْمَانِ لَنْ يَخْرُجُ إِلَّا بَعْدَ يَوْمَانِ"
"شُكْرًا لَكِ طَبِيبُ" شُكْرِهِ سونقتشول لِيَبْتَسِمَ "لَا دَاعِي" لِيَنْحَنِيَ وَيَذْهَبُ تَقَدُّمَ وَالِدٍ جونقهان لِيَتَلَمَّسَ وَْجِنِهِ سونيونق "هَلْ أَنْتِ بِخَيْرٍ بِنِّي؟" نَظَرَ سونيونق إِلَيْهِ عِدَّةَ ثَوَانٍ "دِيَه" أَجَابَ بِاخْتِصَارٍ.
تِلْكَ الكَلِمَةُ البَسِيطَةُ مِنْ جُوفِ وَالِدِ جونقهان أَثَّرَتْ فِي قَلْبِ الصَّغِيرِ وَأَثَارَتْ مشاعرٍ غَرِيبَةً لَهُ.
أنت تقرأ
NAIVE || SOONHOON ✔️
Romanceحين جلست بجانبي في الغداء نسيت كيف أتنفس، فعلت نفس الشيء كلما اقتربت مني. اجل، وجهك الجميل خاطف للأنفاس~