مقدمة ما قبل العذاب

99 8 29
                                    

تحت ستار الليل فى اشد أوقاته ظلمة  تلك اللحظات التى تسبق الفجر ...

لم يكن هناك أى نجمة فى السماء
ولا اى شهاب قد مر بالفضاء
وقد عم الصمت كل الارجاء ..

ولم توجد حتى الرياح التى تحرك الاشجار
ولا الأمواج التى تثير البحار
ولا النجوم التى تظهر  الاقمار ..

                            "كانت تلك ليلة الصمت الازلى"

وقد تبقت لحظات قليلة على الفجر وبداية سنة جديدة ولكن بعكس كل الناس فى الواقع فإن عالم قصتنا شخصياته بالنسبة لهم السنة الجديدة اسوء كابوس فلعد مرور لحظات سوف تحدث العاصفة الاكبر وهى العاصفة "الإلهية " ذلك الصمت سوف يحله الجليد اما  من ولد فى ذاك اليوم بعد العاصفة 7000 اعتبروه خطر طبقا للأسطورة "سيولد طفل بعد مرور سبعة آلاف سنة سوف يقهر الحكام جميعا ولكن لم يكون منهم " وأمر الملك بقتل كل طفل يولد فى ذاك اليوم ولكن كانت الصدمة الأكبر له هى ....

فى قصر المملكة كان كذلك يحل الصمت عدا فى جناح الملك الخاص كان يملؤه الخدم والأطباء وحراس الجناح والمسؤولين عن حماية الملك وكان باب غرفة الملك مغلق لك يكن بداخله سوى شقيق الملك الأكبر وزوجة الملك وبعض الأطباء الواضح أنها ستلد وريث العرش الليلة وهذا ما كان الكل خائف منه وكانوا فى حيرة هل سينفذ الملك قراره على طفله ..

الا امرأتين اخت الملك وزوجة شقيقه الأكبر كانت اخته بشعر ثلجى وطويل وعينان ثلجيتان باردتان للغاية ..
وزوجة شقيقه الأكبر بشعر ابيض قصير وعينان باللون الازرق الواضح أنها من "ال اويان" الفرع من الحكام لان الحكام الأصل يتميزون بالاعين الثلجية ..

"الحكام " ينقسمون الى الحكام الأصل والفرع
الأصل ويتميزون بأعين ثلجية باردة وهم"ال وايان"
والفرع يتميزون بأعين زرقاء وهم "ال اويان"

"يال الهم الذى زاح من على قلبي لا اصدك فابيا واخيرا ليناى تلك ستموت وننتهى منها للابد " قالت شيرا زوجة "كين" شقيق الملك الأكبر .

"وفى النهاية سنجبر كيرا على تنفيذ الحكم على وريث العرش على كل حال ويصير ابنى جين هو وريث العرش الفعلى"

"كله بفضل السم الذى حضرتُه ووضعتُه لها فى شرابها وفى ادوات الطبيبة "

"انتى حقا داهية فهمت الآن كيف تخلصتى من "سمران" نهائيا

نور من قلب الظلمة ( Light from the heart of darkness)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن