انتي فتاة اسمك اشلي عمرك 22 سنة انتي جميلة جدا شعرك اشقر وعيونك زرقاء زمردية ومتوسطة الطول وبياضك بياض الثلج ومثيرة انتي تعيشين ب لندن مع امك واباكي زوج امك لان امك واباكي الحقيقي مطلقين منذ ان كنت 15 عام وداخلة جامعة كلية تصميم ازياء انتي وصديقتك العزيزة انتم نفس الرأي تماما وهي مثل اختك ....
لكن الان انتم تخرجتوا من الجامعة وتريدون تعملوا ب شركة لتصميم الازياء ولم تجدوا اي شركة لانه ب لندن لا يوجد شركات كثيرة لكن باريس مليئة ب شركات م هذه لان باريس معروفة على انها مدينة الموضة والازياء والعطور لذلك قررتم انتي وايميلي ان تسافروا الى باريس ذهبتم حجزتم بطاقتين للطيارة وغدا سوف تسافروا وامك حزينة جدا وايضا زوج امك تعودتي عليكي واصبحتي مثل ابنته* لكن هو غير لك اسمك الاخير اصبحتي اشلي ادوارد كنتي اشلي ميشيل* بذات الوقت فرحين لانه سوف تحققي حلمك ذهبتي لتوضيب حقيبة سفرك رتبتي ملابسك وعطوراتك واشياءك كلها وبعدها تمددتي ع السرير تفكري .....
انتي:اووف لقد تعبت كثيراا
حاولتي ان تنامي لكن لم تستطيعي
انتي:يا الهي انت لا تذهب عن بالي ابدا اوستن ....
Flash Back
انتي و اوستن عمركم 6 سنوات كنتم اصدقاء جداا كان ابن جيرانكم كنتي تحبيه كثيراا ك صديق لازلتم صغار من الاصل وهو ايضا لكن بعد 5 سنوات من صداقتكم اصبحت اعماركم 11 سنة خطرت ببال اوستن فكرة ....
اوستن:اشليي
انتي:نعمم
اوستن:خطرت ببالي فكرة
انتي:ما هي
اوستن:دعينا نفعل وشم انا وانتي نفسه لكي لا نضيع بعض ابدا
انتي:لكن نحن لا زلنا صغار ع الوشم كيف ...
اوستن قاطعك : لا تقلقي دعي الامر لي
انتي:حسنا متى
اوستن:الان
انتي:حسنا اغير ملابسي واسئل امي وبعدها نذهب
اوستن:حسنا لكن لا تقولي لها ع الوشم دعيه يكن سر بيننا
انتي:حسنا
وذهبتي غيرتي ملابسك وسئلتي امك وافقت فورا لانها تعرف اوستن جيدا انه شخص طيب وذهبتوا انتي واوستن ع المحل ووشمتوا نفس الوشم على رقبتك وعلى رقبته الوشم كان شكله هكذا 👇👇وبعد ما انتهيتوا فرحتم كثييرا انتي واوستن لكن لم تقولوا هذا الشيء لاهلكن ابدا و عدتي الى المنزل وبعد بضعة شهور سمعتي ابشع خبر بحياتك الا وهو انه اوستن واهله سوف ينتقلوا لغير بلد لان اباه جاءته فرصة عمل هناك ف اصبحتي انتي تبكين كثييرا حزنتي جدا ان اعز صديق عندك سوف يذهب .... ..
ذهبتي لمنزله وحضنتيه بقوة وقلتيلو
انتي:لا تتركنييي
اوستن:لو لم اكن مجبرا لمن المستحيل ان اتركك لكن لا استطيع وانا ايضا حزين جدا😭
انتي عم تبكي وهو حاضنك عم يحاول يهديكي بعدين بعدتي عن حضنو ومسك وشك بأيديه
اوستن:لا تحزني لو سمحتي اشلي و هذا الوشم سوف يبقى ذكرى لاخر العمر وسوف نلتقى عن طريقه انشالله واوعدك سوف نتواصل دائما لا استطيع العيش من دونك
انتي:وانا ايضا لا استطيع
اوستن: لكن الان الوداع اشلي
انتي:الوداع
وحضنتيه بقوة مرة اخرى وبعدها ابتعدتي وهو واهله ذهبوا ووضبوا حقائبهم وذهبوا الى المطار سافروا الى بلد ما......ومن ذلك الوقت لم يتواصلو او يتكلموا سويا اوستن واشلي ابداا ....💔💔
End of flash back
انتي:كم اشتقت لك اوستن ترا هل انت بخير
وبعدها دخلتي عالم الاحلام ......رأيكم بالشابتر ؟!!
بلييييز ادعموا قصتي ب vote و comnent
Love you all 💓💓
أنت تقرأ
You Belong With Me
Randomاشلي وجاستن اصدقاء من عمر الست سنوات اصدقاء مقربين لابعد الحدود ...... لكن شاء القدر ان يبعدهما عن بعضهم ........لكن هناك شيء اشارة موجودة على اجسام الاثنان لا احد يعرفها غيرهم انه وشم ين ويان يعني الخير والشر وان الخير والشر اذا اجتمعا لا يبقى شيء...