هولاا 💗 اسعدونى بكومنتاتكم ؟ 💗أغلب الناس كانوا عاوزين جاستن و هارى فأنا اخترت أكتب عن هارى دلوقتى و جاستن المره الجاية 💙
هتكلم النهارده عن هارى و علاقاته العاطفية
1- هايلور (هارى و تايلور )
علاقة هارى و تايلور كانت من أقصر العلاقات فى هوليوود و أقلها حرارة .
فكما نلاحظ فى الصورة يبدوان غير متصلان و منعزلين عن بعضهما البعض .
فكلا منهما يضع يده فى جيبه و مع نظرات هارى للأمام للدلالة على إخفاء شئ .يبدوان كأنهما يقومان بعمل و ليس كحبيب و حبيبة يتنزهان ، و لذلك توقع الكثير من قراء الجسد أنهما ليس لهما مستقبل معا .
2- هيندال ( هارى و كيندال )
هارى و كيندال من العلاقات التى لم تثبت صحتها و لكن لغة الجسد كشفت عن صحة علاقتهم .
ففى اول لقاء لهارى و كيندال ظهرت عدة إيماءات و إشارات تودد أنثوية تدل على إعجاب كيندال بهارى .
منهم إطالة النظر فى عينيه بحرارة و زيادة الإتصال بالعين و توجيه قدمها و جسمها ناحية الرجل و تمايل الأرداف .
ثم بعد تطور علاقتهم ببعضهم ظهرت عدة صور لهم سويا و كانت كين تحيط هارى بذراعيها فى معظم الصور و هذه وضعية المرأة فى التملك ف فى العادة يظهر الناس تملكهم للأشياء بربطها بأجسامهم .
كيندال تؤكد على امتلاكها لستايلز بلف يدها حول عنقه و محاوطته بقدمها . *تنشكى ي كيندال😂*
هيندال من العلاقات التى لم يثبت صحتها من قبل و لم يصرح أحدا منهم بصحة العلاقة و لكن لغة الجسد كشفت عن مدى صدق العلاقة و سعادتة كلا منهما و لكن هذه الفترة لم يظهر هارى مع كيندال منذ مدة و هذا يدل عل وجود خلافات بينهم أو شئ من هذا القبيل و لكنهم فى الأساس لا تجمعهم علاقة سويا .
رأيكم؟
هايلور اور هيندال ؟
الباقيات الصالحات 💗
الحمد لله💙
أستغفر الله ❤
سبحان الله 💗
لا إله إلا الله 💕تحبوا البارت الجاى فراسة و لا لغة جسد ؟
و لو لغة جسد تحبوا مين ؟
أنت تقرأ
لغة جسد المشاهير || celebrities body language
De Todoتحليل مبسط للغة جسد المشاهير فى بعض المواقف و المقابلات .....♡ أتمنى تعجبكم الفكرة زى ما عجبتنى ♡ Cover made by : @queenfatmaxx 6# random