part06

455 22 0
                                    

لوهان:حقا.روز:لكن كصديق لا كحبيب فالفتيات امام مدرستي يردنك حبيب لكي يتفاخرن به امام الفتيات الاخريات.لوهان:لقد فهمت.روز:بما ان ميساكا ليست بالمنزل كل ما شعرت بالوحدة اتصل بي.

لوهان:حسنا.وصلت روز الى المنزل.روز:نونا لقد عدت.يونا:اهلا بعودتك.روز:ميساكا سافرت وطلبت من ان اوصل تحياتها اليك.

يونا:ياا لوهان سوف يبقى وحده.

روز:نعم.يونا:انها فرصتك.روز:فرصة ماذا.

يونا:لالا شيئ،فقط غدا ادعي لوهان ياتي لتناول الغذاء معنا.

روز:حسنا.

صعدت روز الى غرفتها استحمت واستلقت على سريرها تتأمل الخاتم التي اعطتها اياه ميساكا.

روز:من هي هذه الفتاة بالضبط،هل لوهان اخيها حقا اشعر ان كل الاشياء معقدة.استسلمت للنوم مرت 4ساعات على نومها.

استيقظت وتوجهت الى الاسفل.روز:لماذا لم تيقظيني.يونا:لقد رأيتك متعبة لذلك تركتك نائمة،هذا الخاتم الذي في يدك من اعطاكي اياه.

روز:ميساكا،لماذا.يونا:يبدو كخاتم للزواج،ظننت انك سوف تتزوجين دون اخباري بذلك.روز:نونا تعرفين اني لن افعل ذلك.

يونا:حسنا اتمنى ان تجدي شاب جميل.

روز:اختي لماذا لم تتزوجي حتى الان.

يونا:هل تكلمتي مع لوهان.

روز:اوه صحيح لقد نسيت.سوف اتصل يه الان.

روز:مرحبا.لوهان:هل اشتقتي لي بهذه السرعة.

روز:فقط اصمت.يونا:مرحبا لوهان انا يونا انا من طلب من روز الاتصال بك.لوهان:اذا لن تشتاق لي.روز:ياا من اخبرك بهذا.لوهان:اذا اشتقتي لي.روز:ايها المنحرف اتصلت بك لاخبرك ان يونا تريدك ان تتناول الغذاء معنا.لوهان:اوه اتمنى ذلك.روز:الن ترفض.

لوهان:بالطبع ساقبل وسوف اتي لاصتحابك من المدرسة.روز:لا شكرا قدومك سوف يسبب قتلي.

لوهان:حسنا كما تريدين وداعا.روز:وداعا.

لوهان:انها حقا لطيفة،لو انها تتكلم معي طوال اليوم لن ارفض ذلك


توجه لوهان ويونا الى الغرفة الرئيسية.يونا:كنت اظن طفل مدلل وشيطان خبيث.لوهان:ماذا.يونا:
اعلم انك ابن ساتان.لوهان: حقا.يونا:نعم.لوهان:اتعرفين سبب قدومي.يونا:للبحث عن عاروس الشيطان.لوهان:اذن هل سوف تخبرين روز.يونا:بالطبع لا وانت ايضا لا تخبرها.لوهان:لماذا.يونا:لانها سوف طلب الذهاب الى جهنا.لوهان:حتى ان طلبت لا يمكنها دخول جهنا
يونا:اتعرف من هو والدي وسبب قتله لامي.لوهان:
لا.روز:انا وروز ابنتا ساتو،وقام بقتل امي لكي لا تحمل بعاروس الشيطان.لوهان:ماشان والدتك بعاروس الشيطان.يونا:الم تقرأ الاسطورة.لوهان:لا فقط اخبروني اني ان تجوزت بعاروس الشيطان سوف تتضاعف قوتي.روز:ياا عن ماذا تتكلمون.
لوهان:كنت اخبرها انك جميلة.يونا:كاذب.روز:حسنا.
لوهان:هل سوف تنام في منزلنا اليوم.لوهان:اتمنى ذلك وفي غرفتك.روز:يونا انه يريد النوم مع شقيقتك الن توبخيه.يونا:لا انه لطيف ولا اريد ان اوبخه.تابعو كلامهم الى ان استسلمت روز للنوم بحضن يونا.يونا:لقد نامت.لوهان:هل اخذها الى غرفتها.يونا:نعمارجوك.حملها لوهان بقيت يونا جالسة.لوهان:الن تاتي معي لتتاكدي اني لن افعل لها اشياء غير لائقة.يونا:افعل ما تشاء لكن عليك تحمل النتيجة.لوهان:حسنا.اخذها الى غرفتها وضعها على سريرها خلع لها حذائها وغطاها جيدا.
لوهان:انها طفلة حقا.نزل الى الاسفل.لوهان:سوف اذهب الان شكرا لكي على الغذاء لقد كان لذيذ جدا.
يونا:يمكنك البقاء هنا اليوم.لوهان:لا شكرا.مرت عدة ايام بعد ذهاب لوهان لزيارتهم.روز خرجت من المدسة ركضت اليه وقامت بحضنه.روز:اوبا لقد اشتقت لك كثيرا.الينا:ماذا يحدث مع هذه الفتاة قامت بحضن شابين امام المدرسة ولم تخجل.الشاب:ايتها الشقية وانا ايضا اشتقت لكي،يا هل زاد طولك قليلا.روز:بالطبع لم اراك منذ سنتان بالطبع سيزداد طولي  

عروس الشيطانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن