part 1

110 2 0
                                    

《Part:1》
#عيون_زرقاء
في ليلة من ليلي الشتاء و الثالج يتسقط و القمر مكتمل و يضوي في سماء هناك من يتأمله ليغوص في احلام و الخيال كان شاب وسيم دو خيال وسع ...لا يعلم كيف و ماتى تدخل تلك الفتاة دات العيناي الوسعة و الزرقاء ليصبح يتخيلها في احلامه و خياله دئما إلى ان يأتي دلك اليوم ...

------------&-----------&-----------

تشانيول: ليساء اين انتي اخرجي انا حقا تعبت من البحث عنكي اااه اين انتي.... لتخرج تلك المختبأة...

ليساء: بوووو...

تشانيول: هييه لن تستطيعي اخفتي...يتقدم و يبتسم بخبثة ... انا فقط من يستطيع اخفتك... تضربه على راسه...

ليساء: تشان توقف عن هذاه التصرفات...

يتألم بكدب تشان : اااااه ألمتني انتي قوية اااه تششش...

ليساء بخوف: ماذا حداث انا اسفة لم اقصد صدقني ...

تشان : هههه الم اقولكي اني انا فقط استطيع اخفتك ...

ليساء : افففف تشان يالك من لعوب... لتعبس بلطفي...

تشان: ماذا الان هاه لماذا هذا الوجه العبوس... و يحول نظر إلى عينها زرقاء لتقول...

ليساء: تشان هل يمكن ان اطلب طالب منك ... لتمسك بيده...

تشان بنظر خبيثه: ماذا قول يا مشكسة... لتحضنه بقوة ...

ليساء: اوريد ان ادهب معك إلى علمك اوريد ان اعيش معك في عالم الوقع ارجوك تشان خدني...

Pov تشان
ياألهي هل يمكن ان يكون ان خيالي اصبح حقيقة كيف لها ان تطلب هكذا انها مجرد مخياله لفتاة التي احلم بيها كيف يمكن ان تتحول إلى وقع ...

ليساء : تشان اين سرحت ماذا ارجوك وفق اوريد ان اراك كل صباح...

تشان: حسنا لكن كيف سأخد إلى عالمي...

ليساء: بسيط اترك هذا لمالك الحراس...

تشان: عن اي مالك تتحدثين... ليقطع هذا الحديث احد يوقض تشان من خياله....

: تشان يا كسول انهض لدينة حفلة سنتأخر هيا ...

تشان: بيكهيون يا مزعج لقد كانت سعيد في خيالي قبل ان تعكر علي انت اااه...

بيكي : هاه اكيد كانت مشغول مع فتاة خيالك انهض لدينة عرض بدل ملابسك علينا دهب إلى موقع الحفل اتدري كم ساعة و انت نائم...

تشان : ااه مزعج سأتي بعد ان بأبدل ملابسي اذهب سألحق بيك غبي ...

بيكي: من الغبي بيننا ام اذكرك هاه ...

تشان: حسنا اذهب مزعج ...

تسراع الاحداث ----------
بعد الحفل عادى تشان إلى المنزل ليدخل إلى خرفته ليتاكي على الكرسي بجنب تلك النفدا الكبير التي تمكنه من رؤيت دلك القمر المكتمل و يضيء ليعود ويغوص في خياله مرة اخرة ...

تشان: ليساء انا هنا اخرجي يااااه توقفي عن هذاه اللعبة السخيفة ... بقى تشان يبحث عن ليساء لكن لا رد ...

تشان: ليساء اين انتي بدات اغضب اخرجي لن تفلتي مني يا شقية ... لا رد و لم يجد ليساء ليضهر امامه راجل مسن يبدو عليه الحكمه ...

الرجل : لا ثبحت عنها انها ليست هنا ...

تشان بصدمة : ماذا اين هيا و من تكون ...

الرجل: انها قدمة إلى علمك آتية من اجلك ابحث عنها ... ليبداء دلك الرجل في اختفاء كا الضباب...

تشان : من انت انا لا افهم شيء...

الرجل: انا المالك الحرس... ليختفي دلك الرجل كلاين

يستيقظ تشانيول على صوت بيكهيون مرة أخرى...

بيكي : تشان انضر إلى القمر لقد اصبح ازرق انهض ارجوك ..

تشان : ياااه ما بك ما هذاه النكته الجديدة ليست مضحكه..

بيكي: هذاه ليست نكته انظر بنفسك ... لينظر تشانيول إلى قمر لقد كان ازرق لتبداء السماء في تسقط الثالج بغزارة و الرياح تشتاد...

بيكي: تشان انظر إلي الاخبار في تلفاز...

تالفاز 📺📺 ------------

نظرا لسوء الجو نرجو من الجميع البقى في منزلهم و ايضا لا نعلم سباب تحول القمر إلى اللون الازرق هذاه معجزة و ايضا اشتداد العصفة الثالجية كان شيء سينزل من سماء ... كان معكم دمت بخير...

------------------

تشان بصدمة : لا لا اصدق هذا لا يمكن لا هذا مستحيل ...
بيكي: ماذا يحذاث تشان انا خائف ...
تشان : لا هل يمكن ان... لا لا ليساء...

Stooop

بناات ال part 2 راح يكون اطول من هيك ابليييز تشجيع و تفعلو ال part الجاي راح يكون رومتسي و في انحرف 🔞🔞 عم نبه هاه 😁😁 شو راح يصير لتشان لمى يشوف ليساء في الوقع و انحرفه معها من اول لقاء...

1- شو رئكم في part ❔

2- شو اكتر جزاء عجبكم ❔

3- شو تتخيالو راح يصير في part الجاي ❔

《عيون زرقاء 》حيث تعيش القصص. اكتشف الآن