خطوة نحو النجاح

454 21 4
                                    

حملت نفسها من ذلك المكان و الدموع في عينيها ، لم تبك أمامه لكنه حقا جرحها ، ذهبت إلى بيت كانت قد ابتاعته لهكذا مواقف ،فهي كانت ابنة رجل أعمال غني في كوريا ، حبست نفسها هناك ، تجلس بين حطام الأشياء التي كسرتها ، أخرجت كل غضبها و حزنها في ذلك الأسبوع، كانت تذكر كل لحظة معه و تبكي ، لا تعرف إذا كانت تبكي لأنها وثقت فيه و خدعها ، أم تبكي لأنها فقدته.كان كل ما يأتي في بالها الآن صدى صوته حين قال :"ماذا أفعل إذا كنت غبية" "أنت من لم يسمع كلام أبيها" "عاهرة أهدتني نفسها"
Nayeon pov
معك حق أنا غبية لأني لم أسمع كلام أبي و تحديته في سبيل حبك ، أجل أنا عاهرة لأني أعطيتك كل شيء،لأني وثقت بك، لأني أحببتك .لكن سيد حقير سوف تندم عن كل دمعة خرجت من عيني ،سوف أجعلك تتمنى الموت و لن تجده، صدقني سوف تركع عند رجلي تطلب الرحمة و لن تجدها فقلبي سيصبح كالثلج، لا يرحم لا يشفق . استمتع الآن قدر المستطاع😂😂😂 .و أول شيء سأفعل،محو كل شيء يربطني بك و أولهم طفلك أو كما قلت نجاستي و الدليل على غبائي .
End pov
نهضت من كل تلك الفوضى اتصلت بخادمة تنضف البيت ، ثم أكلت بعض الأشياء ، أخدت بعض المال و توجهت إلى المستشفى فور مغادرة الخادمة لتجهض الطفل.
فور وصولها إلى المستشفى أخدت موعدا قريبا ،وقعت بعض الأوراق ، ثم عادت إلى المنزل تنتضر موعدها الذي بعد يومين.
مرت هذه اليومان كأنها سنتين بالنسبة لها ، و هاهي تدخل غرفة العمليات بخطى واثقة ،لا تبدو على وجهها أي علامة توتر أو خوف.
جرت العملية على أحسن ما يرام ، و خرجت من المستشفى بعد يومين ، اشترت الأدوية التي وصفها لها الطبيب في طريق عودتها إلى البيت و ها هي أول خطوة ناجحة في طريق التخلص من ماضيها .
مر أسبوع على خروجها من المستشفى ، و كانت ثاني خطوة خطرت على بالها الذهاب و الركوع أمام والدها ليسامحها و يا ليتها لم تفعل .
Nayon pov
أجل هذا ما حصل ذهبت إلى بيت العائلة و كلي أمل أن يسامحني أبي لكن هذا كان غباء مني.
نايون:مرحبا أبي أنا هنا للاعتذار ، لقد كان حب ذلك الحقير و معارضتي لك أكبر خطأ اقترفته في حياتي ، و أنا هنا لطلب العفو الصفح منك و من أمي (قالت و هي راكعة على ركبتيها)
السيد كيم :( رما أمامها أوراق خروجها من المشفى ) أهذه تربيتي يا عاهرة ، أهكذا تفعلين بي ، و تأتين بكل وقاحة و تطلبي العفو ، يا ليتني لم أعش حتى أراك هكذا ، اخرجي من بيتي حالا، لا مكان للعاهرات هنا
نايون: أبي أرجوك لا تقل هذا فهذا يجرحني كثيرا،أنا ابنتك، أحمل دمك ، ألا مجال لمسامحة ابنة ارتكبت خطيئة ندمت عليها ؟
السيد كيم : من هذه اللحظة أنا لا ابنة لي ، أنا أتبرأ منك كيم نايون .
نايون (و هي تبكي) أمي أرجوك أقنعيه ، أنا أعرف أنك ستسامحيني أرجوك أمي
سيدة كيم : ليس هذه المرة نايون ،خطأك أكبر من أن يغتفر ، احملي نفسك و غادري هذا البيت بكرامتك أحسن ، و لا تناديني أمي بعد اليوم يا عاهرة ،أنا لم يعد لي ابنة .
نايون: (و هي تمسح دموعها) حسنا سيد و سيدة كيم سأخرج الآن و لكن أنتما مضافان إلى اللائحة ،فعلى أية حال لم تعودا والدي ، ستندمان أيضا ، لم أتوقع أن عائلتي ستتركني في هكذا ظروف و أنا محطمة القلب لا بل و يحطمون ما تبقى، لا بأس ، صدقاني سأجعلكم كلكم تندمون لكن حينها لن ينفعكما الندم ، استمتعا الآن لأنكما لن تفعلا ذلك حينما يحين وقت انتقامي ، فأنا لا عائلة لي ، و اعتبرا أن ما تبقى من قلبي تركته هنا سأخرج من دون قلب ، سأخرج بشخصية يقودها الحقد و الانتقام ،إلى اللقاء القريب سيد و سيدة كيم.

(ستبدأ الأحداث في البارت القادم إن شاء الله )
See you soon
Love you all
(اسمعو الأغنية، أنا أحبها كثيرا)
☁🎈🎈☁🎈🎈☁
🎈🎈🎈🎈🎈🎈🎈
🎈🎈🎈🎈🎈🎈🎈
☁🎈🎈🎈🎈🎈☁
☁☁🎈🎈🎈☁☁
☁☁☁🎈☁☁☁

.

عقاب خطيئةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن