part 22

283 12 2
                                    

البارت الثاني والعشرون

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

البارت الثاني والعشرون ..

نيك ( إذا كان لديك محاولة واحدة أو فرصة واحدة , لتغتنم كل شئ اردته يوماً فى لحظة واحدة هل تستولى عليه أو تتركه يضيع؟؟؟ )

لونا ( من الأفضل أن تفقد نفسك فى الموسيقى، اللحظة التى تمتلكها، من الأفضل ألا تتركها لديك فقط محاولة واحدة، لا تفوت فرصتك لتضيع , هذه الفرصة تأتى مرة واحدة فى العمر )

سوزي (يوجد سكين في حنجرتي , لا استطيع التنفس لكني اقاتل طالما يمكنني ان اقاتل . طالما الخطأ يشبه الصحيح )

جيون ( الان انا على حافة الانهيار .. انا اقف لوحدي , ليس لدي رفيق يقف بجانبي .. يا ألهي لا تجعله يتأثر !! ولاتجعلني اسقط .. ارجوك يالهي! .. )

جون ( يالهي ! لاتدعها تنهار ! لاتدعها تشعر بالوحدة .. انظري الي انا هنا ! سأكون معكِ ! اعلم بانني طلبت منكِ ان تنسيني ولكن لا استطيع ان امنع نفسي .. علي حمايتكِ .. ! أنا معكِ )

عند دوجون

دوجون يبكي ( لماذا القدر ضدي .. لماذا ليس لدي حظ , لماذا علي دائماً ان اعاني .. ولكن لايهم .. سأقف مره اخرى .. فهناك اشخاص بجانبي .. لم اخسر احدا بعد .. لن أتأثر .. لن اتعثر مرة اخرى .. مازال الامل موجود )

يونهو يعلن النتائج : الشريكان الحاصلان على البطاقة .. هما

يونهو يبتسم : نيك و لونا

نيك ولونا شعرآ بسعادة كبيييرة ..

سوزي تبتسم بسعادة : واخيراً

جون نظر اليها باستغراب : الستي قلقه

سوزي تبتسم : لا تقلق , نيك لن يقوم باخراجنا

جون : وكيف تعرفين ؟

سوزي تنظر له وتغمز له

جييون واقفه وصامته !! هي تعلم انها لن تحصل على البطاقة .. ولكن شعرت بالخوف والقلق لانه نيك ولونا حصلا على البطاقة ..

افضل شريكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن