سابقاً
"ما ما، انا متأكد انهم سيكونون هنا في اي لحظة الآن" قال ياماموتو محاولاً التأكيد لصديقه قبل ان يضيف ما يفكر به "ربما حتى بيانكي قد ترافق مامان". فقط عندها فتح باب الفصل لتظهر نانا بالاضافة الى فوتا، اي-بين، لامبو وبيانكي.
"رأيتم" ياماموتو ابتسم ابتسامته المشهورة "لقد كنت محقاً!".
"اعتذر على التأخر. لامبو-تشان رغب في التوقف عند المتجر لشراء بعض الحلوى" قالت نانا المبتسمة.
"اه ساوادا-سان. لامشكلة على الإطلاق. بعد كل شئ انا معتاد على هذا فإبنكِ يفعل الشئ نفسه كل يوم" قال نيزو-سينسي بسخرية. نانا بقيت غافلة لنبرة صوته وابتسمت بإشراق قبل ان تتوجه لمؤخرة الصف مع البقية لتجلس بجانب والد ياماموتو تسويوشي. والهمسات بدأت تسمع من كل الصف.
"يالهي، انظروا الى كل هؤلاء الاطفال. انهم لايتشابهون حتى هل هم حقا اقارب. هل هم حتى ابنائها؟" همست احد الامهات.
"انها فقط ربة منزل كيف يمكنها الاهتمام بكل هؤلاء الاطفال؟" سألت اخرى "الم يتركها زوجها؟".
"كلا. لقد رأيته في الحي العام الماضي" همس لها زوجها "لقد كان يرتدي تلك الملابس القذرة بينما يمشي حول الحي مع مجرفة".
"هو يسافر كثيراً من اجل اعمال البناء اليس كذلك؟" قال رجل بجانبه قبل ان ينفخ "اراهن ان هؤلاء اطفاله الغير شرعيين الذين حظي بهم من النساء الاتي قابلهن. وهو فقط يرسلهم لها لتهتم بهم" العديد من الشهقات المنخفضة يمكن ان تسمع من الاباء الاخرين.
"لا عجب ان ابنها اصبح بلا فائدة" قالت كانيدا كيميكو، والدة كانيدا اوسامو "هي نفسها بلا فائدة، يجب ان تكون كذلك اذا كان زوجها لا يحبها لا عجب انه ينام مع اي امرأة اخرى يراها" العديد من الاباء هزو رأسهم بموافقة.
"انظروا!" قال احد الطلاب " حتى والدته بلا فائدة! هههههههه!" ليضحك بقية الطلاب معه.
ياماموتو وجوكوديرا صروا على اسنانهم وهم يسمعون المحادثات، فوتا وبيانكي وتسويوشي يمكن رؤيتهم يحملقون كالخناجر في الاباء بينما لامبو واي-بين يصرفون انتباه نانا لكي لا تسمع المحادثات. تسونا كان يشد على قبضته تحت مكتبه قبل ان يقف على نحو مفاجئ ليحصل على انتباه الجميع. نيزو-سينسي كان على وشك الصراخ عليه ليجلس عندما اعطاه تسونا نظرة باردة اخرسته.
"كا-سان، ما رأيك ان تقومي بأخذ الاطفال وبيانكي لتروا المدرسة اولاً. يبدو ان لامبو يرغب باللعب" قال تسونا بينما يبتسم لوالدته بينما يعطي امراً صامتا للامبو ليأخذ نانا خارجاً.
لامبو الذي فهم الامر بدا يسحب تنورة نانا "ماما، لامبو-سان يرغب بالذهاب للخارج للعب!" لامبو انتحب بصوت مرتفع.
"اي-بين ستلعب ايضاً!" قالت اي-بين
"ماما" قال فوتا وهو يسحب يدها ليحصل على انتباهها "هل يمكن ان اذهب ايضاً؟"
"ارا، لكننا هنا لنرى تسو-كن يتعلم" نانا قالت للاطفال "يمكننا اللعب عندما نعود للمنزل".
"لابأس كا-سان، ريبورن هنا ليشاهدني" قال تسونا بينما قفز ريبورن على طاولة تسونا عندما ذكر اسمه.
"لا تقلقي ماما ساسجل كل شئ" قال ريبورن بينما يخرج كاميرا. نانا كانت متضاربة الافكار قبل ان توافق ببطء على اخذ الاطفال خارجاً للعب بينما لحقت بهم بيانكي لحمايتهم في حال حدوث اي شئ. بعد خروج نانا بعدة ثواني اتت الشجاعة لنيزو-سينسي ليتحدث مجدداً.
"دامي-تسونا! كيف تجرؤ على قطع صفـ...".
"ايها الوغد! لايمكنك محادثة العاشر بهذا الشكل!" صرخ جوكوديرا وهو يقف ليحمي رئيسه الثمين.
"اجل سينسي، هذا ليس لطيفاً" ياماموتو قال وهو يعبس ويفقد شخصيته الخالية من الهم. كروم لم تقل شيئاً فقط اعطت ايمائه بينما تنظر لنيزو-سينسي باستنكار.
"انهم محقون سينسي" تحدثت كيوكو من الجانب الاخر في الصف هي وهانا كانوا في نفس الصف معهم هذه السنة لكنهم يجلسون بعيداً بسبب ترتيب الجلوس "لايمكنك مناداة تسونا هكذا"
"كيوكو محقة للنهاية!" ريوهي صرخ بينما ظهر فجأة عند الباب الخلفي للصف محطماً سمع كل من جلس قريباً منه " تسونا فتى رائع للاقصى!!"
"اوني-تشان!" كيوكو نادت بتفاجئ "مالذي تفعله هنا؟".
"كنت ماراً بالجوار عندما سمعت رأس الاخطبوط يصرخ للنهاية!!" ريوهي اجاب.
"من هو الذي تناديه 'رأس الاخطبوط' يا رأس العشب؟!" جوكوديرا صرخ وهو يضرب يديه بمكتبه.
"للنهاية! انا لست رأس عشب يا رأس الاخطبوط!!"
"ما ما" ياماموتو قال محاولاً تهدئة اصدقائه المتحمسين "انت لايجب ان تغضب من لقب سينباي لك ديرا"
"لا تنادني 'ديرا' مهوس البيسبول الاحمق!" اندلعت معركة بين حراس تسونا بينما هو وكروم فقط وقفوا ينظرون.
"جميعكم عودوا لمقاعدكم!! يوم الاباء فقط بدا وها انتم تصنعون المشاكل بالفعل!" نيزو-سينسي صرخ عليهم "دامي-تسونا، اذهب لمناداة والدتك الغبية..."
"اصمت" قال تسونا بصوت بارد مما فاجئ الجميع عدا حراسه واصدقائه عينيه كانت مختبئه خلف شعره، رفع تسونا رأسه ليظهر عينيه البرتقالية بدلاً من عينيه البنية الدافئة "انا لا اهتم ان تحدثت عني بسوء، لكني لا اقدر ان تتحدث بالسوء عن اصدقائي وعائلتي، خصوصاً والدتي" عندها التفت تسونا ليواجه الاباء واعطاهم نظرة مستنكرة.
"سمعت ما قلتم عن والدتي، كا-سان شخص رائع ووالدة رائعه حتى. لامبو واي-بين وفوتا قد لا يكونون مرتبطين بي على الاطلاق لكني اراهم كاخواتي الصغار. كا-سان تهتم بهم كما فعلت بي قد اكون عديم الفائدة لكن لا تلوموا والدتي لهذا" تسونا قال وهو لايرغب منهم ان يتحدثوا عن والدته بالسوء "بينما والدي في الحقيقة نادراً ما يكون في المنزل ودائما ما يكون بعيداً للعمل لكن ابدا ابـدا لا تتهموه بخيانة والدتي. تو-سان يحبها جداً ويعمل بكد ليدعم ويحمي عائلته، انتم لا تملكون الحق لقول هذه الاشياء عنها!"
أنت تقرأ
لقاء الاباء السنوي لناميموري
Fiksi Penggemarمدرسة ناميموري المتوسطة تقيم لقاء اولياء الامور السنوي! عزيزي ولي الامر/الوصي: لقد تمت دعوتك لحضور اللقاء السنوي لاولياء الامور في مدرسة ناميموري المتوسطة يوم الجمعة القادم. قضاء اليوم مع ابنائكم ومشاهدتهم يتعلمون، يلعبون وينمون سوياً مع اصدقائهم! ا...