السكرتيرة: حاضر آنستي
بعد خروج السكرتيرة فتحت هي جو الرسالة
"أعرف أنك قرأت الأخبار قبل فتح هذه الرسالة ، و أعرف أيضا أنك ستكلفين أحدا بالتحري عن الأمر، لا داعي لذلك فأنا من نشر الأخبار ، على أي أنا أدعوك لمرافقتي إلى حفل كبار الشخصيات ، أريد مناقشتك في أمور مهمة، أعرف أن كبريائك لن يسمح لك بالمجيء إلى الصين ، لذلك فلنلتقي في نيويورك، أتمنى ان لا تلاقي طلبي بالرفض ، ولا تمزقي الرسالة ، فأنا أعرف أنك غاضبة ."
خرجت و الشرارة تتطاير من عينيها متوجهة إلى مكتب جونكوك ، دخلت دون طرق الباب ، ....
هي جو : جانكوك أتحريت عن الأمر؟؟
جانكوك: اجل، إنه قيصر الصين لوهان من نشر هذا الخبر ،و أيضا لا أثر للصحافي المسؤول عن نشر هذا الخبر.
هي جو : أنا أشم رائحة مؤامرة في هذا ، امنع أي خبر آخر من الانتشار. و أحضر لي هذا الصحافي و لو اضطررت لشق الأرض لاحضاره أ ريده غدا صباحا ، و إلا لا ترني وجهك.
عادت إلى المكتب لتجد جريدة أخرى فوقه خرجت إلى السكرتيرة تسألها عن كيفية وصول هذه الجريدة إلى مكتبها....
السكرتيرة: إنه جيمين من أحضرها و طلب مني إعطاءها لك آنستي لكن بما أنك لم تكوني حضرتك في المكتب فوضعتهاهناك .
هي جو : لا بأس هذه المرة، لكن لا أحتاج أن أقول أن هذه آخر مرة تدخلين مكتبي و أنا غير موجودة ، أليس كذلك؟؟
السكرتيرة:اجل، حاضر آنستي.ذهبت هي جو إلى جناحها الخاص في الشركة، و هو جناح مجهز، يتوفر على كل سبل الراحة ، أخرجت الجريدة و إذا بعينيها تحط على عنوان كبير مكتوب بخط واضح " أوه سيهون ، أكثر شخصية بارزة في كوريا الجنوبية، يبعث هدية للاميرة بارك هي جو ،بمناسبة عيد ميلادها السادس و العشرين "
......: أنا سأجن حتما
(تتصل بجانكوك) اسمع لا تبعث بأي رد دع الأمور للآن و لنر إلى أية نقطة سيصل هذا العبث.
جانكوك: كما تريدين أختي
هي جو: (بعد أن قطعت الاتصال) لا بد أنك اشتقت إلي أخي العزيز، لكن للأسف أنا لم أشتق إليك.
مر الوقت بسرعة و ها هي التاسعة خرجت برفقة جانكوك و إذا بها تجد كما هائلا من الصحافيين ينتظرون خروجها تجاهلتهم واتجهت نحو سيارتها و إذا بصحافية تستوقفها بسؤال أثار غضبها
.....: إذن هذا من جعلك تتجاهلين رسالة القيصر و السيد أوه سيهون، " موضف استطاع اختراق قلب الأميرة الجليدي"
هي جو : (ببرود و دون أن تستدير) صحافية جريئة ، لكن لا تكوني جريئة إلى حد الغباء، و اعرفي حدودك جيدا لأن تخطيها سوف يحطمك، كوني لم أجب على مقالاتكم السخيفة لا يعني أنني أصبحت لطيفة ، احذروا الهدوء قبل العاصفة ، و اتقو غضبي أحسن .
استدارت أخيرا و وجهت نظرة أخيرة إلى الصحافيين مما جعلهم يرتعدون خوفا و ينحنون اعتذارا منها
.....: لما الجميع مصر على إخراج الجانب السيء مني ؟ (تنهدت) جونكوك افصل المسؤول عن الأمن ، ما هذا الاستهثار و الجرأة الزائدة عن حدها ، أظنني أصبحت لطيفة أكثر من اللزوم.
جونكوك: حاضر أختي
ركبا السيارة و اتجها نحو المنزل ،غير كل منهما ملابسه ثم قام كل منهما بانهاء عمله ،
ألقت هي جو نظرة أخيرة على الأخبار التي تتصدر لائحة اهم الأخبار
"قيصر الصين نزل في مطار كوريا قبل خمس دقائق"
"الأميرة رفقة موضف "
"تهديد مباشر وجهته الأميرة إلى الصحافيين أمام شركتها"
أنت تقرأ
عقاب خطيئة
Nouvellesماذا تفعل إذا كان كل العالم يقف ضدك ؟ ماذا تفعل إذا اكتشفت خيانة أقرب الناس إلى قلبك؟ ماذا تفعل حين تكتشف أن كل من أحببتهم كانوا يستغلونك لا غير؟ كل هذه الصدمات واجهت بطلة هذه الرواية. فهل ستفقد الثقة بكل من حولها؟ أم ستبقي قلبها مفتوحا و تعطي فرصة...