Part:3 و الاخير
#عيون_زرقاء
-بيكي : و انت و هيا إلى اين هاه ...
-تشان : ساتعقب على طريقتي لا تقلق سانعود بعد ساعة ...
- بيكي: حسنا تستحق دلك... قال بحقد...
- ياخد تشانيول ليساء إلى مكان هادئ و جميل فيه الكتير من الثالج تهرب ليساء من تشانيول و هو يركود ورأها....
- تشان: ليساء اتوقفي اااه شقية توقفي ...
- ليساء : لا لن اتوقف اعلم انك ساتلتهم شفتي...
- تشان: ليساء توقفي يا مشكسة... يقع تشانيول على ثالج و يمثل انه اغماء عليه تركود ليساء نحوه و تبكي لتاخده في حضنها...
- ليساء : تشان ااااه سمحني لن افعلها مرة اخرى لن اهرب منك اعدك اااه تشان ماذا بك استيقظ ارجوك اااااه ... 😭😭
- ينظر تشانيول إلى عيناي ليساء زرقاء و هيا تلمع من بكاء بطريقة غريبة يجدب تشانيول ليساء نحوه و يثبتها على ثالج و يعتليها....
- تشان : توقفي لم يحدث لي شيء كانت امزح فقط ...
- ليساء بكاء: كانت قلقة عليك لا تفعل بي هذا مرة اخرى لاني لن اتحمل ابدا... يقبل تشان خدي ليساء الحمرى من البكاء و بارد 😗 ...
- تشان : اعدك لن أفعل ليساء سؤال ... يمسح دموعها
- ليساء : تفضل اسأل...
- تشان : لماذا عندما ضنانتي اني لست بخير و بكيتي اصبحت عيناكي تالمع بطريقة غريبة ...
- ليساء : انها قصة طويل ساخبرك في ما بعد ...
- تشان : لا اخبريني انا فضولي ...
- ليساء : اااه حسنا ان عيناي تلمع بتلك الطريقة عندما ابكي على شخص انا احبه من اعمق قلبي و لا استطيع الافتراق عنه...
- تشان يبتسم: اذا هل انتي تحبيني...
- ليساء تبتسم : على ما يبدو اجل ...
- تشان : اذا قولي احبك Oppa...
- ليساء : ا... احبك Oppa ...
- تشان : انا ايضا احبك ... يقبل 😗 تشانيول ليساء على شفتيه برومنسية و حب تخجل ليساء تدفعه و تركود ليلحقها...
- تشان : توقفي اااه شقية ...
- ليساء : لا لن اتوقف ... يصراخ تشانيول باقصى ما لديه لان ليساء وقفت في منتصف طريق سريع و سيارة تجري بسرعة و ....
P.ooo.v
- تشان بصراخ : ليساء انتبهي ليسااااء تعالي ابتعد ... يركود نحوها بسرعة و يدفعه ابتعد ليساء عن طريق و يقف تشانيول مكنها لتضربه سيارة و تتوقف ينزل صحب سيارة و يركود اليه و تركود ليساء نحوه و تاخد تشانيول في حضنها و تبكي و تصراخ ...
- ليساء : اااااااه تشان هذا بسبابي سمحني حبيبي اسفة ارجوك لا تتركني تعلم اني لن اتحمل بدونك ...
الرجال: هذا كان خطأك يا انسة لقد وقفتي امام سيارتي و هو انقضك هذا ليس وقت بكاء علينا ان نسعافه بسرعة ...
- ليساء بكاء: اجل اجل بسرعة هيا اااه تحمل ارجوك ...
- في مشفى ياتي طبيب و ياخد تشان إلى غرفت العمليات....
- ليساء : ارجوك انقضه لن اتحمل بعده عني انقضه ارجوك ...
- طبيب: اسفة سافعل ما في وسعي ... يترك طبيب ليساء و يدخل إلى غرفت العمليات...
- ليساء : ماذا افعل الان علية اخبار عائلته وجدتها ساتصل ب بيكي.... تاخد ليساء هاتف تشان و تتصل ب بيكي....
- بيكي: ليساء ماذا حداث لماذا تبكي قولي شيء....
- ليساء بكاء: ااااااه بيكي تشان تشان...
- بيكي بصراخ : قولي ماذا حذاث له....
- ليساء: تشان حداث معه حداثه و هو الان بين حياة و موت بيكي انا خائفة تعال بسرعة ...
