كان الكتاب معتم قلت احطلكم نواصة.
^_^المهم : بكتبلكم فقرة هنا
المطلوب منكم تقراوها و بعد الانتهاء اغمضوا اعينكم وتصوروا تلك الفقرة كما لو انكم الشخص الذي تتمحور حوله جميع الكلمات ... ساشرح لكم الهدف من هذه الفكرة في الاسفل.احم احم
كنت اسير على رصيف تانق بالمصابيح في ساعات المساء بين شوارع باريس ، تحت قطرات مطرٍ رقيقة السقوط احمل مظلتي السوداء فوق راسي بيد ، واليد الاخرى غارقة في جيب معطفي الغامق الطويل .الشيء الوحيد الذي يمكنني ان اسمعة هو خطوات قدماي وصوت ضرب المطر بالأرض .
كنت متوجهًا الى مقهى قديم في شارعٍ حديث كهذا،
مقهىًى تديره امرأة في منتصف الثلاثينات بعد ان ورثته كمُلك من املاك جدها .
عندما دخلت المقهى وبعد ان رن جرس الباب معلنًا دخولي رد ذلك الصوت الرقيق "المقهى مغلق اليوم عد غدًا " كان فارغًا بالكامل الا تلك الحسناء التي اواجهها من خلفها حاليًا تجلس على كرسي الخشب امام احدى الطاولات ، تمنيت لو كنت كرسيًا من خشب في تلك اللحظة ،وكانني انظر الى فضاء وسيع به نجمٌ واحد وهي تلك الحسناء.
اخذت ترشف من الكوب وكانها تلثمه ، تضع تلك الخصلة من شعرها خلف اذنها ثم تقتلني بنظرة سارقة الى ورائها وابتسامة ينتثر منها الورود باتجاهي، يمكنني ان اشم رائحة القهوة لكن كل تركيزي وحواسي الآن مرتكزةٌ عليها ... تلك النجمة في هذا المقهى الفارغ... ابتسمت ثم خرجت ، اعلم ان المقهى مغلق اليوم لكنني اعلم ايضًا انها هنا لذا... اردت فقط ان ارى ملهمتي.بقلمي 📝 مقتبسة من كتاب "عبء"
<= النهاية =>
# الفقرة من مخيلتي ، اي الحقوق محفوظة.ما رايكم بهذه الخاطرة المتواضعة !؟
الهدف من هذه الفعالية :
~ اولًا عندما نكتب يجب علينا قدر المستطاع ان نصف هذة المشاهد فالوصف يسهل على القارئ تخيل المشهد باكمله وعيش الاحداث بانسجام ...صفوا حتى التفاصيل الدقيقة ، قد تظنونها غير مهمة لكنكم مخطئين، فهي تجعل العمل اكثر فخامة.
~ ايضًا ، اردت مساعدتكم على تخيل الامور التي نقرأها في الروايات ، كهذه الفقرة مثلًا انها بسيطة جدًا لكنها توصل لكم معظم المشاعر الموجودة في المشهد ... الست محقة!؟
دربوا عقولكم على تصور الاحداث.
يمكنكم ايضًا ان تبحثوا عن اي غرض من حولكم موجود في الفقرة وتتخيلوا انفسكم داخل الكتاب... مثلًا : يمكنكم قرائة الفقرة مع شرب كوب قهوة او امام نافذة ممطرة.
او تحت برج ايفل مثلًا ههههه امزح
(تحاول تكون مهضومه وتفشل )على اي حال احضرت لكم صورة فنيه تتعلق بموضوعنا .
<-._.٠. اتمنى تكون اعجبتكم الفقرة .٠._.->
ما رايكم بهذه الصفحة !؟
اي فصل تفضلون ☔️🌞🍂💐 !؟
منشن شخص كيوت^_^
في لقاء آخر اعزائي
أنت تقرأ
حديثٌ مع جون
Random*¤°• مقهى جون •°¤* لطالما اردت ان افتتح مكتبة فيها مقهى صغير ... لكن حتى الآن لا زلت اركض نحو هذا الحلم ، لذا حتى ياتي ذلك اليوم ، سيكون هذا مقهاي ومكتبتي هنا برفقتكم . ( هذا الكتاب للافادة ايضًا ، ادخلوا لتعرفوا اكثر ) "لاصحاب العقول الراقية الت...