تحققت اخيراً.......

351 18 8
                                    

رغم كل شي حدث فقد امل وصبر وتحمل.....
لاكن لكل شي نهايه إماان تكون سعيده ام حزينه.......

في لحظات البدء كانت جوري هناك بين طوابير والحشد الكبير من الارمي......


جوري:انني سعيده انني اقترب من حلمي
لكن"لم احضر اي شي معي سواءدفتر تواقيع ودفتر مذكراتي ماذا سأهديه كي يتذكرني"



بانقتان صعدو علئ المسرح وتعالت صرخات للارمي ...
وجوري اصبحت اقرب فأقرب إلئ حلمها...

انتهو من القئ كللمتهم وحان وقت التواقيع رغم العدد الكبير من المعجبات إلا ان بانقتان لم يكلو او يملو بل مستمتعين كثيرا لمايرونه من الارمي.....

وجوري رغم الازدحام الشديد إلاانها سعيده جدا ....

اصبح دور جوري يقترب ودقات قلبها تتسارع وفرحتها تزيد فتزيد ....



جوري:حان دوري...
بدأو جين بالتوقيع لها والقت عليه التحيه وكان لطيفاً معها...
ثم جيهوب الذي يعشق الارمي قامت بالقئ التحيه له واخذت توقعيه بسعاده....
ثم إلئ جيمن وكان الابتسامه الساحره تضئ فأخذت توقيعه بسعاده...
وبعد ذالك ڤي انه الوسيم والساحر كانت تأخذ توقيعه بسعاده وبعد ذالك القايد العظيم راب موني اخذت توقيعه بلطف..

والان حان الوقت انهو بطلي انهو الاروع والاجمل عينها البراقه تسحرني وابتسامته المشرقه تشعل النار بداخلي ....

اقتربت منه والقت عليه التحيه وبينما كان يقوم بالتوقيع جوري لم تبعد ناضرها عنه ولا لثانيه ..... تلك النضره الثاقبه وقد احس بنارها كوك فأمسك بيدها تلك اليدين الناعه وهذه الرجوليه تلامست والعينان البريئتان والبراقتان تقابلا .....

لم تدرك جوري مابها ولاكنها دمعت عينها وبدأ. كوك بتهدئتها بلطف وهو يمسك بيدها هي لم تدرك لماذا بكت ولكنها لم تكن في وعيها ...... كوك كان يتأمل اليها بلطف لقد كانت جذابه وهي تبكي وتضحك في نفس الوقت لقد كان سبب شعورة الغريب هذه الارمي السحريه لقد سحرت كوك بلطفها وجمالها انهو لن ينساها ابداً وستكون اجمل ذكرئ حدثت له .....

جوري كانت فرحه جداً ودون ان تدرك تركت مذكراتها علئ طاوله كوك وذهبت ...
كوك اخذ المذكره ووضعها في حقيبه هدايا الارمي ......



انتهئ التوقيع فذهب جوري وقت كانت تبكي بشده لشده فرحها .....

حلمها الطويل الذي لم يكن طعباً لم يكن زواجاً ولا قصه حب فقط كان لقاء بسيط قد تحقق بصعوبه... كم هو جميل ذاك الشعور

رجعت جوري إلئ المنزل وقد كان الكل ينتضرها دخخلت وهي تبكي بسعاده
والدتها:مابكي ياابنتي
جوري:تبكي بشده امي لقد تحقق حلمي لقد وقعت معجزه حققت حلمي .......
اخبرت والدتها بالقصه
والدتها:يالكي ممن مشاكسه ليس عليكي ان تبكي فحلمك ليس بذالك القدر...
جوري:امي انتي لاتعلمني ماالذي اشعربه هذا اللقاء اكبر من اي حلم ممكن ان يتحقق ...




انتهئ اليوم وعادو بالنقتان إلئ كوري .....
بينما كان كوك يرتب اغراضه وهدايا الارمي وجدت دفتر مذكرات جوري فقام بفتحه وكانت اول صفحه صورة ملصقه. علئ الورقه لقد كانت الصورة لكوك وصوره اخرئ كانت لجوري....
تفاجأ كوك وابتسم .....
بدأ بالقراء ....

لاحظ انهو مذكرات ولاكن هذا لم يمنعه من متابعه القراء فالكلام كان جميل وكان شاعري جداً لقد كانت جوري تنتقي الكلام بحكمه وكانت كل كلمه تعبر عن حلمها ومدا حبها لكوك........ .
كوك شعر بالسعاده الشديده لما كان يقراء وفي نفس الوقت اعجب بجوري كثيراً لانها فتاه مميزه رغم كثره الارمي وتميزهم لكن جوري طبعت شياً في قلب كوك جعلته يعجب بها كثيراً ......


جوري كانت سعيده طوال اليوم ...
في المساء قبل ان تنام تذكرت انه يجب ان تدون ماحدث اليووم فبحثت عن دفترها كثيراً لاكنها لم تجده ...

جوري تذكرت انها نسيته علئ طواله كوك
جوري:اووة يالغبائي لقد نسيته هل سيأخذه ام سيذهب ويتركه وان اخذه سيقرأ مابه انني خجله جداً......

رجعت جوري إلئ مدينتها بعد ان تحقق حلمها وقابلت بطلها الحقيقي .....

كوك احتفظ بمذكرات جوري لعله سيكون بينهم لقاء آخر يوماً ما....

جميعهم اكملو حياتهم وبعدا ان جددو بانقتان اسطاراتهم اصبح الجمييييع يحلم باالقائهم ........

ولانهم بانقتان فهم الافضل والاروع ........
T'M ARMY ABD ILOVE ♡BTS♡

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 02, 2017 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

معشوقي من بانقتان....حيث تعيش القصص. اكتشف الآن