part11

371 17 0
                                    

لوهان:سوف اذهب معكم.ميساكا:حسنا هيا بنا.روز:لدي شرط.لوهان:للاسف لن اقبل ايا شروط.روز:اذا لا تذهب.ميساكا:ماهو الشرط.روز:سوف يقود السيارة اليوم لا اريد رؤية السائق.ميساكا:يمكنك الاختيار البقاء بالبنزل او قبول الشرط.روز:هياا.لوهان:حسنا.توجهو الى الخارج ركبو سيارة لوهان ركبت بجانب لوهان ميساكا وروز بالمقعد الخلفي.طوال الوقت وروز تحاول اثارة غضب لوهان.ميساكا:هل فعل شيئ ازعجك.روز:نهايا.لوهان:لا تهتمي انها عاضبة مني.

ميساكا:لماذا.لوهان:لانني لم اقبلها عندما استيقظت

روز:يااا انت وقح للغاية اتمنى ان تموت.ميساكا:تغير مزاجها 180' درجة.لوهان:نعم

وصلو الى الملاهي امسكت روز بيد ميساكا.روز:شكرا لك يمكننا الاكمال وحدنا.لوهان:اتركي اختي انها لي.روز:انا احبها اكثر.لوهان:بل انا.ميساكا:توقفو عن ذلك لن يقترب مني احد حتى تتصالحا.روز:اتعرفين لديك اخ عاهر.

لوهان:انتبهي لكلامك.روز:وان لم افعل.لوهان:سوف اقوم بحرقك.روز:حاول ذلك.اكملت سيرها نحو الامام.روز:اريد ان العب هناك.لوهان:طفلة.روز:هياا تعاليا.ميساكا فجأة ارتسمت الابتسامة على وجهها وركضت نحو شاب جميل جدا وقامت بحضنه وبدأت بالبكاء.مسياكا:لماذا لم تاتي لزيارتي.روز:هل يقربك.لوهان:لماذا.روز:اريد ان اتزوجه انه جميل ويبدو رجل حقا ومثير لديه جسد متناسق.لوهان عيناه تحولتا للون الازرق:ماذا قلتي.روز:اهدأ عيناك تحولتا للون الازرق سوف يكتشف البشر الامر.لوهان:لا اهتم.روز:انا اهتم هيا ارجوك.

وضعت يداها خلف رقبته رفعت نفسها اليه حتى اصبحت قريبة من وجهه:انت احمق.ابتعدت عنه بعد ان عادت عيناه للون العادي.روز:ميساكا من هذا.

ميساكا كانت ممسكة بيده باحكام.اوه صحيح لم اعرفكما ببعض.ميساكا:روز هذا لاي.لاي هذه روز

روز:هل يقربك.ميساكا:لا.لاي:حسنا انا خطيب ميساكا.روز:ماذااا.لوهان:ايها الوغد من متى.لاي:لقد وافق والدك على ذلك مقابل ان اساعده ببعض الاعمال.لوهان:ذلك الاحمق سوف اقوم بقتله.روز:لوهان تقصد بالاحمق ملك الشياطين ملك جهنا.لوهان:انه احمق قام باعطاء هذا الوغد ميساكا.روز:لا يهم ان اعطاه اياها فهي تحبه.

لوهان:ميساكا لا تحبه.ميساكا:انا احبه واعشقه ايضا منذ مدة طويلة.لوهان:حسنا حسنا،سوف اذهب.ذهب وعلامات الغضب واضحة عليه.روز:سوف الحق به اسفة استمتعا بوقتكما.ميساكا:حسنا وداعا عزيزتي.لاي:من هذه الفتاة.ميساكا:انها بشرية.لاي:وتعلم عن جهنا لكن لديها شيئ غريب يمكنني الشعور بالبشر ولكن كان يبدو لي انها من سكان جهنا.ميساكا:وانا ايضا،اظن ان السبب انها ابنة ساتو.لاي:حقا.

روز تمشي خلف لوهان.لوهان:ارحلي.روز:لا اريد.

لوهان صرخ بوجه روز:قلت لكي اغربي من امامي الا تفهمين لغة البشر يا فتاة هل تريدين ان اقوم بحرقك ماذا افعل لتتركني وحدي.روز تحاول اخفاء حزنها وتمنع دموعها من النزول:حسنا يبدو انني ازعجك كثيرا ولا ترغب بالبقاء معي نهاياا اعدك لن تراني مرة اخر.استدارت واكملت طريقها.ما ان ابتعدت عنه قليلا بدأت الدموع تنزل من عيونها كالسيل.روز:انه يكرهني كثيرا وانا اكر...ه.ه.لا بل انا اكذب احبه حد الجنون لا يمكنني العيش بدونه.

لكن ان اكتشف اني عاروس الشيطان سيبقى بجانبي من اجل مصلحته.لوهان:لقد قسوت عليها لكنها دائما تتدخل في كل شيئ يخصي انها تحبني وانا اعشقها لكن عندما نكون سويا كل ما نفعله خو الشجار.روز كانت تتجول بالشوارع مسحت دموعها وعدلت مستحضرات التجميل.ولكن عيناها مازالت متورمة من البكاء.الشاب:ياا انتي.روز:لارد.الشاب2

هل انتي صماء.روز:اجل انا صماء لذلك لا تتكلم معي.الشاب:واو جريئة ايضا.الشاب2:كل مانريد جعلك تستمتعين.روز:افف انا حقا لست بمزاج جيد دعوني وشاني.الشاب:من المؤكد انك غنية فملابسك جميلة ومرتبة.الشاب2:وجسدها مثير جدا

امسك بيده خصلة من شعرها وبدأ بشمها:ياا رائحتك رائعة.بنفس الوقت كان لوهان يبحث عنها بكل مكان وجعل من كل الشيطاين يبحثون عنها.

الشيطان:سيدي الصغير هناك شابان يحاولون التقرب منها.لوهان ذهب الى المكان الذي هي فيه.

روز حاول الافلات منهم ولكن احدهم قام بسحب شعرها.روز:اتركنني ايها العاهر.الشاب:انتي لقبتني بالعاهر ولكن للاسف انتي العاهرة هنا.روز:انتبه لكلامك معي.الشاب2:اخرسي ايتها العاهرة.وضع يده حول خصرها والاخرى يمسك بها شعرها:حقا رائحتك جميلة هل انتي ملاك.روز بصراخ:اتركني.لوهان:ابتعدا عنها حالا.الشاب:لاشان لك باعمالنا.لوهان:روز هل انتي بخير.روز:لا نهايا.

لوهان:سوف اقوم بحرقهم ساحاول عدم حرقك.روز:حسنا.الشاب:ههه تحرقنا ومن انت شيطان.روز:للاسف هو ملك الشياطين.الشاب2:يبدو انها جادة.روز:هيااا بسرعة

لوهان:1--2---3قام بحرقهم جميعا حتى ان نيرانه حاوطت روز من كل الجهات.لوهان بخوف:لا اريد ان يتكرر ذلك ارجوكم اتمنى ان تختفي نيراني الملعونة.روز خرجت من النيران والمفاجئ ان النيران صنعت لها طريقا.روز:انا هنا.لوهان:هل انتي بخير.روز:تقريبا.قام لوهان بحضنها بقوة اسف جدا على صراخي بوجهك وعلى تركك وحدك وعلى حرقك بنيراني.روز:حسنا اعتذارك مقبول.لوهان:لكن لماذا لم تاثر بك نيراني.روز:يبدو انها خاضعة لي.

لوهان:حقا.روز:هيا بنا الى المنزل.

لوهان:حسنا.

وصلو الى المنزل كانت ميساكا قد وصلت هي ولاي قبلهم.لوهان:ماذا تفعل هنا.لاي:سوف ابقى هنا لفترة.ميساكا:لقد اتصلت يونا لقد ذهبت لديها جولة في لندن سوف تغيب مدة اسبوع وطلبت ان تبقي هنا.روز:حقا.لوهان:مستحيل.روز:لا تريد ان ابقى هنا حقير

لوهان:لاي لديه جانب منحرف واخاف عليك منه.روز:حسنا سوف ابقى بغرفتك.لوهان:حقا،حسنا فالتنامي على الارض.

روز:من يصل اولا ينام على السرير.ركضت روز ولحق بها لوهان .وصلت روز وقفزت على السرير وقفز بعدها لوهان.روز:لقد وصلت اولا هياا الى الارض.لوهان:لا اريد سوف انام بجانبك.روز:لا .

لوهان قام بحضنها لقد اشتقت لك كثيرا.روز:وانا ايضا ابعدته عنها.روز:انا ..لوهان:انتي.روز:اح..ب..ك.لوهان: :O ماذا.

روز:احمق لا شيئ.لوهان:وانا ايضا.روز:اذا ابتعد عني .لوهان:لا اريد احبك واريد البقاء بجانبك.

اتمنى لو كنتي عاروس الشيطان.روز:سوف استحم وبعدها انام.توجهت روز الى الاسفل.ميساكا:الى اين.روز:اريد ان استحم.ميساكا:سوف استحم معك.

روز :هيا بنا اريد ان اريك شيئ.ميساكا:ماهو..

عروس الشيطانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن