داخل تلك الغرفة شديدة الظلمة لا يستطيع أى بشرى أن يرى أى شئ داخلها ولكن اى ملخوق يستطيع أن يسمع الصوتين اللذان كانا يملأ الغرفة تلك الغرفة التى من يدخلها تبصح النجاة بالنسبة له وهم من الاوهام التى لم تتحقق ..
كان الصوت الاول هو صوت لا يرغب اى منا بسماعه أنه صوت السوط يهوى على جسدها الذى لم يعد يحتمل المزيد فقد ملئ ظهرها بأثاره وكانت دمائها تتساقط من تلك الجروح ..
والصوت الثانى كان صراخها كلما هَوى على جسدها ..اقتربت تلك المرأة ذات الأعين الثلجية الفارغة من الشعور بينما كانت تضحك على مظهر (كونى) المثير للشفقة اكيد عرفتموها (فابيا) شقيقة الملك .. أشارت لمن كانت تجلدها بترك السوط وإحضار شئ آخر قد أشارت لها عليه وتقدمت نحو المسكينة التى كانت مربوطة بأصفاد متدلية من السقف كانت الأصفاد قصيرة فكانت أصابع قدميها بالكاد تلمس الارض ..
قالت لها والسخرية تملأ وجهها على مظهرها "هل مازلتى مصرة على عصيان اسيادك " إجابتها (كونى) بكل ثقة متناسية المها بتاتاً "ومن قال أنكى سيدتى وأيضاً انا لم اطلب غير حقى "
كانت الجلادة قد أحضرت ما طلبته منها فأخذته (فابيا) منها ونظرت ل(كونى) ببرود تام " الواضح أنكى تحتاجين لشئ ما يسخن اعصابك تلك قليلاً ويعلمكى الاحترام "
"ليس انا فقط .. مشاعرك تحتاج لذلك ايضا ..
وقبل أن تكمل كلامها سكبت عليها ما كان معها لقد كان ابريق ملئ بالمياه المغلية تخيلوا بعد كل تلك الجروح والان ترميها بالماء المغلى..
عضت كونى لسانها محاولة عدم الصراخ ولكن كان الاسوء خانتها دموعها للتساقط من الالم ..
"تبكين الان انتى لم ترى شيئاً بعد "
"ماذا هناك بعد هذا "
"ربما الجمر المحترق "
(الجمر): هو الفحم المشتعل فى اشد حالاته عندما يكون لونه احمر وابيض معاً.
فخرجت( فابيا ) ومن كانت معها لتحضر الجمر وبدأت دموع(كونى)بالإنهمار بشدة ..
"ماذا فعلت لأعامل هكذا كل ما طلبته هو حقى *شهقات متتالية* اين انت ابي لتنقذنى من هذا العذاب ؟! احاول ان اكون قوية أمامهم ولكن قلبي ممزق لاشلاء لقد صار الالم هو نبض قلبي الميت *بدأت بالسعال الشديد محاولة كتمانه ولكن تساقطت قطرات الدماء من بين فكيها *"
"لا ينقصنى سوى مرضى الان "
"مرت ثلاثة أيام وانا على هذه الحال لم اشرب ولم اكل وليل نهار تعذبنى بتلك الطريقة البشعة (السوط , الكهرباء , الجلد , الغرق , الماء المغلى ,الأسلاك الشائكة ولن أنسى ذاك الكرسى اللعين ... ) جربت جميعها لم يتبقى سوى الجمر "..
أنت تقرأ
نور من قلب الظلمة ( Light from the heart of darkness)
Fantastikانا "كونى كيرا " لست من الحكام او اصحاب الدم النقى أو مصاصى الدماء او اصحاب القوى الخارقة ولا السحرة .. انا تلك الأسطورة التى ولدت من بين النار والجليد .. انا من لا تتوقعون .. انا التى تحدث عنى التاريخ حتى قبل ولادتى ب7500 عام .. انا اول من سيخطو خط...