أولا كدا ما ينفعش محدش بيتفاعل يعني أقل حاجه فوت مش هتخسروا حاجه و الله 💔
ندخل في الموضوع.
🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍
في حفل توزيع الجرامي عام 2016 عندما فازت تايلور سويفت بجائزة أفضل البوم في السنه للمره الثانيه قدمت تايلور خطاب مؤثر تشجع فيه الفتيات الصغار بأن لا يهتموا بالكارهين و أن يهتموا لمن يحبوهم و يشجعوهم و في هذا الخطاب أشارت إلى كايني ويست في خطابها.
و هنا سأحلل لغه جسدها أثناء تأديتها الخطاب.
1- الإغلاق الجزئي الجفون.
الإغلاق الجزئي للجفون مع توتر عضلي معتدل يدل على مستويات خفيفه إلى معتدل من الغضب.
2- إحراق خفيف في الأنف .
و عندما قالت تايلور سويفت " يأخذون حقوق نجاحك و شهرتك" *تقصد كايني* فإن لغه جسدها تعرض إشمئزازاً كبيراً يصاحبه توتر خفيف مع إحراق في الأنف ثم تقوم بشد الجفن و إغلاقه جزئياً.
و بالرجوع للزمن لحادثه تايلور سويفت و كايني ويست في 2009 في حفله توزيع جوائز ال VAMAS.
بعد الحادثه بفتره كانت تايلور ضيفه في إحدى البرامج و سألها المذيع عن كيف كان شعورها في ذلك الوقت فقامت تايلور بعده إيماءات تدل على توترها و حساسيتها اتجاه ذلك الموضوع و عند الاجابه قامت بضم شفتها مما يدل على الحزن و الإحباط الشديد و اتجاه عينها ناحيه اليمين يدل على أنها تجري محادثات داخليه.
🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍
بتحبوا تايلور ؟
- انا عن نفسي بحبها جدا و بحب شخصيتها و قوتها بجد تايلور من اول ما بدأت مسيرتها و هي ليها أعداء و ناس بتحقد على نجاحتها و هي برضو بتقدر ترجع تاني أقوى و الجوايز إلى بتكسبها و النجاح و الشهره إلى حققتها في سن صغير و غير أنها مصنفه في قائمه احسن 100 كاتب اغاني و هي اصغر واحده في القائمه دي و برضو تعتبر اغني أصغر مغنيه.
ايه أكتر اغنيه بتحبوها ليها؟
رأيكوا في الموضوع؟
استفدتم حاجه ؟
الباقيات الصالحات 💜
سبحان الله 💕
الحمد لله 💙
لا إله إلا الله❤
أستغفر الله 💌
أنت تقرأ
لغة جسد المشاهير || celebrities body language
Rastgeleتحليل مبسط للغة جسد المشاهير فى بعض المواقف و المقابلات .....♡ أتمنى تعجبكم الفكرة زى ما عجبتنى ♡ Cover made by : @queenfatmaxx 6# random