"انا متأكد من ذلك ! لقد اخبرتني ان احضر لك كل التحركات و أخبار الحصرية التي تدور في الثانوين لكنك لا تصدق ان روكس شاد؟ سيدي !!!"
مدرسة جوري الثانوية
لا تضن ان هذه الثانوية كأي أخرى سأرافقك الأن في جولة في المدرسة حتى تتكمن من فهم القصة جيدا ... الحق بي و تخيل حيدا .
هنا الباب الرئيسي حيث يقف السيد كيم يراقب اذا تعمقت في الداخل ستجد انه خلف الباب الرئيسي توجد ساحة كبيرة مليئة بالأشجار هنا يجلس الطلاب معا هناك من يحمل غيتار و من يلعب ، و هناك من بتبادل الحديث و من يتواعد .
اذا دخلت الى الداخل في الطابق الأول هنا مكتب الأساتذة ! مرحبا ايها المدرس ري انت اليوم مبكر ! لابأس هنا قاعة التمريض في حالة اصابة او تعب خيث تعمل الطبيبة فولا انها جدابة الطلاب يتظاهرون بالمرض لرؤيتها ... انه مكتب الناظر كلما اراه اشعر بالضحك اسمع جانغ و هو كعبد لصاحب المدرسة طامعا في تمديد العقد لديه شخصية غريبة ستفهمها في القصة ... هنا مدخل مخصص بالنقط هذه لائحة مكونة من 400 طالب بالترتيب و هنا اعلانات خاصة بالطلاب و ايضا بعض قرارات الادارة .
الطابق الأول يتكون من خمسة اقسام مخصصة للسنة الأولى .
الطابق الثاني ايضا خمسة اقسام السنة الثانية .
الطابق الثالت هناك اربعة اقسام .
في كل طابق يوجد حمامات خاصة .
الطابق الرابع هناك اثنان قاعات للفنون ملعب كبير لكرة السلة مغطى ، قاعتين للمواد العلمية التجريبية و أخيرا قسم الموسيقى حيث يوجد بيانو و آلات موسيقية . لنعد للأسفل ... اوه سيد ري ارى انك اليوم تستعد للفصل جيدا ! هذا المدرس ري استاذ السنة الثالتة يحب طلابه جدا و هو من الطف الاساتذة .
هنا في الخلف لدينا مطعم المدرسة مكون من طاولات ثنائية و رباعية و خماسية تعمل السيدة ريغو جيدا ! كيف حالك ؟ انها الطباخة الخاصة .
ايضا هنا لدينا مسبح المدرسة و صالة الرياضة و ملعب كبير مع صنابر مياه مصطفة .
سترى انها كبيرة جدا ورائعة اوه مرخبا روكس انت هنا لقد اخبرتك المرة السابقة ان تضع دراجتك النارية في مكان الدراجات ! ... و أخيرا هناك مكان مخصص لدراجات الطلاب قرب السيد كيم و في الجانب الأخر حيث يضع المعلمين سياراتهم .
الان ارى انك تعرفت على الثانوية اذا لنبدأ القصة هنا .
انتظر روكس هل وضعت دراجتك ؟ اذا تفظل و اسرد لنا ...
بلسان الطالب روكس :
البداية
حسنا اذا ... مرحبا انا روكس 18 سنة ... لا اعرف كيف اشرح لابأس لنذهب الى الفصل .
ادي فصل السيد ري اجلس في الخلف و انام كالعادة ها هو الجرس رن بدأ الطلاب بالدخول لا اخد يريد الجلوس بجانبي يضنون انني شاد لكنني لست كذلك فقط لأنني لا اواعد الفتيات فأضن ان كل فتبات المدرسة اعترفن لي و ابدو كأنني عضو عصابة فأنا اتشاحر دائما شعر اصفر و اضع ضماضة على يدي و لصاق على حاجبي .
دخل الاستاذ ري و هو مدرس رياضيات .
ري : مرحبا جميعا كيف حالكم ؟ ريا اخبرتك ان تتوقفي عن احظار احمر شفاه في المقلمة و انت ريلي ازل نظاراتك الشمسية لماذا ترتديها دائما اما روكس لا تعليق جرب ان تستيقظ ولو لحصة واحدة ، اليوم هناك طالبة جديدة انتقلت الى المدرسة اليوم رحبوا بها تفظلي .
هز رأسي دون شعور اضن انه الفظول يريد معرفة الفتاة الجديدة تتقدم وصوت حدائها يصدر صوت شعرها البني يتطاير و اعينها الرمادية تلمع شفاه رطبة و بشرة ناعمة استقامة قوية .
قائلة : مرحبا انا لولا اتمنى ان تعتنوا بي .
الاستاذ : مرحبا بك لولا اجلسي بجانب روكس .
لولا : من هو ؟
الاستاذ : لقد نسيت اسف الفتى دو الشعر الاصفر .
تتقدم اتجاهي ما ان جلست توقعت ان تقول مرحبا او شئ من هذا القبيل لكنها جلست بهدوء و عدت للنوم ...
يتبع....
هذه القصة مبنية على احداث شبابية
قصة حاصلة على الطابع الرومنسي .
أنت تقرأ
حبيبة الشاب الفاسد
Romanceروكس في سن 18 شاد ... معروف في الثانوية تضن الفتيات هناك انه من المؤسف ان شاب في جماله لا ينجدب اليهن . بينما لولا فتاة وحيدة منعزلة يتم نقلها الى مدرسته باردة يلتقي بهم الحال بسكن مجاور . النوع : رومنسي . ميلودراما . كوميدي . شبابي . مدرسي