1 - لن أيأس

75 11 17
                                    

.
.
.
.
أليكس فتاة بالصف الخامس ملقبة بذات العين الواحده...

فتاة صغيرة تعرضت لحادث مؤلم جعل من عينها اليسرى طريحة لعذابه الذي كان سيحدث بجسدها الصغير....

صغيرة وحيده تذهب للمدرسة كل صباح واضعة تلك الرقعة على عينها اليسرى....

لا أحد يحبها وحيدة هي بلا صديق يتفهم حالها...

يأست من تكوين أي أصدقاء فمهما حاولت...
الكل يكرهها...

تتعرض للإزعاج من قبل زملائها...ومع ذلك فهي لا تقول لأحد...
ضعيفة و خجولة...لا تحب أذية أحد تمشي تلعب وتركض وحدها دون أنيس لها...

في يوم ما...

تدخل تلك الشقراء الى صف أليكس...وهي تمسك بعكاز لتتكئ عليه...

وبكل ثقة تقول:"أنا هي ميرا زميلتكم الجديده... تعرضت لحادث السنة الماضيه وأدى ذلك الى بتر قدمي اليمنى...أتمنى أن تعتنو بي.."

نظر لها الطلاب بكره لتمشي وبكل ثقة الى أليكس...

تجلس بجانبها وتقول:"أهلا أنا ميرا ما اسمك!؟!....أتمنى أن لا تنزعجي من جلوسي بجانبك^_^..."

قالت أليكس بتوتر واضح:"أنا أليكس..لا بأس.."

ميرا:"حسنا إذا... هل تريدين أن تصبحي صديقتي؟!؟"

ارتبكت أليكس فقد ظنت أن ميرا كغيرها من زملائها سيزعجونها ويهينونها...

أليكس بارتباك:"ا...ااا...أااا...أاااأ...أج..ججلل
أجل لا بأس.."

تخرج ميرا وأليكس الى فسحة الغداء فيأتي بضعة طلاب من صفها ليزعجوها...

قال الأطفال:"إنها الفتاة ذات العين الواحده و مبتورة الساق..."

فتتقدم ميرا بحزم وتقول للطلاب:"ما الذي تفعلونه؟!؟لماذا تفعلون هذا؟!؟؟ ألسنا في الصف نفسه؟!؟؟ ألسنا أصدقاء علينا مساندة ومؤازرة بعضنا البعض؟!!؟
ماذا لو حدث هذا معكم؟!؟ اتتقبلون هذه الإهانة ب قلب رحب؟!!؟وتتقبلون أزعاجنا لكم؟!! إذا حاولتم مس أليكس أو أي أحد في هذه المدرسة فستتلقون عقابا قاسيا"

ذهب الأطفال وهم يفكرون بما قالته ميرا و بما فعلوه لأليكس...

نظرت أليكس الى ميرا وقالت وهي تبكي:"أشكرك حقا... أنا أشكرك لمساندتي في هذا الوقت!"

قالت ميرا بحنان:"لا شكر بين الأصدقاء^_^... ثم أنا سأكون بجانبك دائما والى الأبد يا صديقتي العزيزة لذا لا تبكي...على الإنسان يا صديقتي أن لا يقبل الظلم... لا على نفسه و لا يقبل الظلم على أحد...عليكي أن تكوني قوية شجاعة ، وتدافعي عن المظلومين ، ثقي بنفسك بكل ما لديك من قوة.."

مشت ميرا إليها و حضنتها...

في اليوم التالي جاء الطلاب الى أليكس و ميرا
وقالو:"نحن آسفون لإزعاجك يا أليكس... نحن آسفون حقا... ونأسف لكي يا ميرا أيضا... اقبلن اعتذارنا..."

قالت ميرا:"لا بأس ولكن عليكم التعلم من أخطائكم و مساعدة المستضعفين.... ففي هذه الحياة وكما يقال'يوم لك ويوم عليك'.."

قالت أليكس:"أشكرك أنتي صديقة وفيه رغم أنني تعرفت عليكي البارحه ولكنك صديقة وفيه أشكرك حقا...كنت سأفقد الأمل من دونك"

قالت ميرا:"اااه أليكس أنا لا أحب إعادة كلامي!!قلت لكي أني صديقتك ولا شكر بين الأصدقاء^-^..."

أبتسمت أليكس وعانقت ميرا...

^^^^^^^^

هذه هي الحياة...

عليك الصمود لكي لا تقع وإن وقعت عد لتصمد مجددا ومجددا حتى يسأم الوقوع منك...

لا تيأس من الحياة...ولا تجعل الحياة تيأس منك...حتى لا يكون 'اليأس' عنوان حياتك...

تابع و كن ذا تفكير منير قاوم الحياة...
.
.
'لن أيأس'.... هذا هو عنوان حياة أليكس من
هذه اللحظه...
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆

هااي!!!

كيف حالكم!!؟

أول قصة أتمنى نيلها لأعجابكم☆^☆....

أشعر بالإنجاز...
☆^☆
.
.
بااااي

LIFE WITH HOPEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن