مقدمة الرواية

571 30 9
                                    

اسم الرواية: Spy

اسم الرواية بالعربية: الجاسوس

نوع الرواية: تحقيقات ، جرائم ، قتل

عدد البارتات: 4

سيتم تنزيل البارت الاول اليوم 💜

" قصة قصيرة "

شكراً كتير لمصممة الغلاف NoraElmasry 💜

نبذة عن الرواية :

قسم شرطة سيؤول يحتوي على العديد من الفرق، كل فريق منقسم حسب مؤهلاته و قدراته و مع مرور الزمن يبدأ الفريق بالترقي على نظام الارقام، الفريق السابع من امهر و اقوى الفرق الموجودة في القسم يتكون من اربعة فتيات و شابين.

الشخصيات:

سونغ فيكتوريا
في 30 من عمرها و هي قائدة الفريق السابع، تتميز بأنقتها الدائمة و شكلها الذي يوحي بالصغر ذكية و لطيفة و متواضعة تحب اعضاء فريقها و تعمل دائماً على تلبية طلباتهم ، تحاول أن تحسن من قدراتها لذا تتدرب كثيراً على استخدام مختلف انواع الأسلحة.

امبر ليو
فتاة لطيفة و قوية و شجاعة دائماً ما ترتدي ملابس صبيانية تخفي انوثتها لكنها سريعة الخجل ، قوية جداً تجيد الكثير من رياضة الدفاع عن النفس مثل الجودو و التايكواندو و الوشو و الكاراتيه ، تجيد ايضاً استخدام الأسلحة النارية بمختلف اشكالها سريعة التعلم لذا هي لا تكتفي بقوتها الحالية بل تسعى لاكتساب المزيد.

بارك لونا
فتاة لطيفة و طيبة حساسة جدا رغم ذلك هي قوية و تحب عملها هي المسؤولة عن استخدام الحواسيب في الفريق قليلاً جداً ما تذهب في عمليات البحث و المداهمة لذا هي جبانة بعض الشيء، تحاول جعل امبر تدربها على اساليب للدفاع عن النفس لكن امبر تقول لها لا فائدة من تدريبك لانكي سوف ترتعشين من الخوف حين يظهر مجرم امامكي.

جونغ كريستال
الاميرة الباردة اصغر اعضاء الفريق ، جميلة و ذكية  و شديدة البرودة رغم ذلك هي لطيفة جداً ارادت ان تصبح شرطية لكي تستطيع القبض على الشخص الذي قام بقتل اختها حين كانت صغيرة.

لي دونغهي
اكبر اعضاء الفريق وسيم و قوي و لطيف ، البعض يقول عنه زير نساء لانه قد واعد كثيراً لكنه في الواقع يبحث عن الفتاة التي يستطيع ان يكون معها كما هو و ان تحبه لنفسه لذا الجميع يسيئون الظن به، صديق امبر منذ الطفولة هو الوحيد الذي يعرف شخصيتها الحقيقية و الانوثية و هما مقربان جداً، يجيد استخدام البنادق فقد كان قناص لمدة سنتين قبل ان ينتقل للفريق السابع.

كيم جاي جونغ
اخر عضو انظم للفريق السابع شاب وسيم و طموح يرغب بالوصول إلى اعلى المراتب ، في بعض الاحيان يصبح شخص شرس و غير واعي لتصرفاته لقب ب محب القتال لانه كان يقتل اي مجرم يقع بين يديه لكن تم وضعه في مصحة نفسية لمدة عام و حين خرج كانت تلك العادة التي لديه قد اختفت، لديه سر خطير سوف تعرفونه في الرواية.

الجاسوس حيث تعيش القصص. اكتشف الآن