استمتع بالخياة و اترك كل شئ يمر و قطرات المطر تتساقط و لولا تقدم لي طلبية الدجاج و اوصلها للمنزل بالمظلة عمتها تطردها تنام عندي تستقر معي افع في خبها اطلب منها المواعدة لا تجيب اغادر مع المثير من الحزن و اعود بعد 9 سنوات التقي بها و هي طبيبة في غرفة العمليات تتعرف علي نعود معا للمنزل تريد الانتقال لا اسمح لها نعيش معا احبها و اعترف لها هي لا ترد نتظاهر اننا زوجين تتسامح مع العمة نذهب اطلب منها الزواج توافق نذهب الى والدي و نعود الى كوريا .
كان هذا مجرد تسريع احداث لما حدث لنا و اقف الان الى اول يوم لنا في العمل .
قبل ان نغادر عانقتها بشدة و ذهبنا للمشى لم اكن منبهر من الاعلان لكنها كانت كذلك فجأة اتصل خالي من اجلي انتظروا هذا تغيير في الاحداث في الخلم خالي لم يتصل بي ما هذه اللعنة!!
امسك بيدها معي .
لولا : يا نحن بالعمل الان .
انا : لا يهم .
اخدتها نعي الى مكتب خالي .
لولا : سأذهب الى المكتبي .
انا : لا تغادري المشفى!
لولا : حسنا .
بعد محادثة مع خالي كنت قد حققت المنبه لتوقيت الذي خرجت وصلتني رسالة لولا انها يتغادر لذلك خرجت من عند خالي و اتجهت للخارج قرب المقهى ارى ان لولا تخرج منه و سيارة قادمة بسرعة في حين ان لولا ترسل رسالة اتجهت مسرع و امسكت بلولا و جعلتها تتفادى السيارة لقد ...
لقد انقدتها ...
انها على قيد الحياة اخيرا ..
لن .. لن افقدها . اشكرك يا الهي ...
نحن معا
لولا : كيف علمت انني هنا؟
انا : لقد رأيتك في الماضي .
بعد 3 اسابيع تزوجنا انا و لولا و عشنا بسعادة و انجبت لولا فتاة بشعة مثلها ...
**
في الاول كنت اقول انني رأيت المستقبل اما الان فأنا اقول انني قد رأيت الماضي ...
ذلك و الأن نحن معا ...
معا للأبد
لقد قدر لنا ان نعيش معا .... قدر لي ان انقدها و نكون معا .
لان مستقبلنا يقف علينا .
لم اشعر بالملل بالمرة لان حياتي تتكرر
لقد كنت سعيد لانني معها لقد كنت انبهر بجمالها رغم انني رأيت ما الذي سترتديه حقا ... هل تتذكرون يوم ذهبنا معا لشراء فستان لحفل اختي؟ لقد استمريت في اعطائها جميع نفس الفساتين لانني اردت حقا ان اجعل الامر يسير كما حدث ...
اتعلمون لماذا نغير المستقبل و اتصل بي خالي و طرئ تغيير بالاحداث؟
لانني لم اسمح بءلك اللقيط اخ زوج اختي بالتطفل عليها ...
انا حقا كرهت ذلك المشهد بالذات ..
اتعلمون ما هو اهم شئ ؟ انه كانت الدراسة بالتسبة الي في كلية الطب سهلة لأنني بالفعل رأيت ذلك بحلمي لذلك كنت المتفوق في الكلية ...
النهاية ...
أنت تقرأ
حبيبة الشاب الفاسد
Romanceروكس في سن 18 شاد ... معروف في الثانوية تضن الفتيات هناك انه من المؤسف ان شاب في جماله لا ينجدب اليهن . بينما لولا فتاة وحيدة منعزلة يتم نقلها الى مدرسته باردة يلتقي بهم الحال بسكن مجاور . النوع : رومنسي . ميلودراما . كوميدي . شبابي . مدرسي