دخلت اشعة الشمس للتطفل على تلك الفتاة لتيقظها.كانت متعبة جدا من البكاء.
روز تذكرت ماحدث معها الليلة الماضية وعادت الى نوبة البكاء من جديد."دخلت يونا"
يونا بتوتر:هل تحسنتي،لماذا البكاء الان هااا كل شيئ سيتحسن.حضنتها فهي حزينة على روز وعلى لوهان من جهة اخرى فهو كانت غايته حماية روز.
روز:اوووني قلبي يؤلمني جداا،لا يمكنني تحمل ذلك انا لم افعل شيئ خاطئ صحيح انا لم اكن سبب ماحدث اليس كذلك اخبريني انني محقة.
---يونا---
ذلك الكلام الذي خرج من بين شهقاتها يجعلني حزينة جدا اريد اخبارها بالحقيقة ولكن لا ذنب لها بذلك انها صغيرة ولم تتعلم بعد ما الحياة.
يونا بدأت بالبكاء هي ايضا:انتي لاذنب لكي انتي فقط احببتي لوهان وسوزي احبت شخص هو ملكك لذلك ذلك ذنبها.
روز:لا تتكلمي عن لوهان ولاتنطقي اسمه بهذا المنزل مجددا انا اكرهه ولا ارغب برؤيته مجددا.
يونا:ولكن هو ليس الشخص الذي يجب ان تلوميه انا اخبرته ان يحرقها.
ابتعدت روز عن يونا:اوني اريد البقاء وحدي لا اريد ان ارى احد هذه الفترة.
يونا:حسنا.
نزلت يونا الى الاسفل وتوجهت لفتح الباب لان احدهم قد اتى.
يونا:ميساكاا اهلا بكي هيااا ادخلي.
ميساكا:اخبريني ماذا حدث.
يونا:ساخبرك ولكن كيف حال لوهان.
ميساكا:سيئ جداا يريد قطع علاقته بآشا نهايا.
يونا:اوه من المؤكد سيفعل ذلك.
"شرحت يونا لميساكا الوضع"
ميساكا:ساذهب لرؤيتها.
يونا:لا اتوقع سوف تسعدين برؤيتها فهي بحالة سيئة.
صعدت ميساكا الى الاعلى.قرعت الباب.
ميساكا:روز ايتها الحمقاء تكلمي معي لماذا تتجاهليني لماذا تلقين بالوم على لوهان انتي عليك تحمل اختياراتك انتي اخترتي لوهان عليك التمسك به.----ميساكا-----
فتحت باب الغرفة كانت تلك الفتاة لا تشبه روز بشيئ بشرتها شاحبة وجهها اللذي ينبض بالحياة الابتسامة التي لا تختفي عن وجهها كانت تلك الفتاة لا تشبه روز بشيئ لا ابتسامة فقط ملامح باردة وعيون متورمة من شدة البكاء انقضت علي وحضتني بقوة لم اتحمل رؤيتها بذلك الشكل فبدأت بالبكاء ايضا.
روز:مممي.س.ا..كا انا حقا اتمنى الموت كل شيئ يجري بشكل س.يئ انا لا استحق الافضل لذلك الاله لا يعطيني حياة اف..ضل هل من الممكن انه بس.بب انني عارو..س شي.طان.
أنت تقرأ
عروس الشيطان
Paranormalعالمين أشا وجهنا أشا تحوي البشر وجهنا يحكمها الشياطين واغلب سكانها من الجن. ولكن مالانعلمه الصلات الوثيقة بين العالمين ذاك الملك الذي يحكم أشا هو ساتو شقيق ملك جهنا العظيم ذاك الذي يدعى ساتان. روز تلك الفتاة الجميلة التي تعيش في أشا بشكل مسالم مالذ...