- بيكي : ماذا ااه حسنا اهدائي كل شي سايكون بخير انا قدم....
- بعد نصف ساعة يصل بيكي إلى مشفى ...
- ليساء بكاء: ااااه بيكي تشان تشان في دخل هذا بسبابي اااه....
- بيكي : اهدائي سايكون كل شي بخير لن يحداث له شيء ...
- ليساء بكاء: اااه انا سباب لو لم اركود في دلك الوقت لمى حداث هذا بيكي انا سباب ااااه....
- بيكي : اهدائي و اخبريني ما حداث ...
- تجلس ليساء و تخبر بيكي كل الاحداث كيف وقفت امام سيارة و كيف انقضها تشان ... لا تقلقي كل شيء سايكون بخير....
- بعد دقائق يخرج من غرفت العمليات تدهب ليساء و بيكي اليه بسرعة و تنظر ليساء الي طبيب بلهفى...
- طبيب: لقد فعلت ما في وسعي....
- ليساء: هل هو بخير ارجوك اخبرني....
- طبيب: في حقيقة لديه حتى صباح ان لم يصحو...
- ليساء بكاء و صراخ: ماذا ايوها طبيب اخبرني ماذا ...
- بيكي : اهدائي قليقلا...
- طبيب: ان لم يصحو في صباح ليس هناك امل في ان يعيش لقد تادى كتيرا... تنهر ليساء لتدفع طبيب و تركود إلى دخل اي إلى تشانيول ...
- بيكي : إلى اين يا حمقاء ...
- ليساء بكاء و صراخ: اتركني اااه ... تدخل إلى تشان و تمسك يده....
P.ooo.v ليساء
- ارجوك لا تتركني تشان احبك انا اسفة سمحني كل هذا حداث معك بسبابي لكن اعدك لن اتركاك تموت و تتركني حتى لو كان الثمان حياتي لم يعد لدية حل سواى قوى عيناي اعلم ان هذا ساخد جميع قوي لكن تشان اهم اعدك اني ساعود لكن الان علية انقضك و دهاب اسفة سمحني حبيبي ااااه قلبي علية انقضك اااااه ....
- تضع ليساء يدا تشان على قلبها و ترداد كلمت غير مفهوما و تبكي و فجاه تبداء عينها تلمع و دموعها ايضا لتنزل على سفتي تشان...
- ليساء : يا قوى الحب انقضيه يا قوى الحب انقضيه .... تبداء ليساء في اختفاء كا قطرات من ثالج و يتحول القمر مرة اخرى إلى اللون الازرق لتوقع قلاده دات عين زرقاء و تخنفي كلايا... ساعود تشان انتظرني ساعود اليك حبيبي....
- يدخل بيكي إلى غرفت العمليات لكن لا يجد ليساء كانها شبح و اختفي ام تشان كان يسمع كل كلمة قلتها ليساء قبل ان تختفي...
P.ooo.v تشان
اعلم انك ساتعودي من اجلي ليساء انا حبيبك انا اثق بيكي ارجوكي لا تجعليني انتظر اكتر انا احبك فتاة خيالي انتي عيناي زرقاء انا اسمحك انتي ليس لكي دنب الحق علي انا احبك عودي الية لن استطع الانتظر اكتر....
- في صباح اليوم تاني يستيقظ تشانيول من غيبوبته ليجد بيكي نائم جانبه و يستيقظ بصراخ يندي طبيب ...
- بيكي : ايوها طبيب لقد استيقظ يا طبيب لقد استيقظ....
- طبيب : هذاه معجزة كانت فقد الأمل من ان يعيش اصلن... يفحص طبيب تشانيول ... ما هذا انه يكمل صحته يستطيع الخروج اليوم ايضا ...
- بيكي بصدمة : وااااو كيف تحسنت بهداه السرعة اظن ان ليساء ان كانت هنا ساتفرح لحظة لكن اين هيا الان من امس لم اجدها....
- تشان و دموع في عينه: انا اعلم اين هيا الان ...
- بيكي : ماذا و ما هذاه القلدة الغريب التي على رقبتك لم تمتلك مثلها يوما...
- تشان يبكي: هذا تدكار منها قلت لي انها ساتعود انا وثق من هذا هيا اعطتني كل قوها اااه ليساء عودي الية ارجوكي...
- بيكي: حسنا لا تقلق لدينا عمل الان حقا انها قصة عجيبة اتات و دهبت في نفس اليوم ....
- تشان : انا لم احسه يوم ابدا كل لحظة قضيتها مع ليساء كانت شهرة من سعدة احبك ليساء ....
- بعد مرور تسعة أشهر ... يعود تشانيول كا عدا متعب ليستلقي على نفس الكرسي امام تلك النفدا التي تطل على حديقة حيت وجد ليساء تحت تلك الشجارة... حول طول تلك شهور ان يغوص في خيالة من أجل ان يارى ليساء لكن كل محولة تفشل.... يحول هذا المرة ايضا لتكون المفجأه....
P.ooo.v
- تشان : ليساء اين انتي لقد حولت كتيرا ان اركي ارجوكي اخرجي.... تضهر ليساء ...
- ليساء : بوووو تشان حبيبي هل اشتقت لي ... يركود تشان نحوها و يضمها بقوة...
- تشان : اجل اشتقت لكي يا شقية اين كانتي كل هذاه المدا...
- ليساء : ههههه كانت في الوقع اصلن...
- تشان : ماذااا في وقع...
- ليساء: اجل جمعت قوي و عدت لقد صرت ملكاك الان انا ملكاك لقد حولني الملك الحرس إلى بشرية من اجلك ...
- تشان : حقا لكن عينكي لتزال زرقاء ...
- ليساء: هذا لاني احبك لن يزول لونهم تشان هل ساتتركني اتجمد من برد تحتى تلك شجارة تعال بسرعة ...
- يستيقظ تشان من نومه مفزوع ليستغرب بيكي من تصرفه لياخد تشان معطفه و يخرج مسرع إلى نفس شجارة ...
- بيكي : إلى اين يا معتوه ...
- تشان : انها هنا ليساء عادت.... يخرج تشان و بيكي لزال مصدوم ...
- يخرج تشان للبحث عن ليساء لكن لا يجدها عندا شجارة لتفجاه من خالف ...
- ليساء: بوووو هههههه انا هنا ...
- تشان : ااااه قلبي لا تفعلي هكدا مرة اخرى يا حمقاء ...
- ليساء بلطفة : اسفة لن أفعل هكذا مرة اخرى ...
- تشان يبتسم: حسنا سمحتك اشتقت لكي يا شقية ... يتقدم تشان نحوه ليساء و هيا تترجع بخوف لتصل إلى شجارة ...
- ليساء بخوف : تشان لماذا تقترب هكدا انا خائف منك ...
- تشان بخبثه : لا تخفي انا مشتق اليكي ... يستمر في تقدم ليثبت يدي ليساء بيده و الاخره يالفها حول خصر ليساء ...
- ليساء : ماذا تفعل تشان ابتعد...
- تشان : لا شقية ماذا افعل بيكي الان اااه هل ألتهم شفتيكي ام... يغمز لها...
- ليساء : تشان ارجوك توقف ... ليسكتها بقبلة 😗 على شفتيها تعبر عن حبه و شوقه لها لتتحول إلى قبله مثيره و عنيفة بل فرنسية ليحملها و يسير بها إلى بيت و نظرتهم لبعض لا تنقطع....
- بيكي: يااااه لقد عدتي مرة اخرى و انت لماذا تحملها هاه...
- تشان : ما دخلك انها حبيبتي...
- ليساء : اجل انه حبيبي ...
- بيكي : هل سا تنامين مع بعض اليوم ...
- تشان : اجل مع بعضنا اذا اين يا معتوه...
- بيكي : انت معتوه هل تزوجتوما اولا يا غبي ...
- ليساء : اجل ...
- بيكي بصدمة: متى تزوجتم...
- ليساء و تشان : في خيال ههههههه...
- يحمل تشان ليساء و يدخل إلى غرفته اي عرفتهم...
- ليساء : تشان حقا ساننام مع بعضنا ...
- تشان: ان كانتي لا توريد ليس لدية منع ...
- ليساء : اجل اوريد ان انام في حضنك ...
- يضع تشانيول ليساء على سرير لتغرس راسها في صدره تستنشق عطره تحس بانفسه الحرى لتطبع قبلة 😗 على صدره و تنام في احضنه....《 النهاية 》
اتمنى تكون هل روايا عجبتكم و اتمنى تشجيعكم الي ما يقل اذا تحبو كمل في هيك روايات ليك و تعليق لتشجيع....
1- اكتر جزاء عحبكم ❔
2-شو تقييمكم لpart الاخير من 10 ❔