part 2

73 2 0
                                    

《Part:2》
#عيون_زرقاء
تشان: لا هل يمكن ان... لا لا ليساء...

Pov تشان

هل يمكن ان الكلام الذي قاله الرجال صحيح لا عقلي لا يقبل ان يصدق ... لا لا بل صدق ليساء اصبحت في الوقع ... هذا لا يعقل ان خيال اصبح حقيقة... سأرى ليساء في الحقيقة لا اصدق... من جيها قلبي يصدق و من جيها آخر عقلي لا يستطيع التصديق... يقطع بيكهيون افكر تشان و يحرك يده امام عينه...

بيكي: تشان في ما تفكر من هذاه ليساء تشان هييه اين سرحت...

تشان بدون وعي: خيالي صار حقيقة ... لينظر له بيكهيون بستغراب...

بيكي: اي خيال عن ماذا تتكلم ... على كلن انا خائف من العاصفة في الخرج هل يمكن ان انام عندك ارجوووك... بنظرات طفولية...

تشان: ياااه لا تنظر بهذاه النظرات اذهب و نام حسنا ...

بيكي : ياااه شكرا سأنام على سرير و انت نام في مكانك حسنا ... ليبتسم ابتسامه بلهاء و يدهب إلى ناوم...

تشان : غبي مزعج ... ليتنهاد و يعود و يتسطح على كرسي ليغوص في الخيال لكن هذاه المرة ...

P.ooo.v

يرى ليساء جلسة تحتى شجارة كبير التي في الحديقة الخلفية لمنزله يستطيع أن يرها من نفس النفدا التي يرى منها القمر ... تكاد ان تتجمد من البارد لانها لم تعتاد عليه فا في عالم الخيال دئما يكون الطقس جميل ... و لا ترتدي غير فستان ابيض قصير مع معطف ابيض ايضا... تضم رجليها إلى صدريها و تنفخ في يديها من أجل ان تدفاء... و تقول ...

ليساء بصوت يرتجف : تشان اين انت انا هنا من اجلك ... يحول قول شيء لكن لا نفع ليساء لا تسمع لانها في الوقع و هيا الان تستنجد به ...

تشان : اصمدي قليلا انا قدم تحملي كوني قوية ايتوها الشقية ليساء احبك ... (ليساء لا تسمع شيء😏)

ليساء: اكد اتجمد ارجوك تعال بسرعة اففف ياله من عالم برد المشعر لكن سأتحمل من اجلك تشان اسرع ارجوك ...

- لينهض تشانيول من نومه مفزوع و يتصباب عراقا و ينظر يمين ويسار ليتجه إلى نفدا و ينظر لقد كان ... الحلم حقيقة ليساء جلسة عندا تلك الشجارة 😲😲 ... ليقع ارضا من الصدمة... لينهض بيكهيون على وقعته ...

بيكي : تشان ماذا بك لماذا مستيقظ في هذا الوقت عود إلى نوم غدا يوم طويل لدينا عمل في شريكة انهض...

لكن تشان لا رد ... غير تلك النظرات التي تدل على الصدمة و يقول ...

تشان: لا اصدق هل هذا حقيقة أم اني اتخيال مستحيل بيكي ...

بيكي : ماذا ... هييه ماذا يحداث معك ماذا رئيت حتى تنصدم هكذا ... لينهض بيكي من على سرير ليتجه إلى تشان و النفدا لينظر منها و ...

P.ooo.v

بيكي: تشان من تلك الفتاة انها جميلة بعيناي زرقاء هل تعرفها ...

《عيون زرقاء 》حيث تعيش القصص. اكتشف الآن