HunHan2

16.9K 396 154
                                    


' سـبـعُ دقـائـِق فـي الجـَنـّه '

- استمتعوا 🌈




" لـُوهان !قُم بـِ سبعِ دقائق في الجَنه مع سـيهون !"
قال تشين مُشيراً بزُجاجة النَبيذ نحو لُـوهان .

لُـوهان ، الذي صُدِم بما طُلب مِنه ، إحمرَ خجلاً على الفور وقامَ مِن مكانهِ مُبتعداً عَن المَجموعه الثمِله ، لَم يتوقع هذا الأمر حينَ إختارَ الجُرأه بدلاً مِن الحَقيقه .

" انتم يا رِفاق حقاً رؤوس مُؤخره "
قال سـيهون ودحرجَ عيناهُ ناحيَة لـُوهان الصامِت ، لا يَخفى عَن عيناهُ ذلك التَورُد الجَميل الذي نُشأ على خَديه الناعمين .


~


" يـااه ، لـُوهان لمَ لا تُجيبُني ؟"
قال سـيهون يَنظر نحو الصَـبي القابِع في الزاوية .

" لُـوهان "

" لُـولو "

" لُـوهاني "

" غـزالي "

تَنهد حينَ لم يتلقى جَواباً ، فتحَ فمهُ مُجدداً لكنه سَمِع لُـوهان يُتمتم بِشَيءٍ ما .

" مالذي قُلتَه ؟"

" لأنني مُعجبٌ بِك !"
صرخَ الأصغرُ سِناً بِذلك ، مُصرحاً بحقيقةِ ما حاولَ إخفاءهُ لفترةٍ طويلة ، أو هٰذا ما ظَنهُ فـ صَوتُهُ خرجَ بِنُعومةٍ وَديعَه .

وَسـيهون ؟

كانَ مذهولاً !! من الإِعتراف المُفاجىء ووداعةِ صَوته المُهتز ،جملةٌ صَغيره من بضعِ كلماتٍ سَلبت لُبَ عَقله .
ظَلت تَتشكلُ مِراراً في رأسِه ، لَم يَتوقع هذهِ المَشاعِر مِن الآخَر .

أَكانَ يُبادلهُ بالفعل ؟؟

" لا بُدَ أنكَ تَكرهُني الآن "
قال لُـوهان ، مُطأطأً رأسهُ نحوَ الأسفل ، مُحاولاً إخفاءَ تِلك القزَحاتِ البُلوريَه التي بدأت بالتشكُلِ في عَينيه .

هوَ شعرَ بأنامِلِ سـيهون الرفيعةِ والنَحيفة على ذِقنهِ ، تَرفعُ رأسهُ للأعلى ليَنظُر مُباشرةً لحَدقتَي حادِ المَلامِح .

" كيفَ تعلمُ ولَم تسمع جَوابي بعد ، هاه ؟"

" سـيـ -"

لَم يُكمِل جُملته !! فقَد قوطِعَ بِقُبلةٍ مُتلهفَةٍ عُذوبتُها أَخرسَت جميع دَواخلِه .

OneShots | SeLuحيث تعيش القصص. اكتشف الآن