عودة ماض

349 17 4
                                    

إنهما السيد و السيدة كيم مع بعض الدموع المزيفة
هي جو: أهلا سيد و سيدة كيم لقد مر وقت طويل، كيف كان حالكما؟(بسخرية)
سيدة كيم :( و الدموع في عينيها) مرحبا ابنتي الحبيبة، اشتقت لك كثيرا، كيف كان حالك كل هذه المدة كيم نايون، وأنت أيضا حبيبي جانكوك كيف كان حالك؟
هي جو: يا إلاهي انظروا من يلعب دور الأم المحبة هنا (بابتسامة ساخرة) ارحلي الآن و لا تختبري صبري، و عاطفتي فلقد دفنتهما منذ زمن بعيد.
سيدة كيم: أنا آسفة ابنتي سامحيني أرجوكي، أنا نادمة على ما فعلته.( و هي تبكي بحرقة)
هي جو: أنا لا أم لي ، لقد ماتت منذ مدة طويلة، كما أن خطأك أكبر من أن يغتفر، احملي نفسك و اخرجي بكرامة أحسن لك.
سيدة كيم: جانكوك ابني أرجوك أقنعها بأن تسامحني
جانكوك:  يال وقاحتك سيدة كيم، كيف تأتين إلى هنا و تطلبين العفو،  إذا كنت أنا لم أسامحك بعد فكيف تريدين مني أن أطلب منها مسامحتك، وعلى ماذا تسامحك بالضبط؟ فخطاياك كثرت سيدة كيم.
سيدة كيم: لقد اقتربت نهاية حياتي ، و كما قلت أنا خطاياي كثيرة، لذا أرجوكما سامحني ، أريد أن أخفف من الثقل على كاهلي ، أنا أتوسل إليكما ، سامحا أما مخطأة.
هي جو: أم؟ انت أم؟ لا بل أنت جريمة في تاريخ الأمومة، تفضلي أنت و زوجك، و لآخر مرة سأقولها، لا أريد رؤيتكما مجددا، لا تختبرا صبري و اتقو شري فأنا لست كيم نايون أنا بارك هي جو ، الأميرة بارك هي جو.
سيد كيم: أنت لست ابنتي التي ربيتها، أنت أصبحت قاسية باردة القلب، كيف تخاطبين أمك التي على حافة الموت بهذه الطريقة؟ انت لم تعودي نايون التي أعرفها
هي جو: اترك هذا الكلام لتواسي به زوجتك حين تكون على فراش الموت، و احمدا ربكما أنني لم أسرع موتكما. خد زوجتك و اخرج ، ولا ترياني وجهكما أفضل لي و لكما.
سيدة كيم: أصبحت وحشا، يا ليتني لم أعش لأرى هذا اليوم.
هي جو: كيف لا و أنا أحمل دما حقيرا منكما، احتفضي بهذا الكلام لنفسك و تفضلي ، أو انتضري، أخي خد أمك قبل أن يصبح اسمها في لائحة المفقودين، و أنت سيد كيم ضع أوراق المشروع الجديد و رافقهما .
سيد كيم: أصبحت أذكى كيم نايون ابنتي
هي جو : و أنت أصبحت أحقر سيد كيم، اعلم أن هذا لن يمر مرور الكرام، احذر سيد كيم فأنا لست ابنتك الغبية التي تعرفها، أنا بارك هي جو ، أكثر شخصية قاسية في هذا العالم خاصة مع الحقيرين أمثالكم. يا ليتني لم أرك سيد كيم، فبرؤيتك استيقض الوحش النائم بداخلي ، و هو متعطش للدماء الآن ، و ستكون هناك ضيحية له عما قريب، اخرج الآن و أغلق الباب وراءك و لا تنسى يجب أن تكون حذرا من اليوم، بلغ سلامي لذلك الحقير كيم جونغ إن .

It't the end of this part
See you in the next one
Love you all
Bye for now
See you soon
✨🌸🌸✨🌸🌸✨
🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸
🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸
✨🌸🌸🌸🌸🌸✨
✨✨🌸🌸🌸✨✨
✨✨✨🌸✨✨✨

عقاب خطيئةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن