في الصباح..
ها قد أتى الصباح على اطبائنا المرهقات لكن..ما هذا النشاط..
انا:جين* كانت تصرخ*أين دفتر الرياضيات الذي اعرته لك اول البارحه..لترد عليها فتاه بصوت ممزوج ببعض الهمهمه بسبب الطعام الذي كانت تدفعه إلى فمها على التوالي..
جين:..اخ لقد نسيته بالمستشفى اسفه..لتأتي من كانت تسأل عن دفترها وهي تنزل من الطابق العلوي على الدرجات البنيه اللون للمنزل الذي تقطنه هؤلاء الفتيات..لكن كان يبدو على وجهها الغضب..
انا:ماذا قلت وكيف سادرس اليوم في درس الرياضيات ..اه تذكرت لن ادرس لاني لن احضره...
تعرفين ان الاستاذ تاي لا يسمح بهذا وسوف يطردني خارجا..
لتنزل فتاه في غايه الجمال مفعمه بالطاقه وتبدو على وجهها الابتسامه والهدوء..
جيسو:وماذا أن لم يفعل هذا ..وغمزت بعينها ..
لترد فتاتنا الغاضبه..انا:ليس لأنه اخي سوف يسمح لي بالدخول تعرفين تعصبه بشأن المدرسه لتقول كلام ويبدو أنها تقلده "هنا المنزل وهناك المدرسه في المدرسه لا تقربينني ولا اعرفك سوى بطالبتي المتفوقه كيم نايون "لتكمل آخر جملتها بنايون في تقليد ذلك الصوت الرجولي الجذاب مع انها اضافت بعض التشويه له أو يمكن كثيرا..
جين:انتظرى..عندما نذهب للمستشفى مساء سوف اجلبه لك لا تقلقي ..
انا:حسنا..😑😑
لتنزل فتاه تصرخ ..
جيون:اوه انظرى لقد نزلت الاغنيه الجديده لفرقه Bts ..واه أن أخاك يبدو مثيرا نايو..
انا😑😑..جيون:ماذا يحدث هنا..
جين:لا شيء..لتاتي بعدها فتاه تلو الاخرة ليجتمعن في النهايه بعد نصف ساعه في طاوله الإفطار عن الباب ..لتخرج جين المفتاح من جيبها وتغلق باب ذلك المنزل الجميل..أو منزل عادي في الحقيقه لانه ليس بذلك التميز..فهو يشبه بيوت الحي الذي يقطنه تقريبا..
اوه ما هذا لقد تأخر باص المدرسه الثانويه للمرة الثانيه هذا الأسبوع ماذا يحدث..
اه ها قد اتي الباص المتأخر لتركب الفتيات لتنظرن وتعلق ميون. .
ميون:انت ثانيه ؟..السائق:اجل 😊😊..
جين:أين والدك..السائق:انه متعب مثل امس لذا ناوبت عنه..هيونا:أليس لديك دراسه مثلنا ..
السائق:أ....لتقاطعه إحداهن ..
ايو:ماذا يحدث هنا من هذا؟..
ميون:لأنك كنت غائبه أمس أنه ابن العم ميسوك سائق الحافلة وقال إن العم ميسوك مريض وهو هنا بالإنابة عنه..وعد يدعي ليقاطعها قائلا:ادعى ووبين
ايو:اه 😓اهلا بك😄😄..اني ايو ..ولكن هل العم ميسوك تعب جدا لو كان كذلك اخبرنا سوف نذهب لفحصه 😯😯..ووبين:لا لا أنه بخير مجرد نزلت برد وسوف تمر كما تعلمين سوف يأتي الشتاء قريبا..
ايو:يب يب😄😄 اسمك شبيه لاسم الممثل كيم ووبين..ليشعر ووبين بالخجل..كانت ايو سعيده بالتعرف على ووبين..حتى يظهر صوت فجأه صوت هادي تخين لكنه خفيف..
مين جي اصمتوا لو سمحتم انتم تعرضون حياتنا للخطر ه:نا وانتن تتكلمن مع السائق حياتي غاليه على لذا انت ايضا أيها السائق لا تتكلم معهن لأنه ثرثارات..وصمتت لوهله. .ثم اضافت:لان حياتهن غاليه على أيضا وحياتك ووبين لترسم ابتسامه سرعان ما اخفتها. .
لتشعر تلك الوجوه العبوسه بالفرح من الجزء الأخير في كلام مين جي..(فتياتنا هن اول من يركب الحافله)..
والآن بعد مرور نصف ساعه في ذلك الباص يصل الطلاب الي المدرسه..
مدرسه سيؤول الثانوية..
يترجل الطلاب من الحافله ..ويذهب كل منهم إلى المكان الذي ينوي الذهاب اليه..ليستمر الوضع حتى يرن 🔔 معلنا بدء الدروس بعد 15 دقيقه..
لتدخل كل من فتياتنا إلى فصلها الدراسي المخصص لسنها وما تدرسه. .
يا ويلتاه اليوم الدرس الأول مع استاذ الرياضيات نايون ماذا سوف تفعلين..
بعد 15 دقيقه..
دخل المعلم..
الأستاذ تايهيونغ:مرحبا تلاميذي كيف حالكم؟..
ليرد الطلاب بعد الانحناء احتراما لمعلمهم. .نحن بخير وانت؟..
أ.تايهيونغ:وانا بخير شكرا لكم يمكنكم الجلوس ولكن تعرفون القاعده لا دفاتر وواجبات لا حصه..
ليخرج طالب واحد فقط خارج الصف ليقول له الاستاذ ..انتظرني خارجا ..
بعدها يمر على ادراج الطلاب ليرى دفاترهم..وطبعا نحن نعلم بأمر صديقتنا لكنه لا يعلم ام انه يعلم..😕😕..لكن دقيقه لما لم ترفع نايون يدها لتخبره بأمر الدفتر. .
أ.تايهيونغ:احم انسه نايون أين دفترك؟
انا:لم اجلبه..أ.تايهيونغ:خارجا بصراخ. انا:لكن..
أ.تايهيونغ:قلت خارجا ..انا:تعصبت جدا وخرجت..
أثناء 45 دقيقه تلك تكلمت مع ميونق سو ذلك الطالب الذي يقف معي..
انا:اهلا..ميونق سو:لا رد....
انا:ماذا بك انا اقول مرحبا اانت اصم..
نايون فالاعرفكم بميونق سو:"فتى ..امممم لا اعرف كيف اصفه..دائما صامت ويضع سماعات إذن لا ادرى إلى ماذا يستمع ومتكبر لا ينظر لأحد..وسيم مغرور في الحقيقه انه لا يتكلم مطلقا سوى مع صديقه مين جون وهو طالب ذكي جدا في مدرستنا"..
مضت 45 دقيقه ونايون تتأفف وترتحل من مكان إلى آخر بما ان ميونق سو لا يتكلم معها ويتكأ على الحائط يستمع اممم إلى ما لا ندرى..
خرج المعلم من الصف..
وقف كل من نايون وميونق سو أمام الاستاذ تايهيونغ..
أ.تايهيونغ:إذا ليريني كل منكما عذره..انسه نايون تفضلي..
انا:في الحقيقه اعرت دفتري لجين اول البارحه لكنها نسيته في المستشفى وقالت سوف تعيده اليوم عندما نذهب اليوم..ولقد بعثت لك برساله اخبرك فيها ما حدث وانت رأي....فقاطعها..أ.تايهيونغ:اه هذا ليس عذرا وكفى عن تأليف القصص ..لكن اتعلمين قصه جيده ..انا:لكن...أ.تايهيونغ:انسه نايون انت محرومه من 3 حصص قادمه من دروسي..
انا:ماذا😡😡..وتجاهل الاستاذ تايهيونغ نايون وتوجه بنظره إلى ميونق سو..أ.تايهيونغ :وانت ميونق سو؟!..
ميونق سو:.......لا رد..بعد وهله..
أ.تايهونغ:ادخلا إلى الصف الان أراكم في وقت لاحق اجل كما أني اخبرت الصف اني لن أكون في الدرس التالي لدي عمل لذا كونوا هادئين..
انا:😕😕😕..كانت نايون تفكر بشده.."ماذا يحدث هنا انا اعاقب وهو لا ماذا يجري كيف يقول اني ااولف القصص😡😡..هو يعلم بالأمر لقد قرأ رسالتي .."ليقاطع تفكيرها..
أ.تايهيونغ :آنسه نايون اذهبي إلى صفك رجاء..
انا:ها ..اجل 😧😧..
دخلت الصف لأجلس على كرسي بتجهم..وانا انظر لميونق سو..لكنه لم يكلف نفسه حتى لينظر الي..
يونا:نايو ما بك؟..انا:انا محرومه من 3 حصص رياضيات..يونا:لكن الامتحانات على الابواب..
انا :ان..يونا سوف احكي لك في المنزل رجاء اتركيني الان ..
يونا:😦😦..حسنا..
لتهمس لها جيسو:يونا ما بها نايو..
يونا:لا ادرى جاءت غاضبه ولم تتحدث قالت اتركيني سوف اخبرك في المنزل..
جيسو:ماذا يحدث اليوم هنالك كثير من الطاقات السالبه منذ الصباح..😗😗اخاف ان تتأثر نفسيتي وبالتالي جمالي..
يونا:ههه😏😏جمالك هذا فقط ما تفكرين فيه..
جيسو:😗😏..
يونا:فلنصمت الان والا تمت كتابة اسمينا في قائمه المتكلمين وانت تعرفين الاستاذ تاي..اشششش..
هكذا عدت هذه الساعات وأتى وقت تناول وجبه الإفطار ...
اجتمعت الفتيات الاثني عشر أو بالاحرى كن 9 فتيات فقط على الطاوله..
سو يون:أين جين وجيسو وايو..وماذا بك نايو ماذا حدث؟!..
انا:لا شيء😑😑..
جيون:جين ذهبت إلى المكتبه عليها البحث عن شيء ما..وجيسو مع آنبر تساعدها في حل بعض المسائل وايو ..اممم لا أعلم أين ذهبت..
اون جو:اه يبدو أن كل الاخبار لديك جيون..
جيون :اه😒😒..
لونا:كم انا مرهقه كما علينا الذهاب الي المستشفى باكرا اليوم لان لدي أعمال كثيرة اوف..
كارلي:الا يمكن أن ينتهي هذا الكابوس😧😧..
وضعت ران يدها على يد كارلي..وقالت:ذهب الكثير وبقى القليل وابتسمت ابتسامه خفيفه لتبتسم كارلي ايضا..
بعد مده ..انضمت إليهن جين وجيسو وايو..
انا:أين كنت ايو؟..
ايو:اوف كنت مع جونق هون ..
جيسو:😌😏ما هذا ما هذا ..جونق هون..
ايو:اصمتي..
جيسو:امممم ..
انا:مابك اليوم جيسو ..
جيسو:اممم لا شيء..😌😌..
كارلي:نايون..انا:نعم ..
كارلي:اريد منك خدمه ..انا:تفضلي..كارلي:في الغرفه 101 يوجد مريضه مسنه هي مسؤوليتي وكان يجب على فحصها ولكن علي إجراء عمليه جراحية في نفس الوقت فأرجو منك أن تفحصيها أيمكنك. .
انا:😄😄..اكيد لا مشكلة..
كارلي:اشكرك حبيبتي..
جين:هيا لنصعد بما اننا قد اكملنا عداءنا. .
تركن الطاولة واتجهن لساحه المدرسه..
كان الساحه يعمها الضجيج..
كل المدرسة كانت تتحدث عن الاغنيه التي أصدرها فتيان بانغتان اليوم..
الفتاه:واااو يبدون بغاية الوسامه يااااه..
كان الكل يعلق..
جيون:اشاهدتن الاغنيه الجديده..
جميعنا:لا..جيون:ماذا ااااااااااااااااااا أين تعشن في كوكب آخر ..
جيسو:لم يكن لدي وقت..
جيسكا:اوف سوف نشاهده لاحقا انا على الاسراع لإتمام واجب اللغه الفرنسيه..إلى اللقاء بنات..
انا:انا ايضا ذاهبه نلتقى لاحقا..
بعدها تفرقت الفتيات ..
لكن كانت نايون في السطح ..تراجع بعض كتب الطب..حتي أتاها صوت لم تتوقع أن تسمعه يوما..
نايون:أ أ....أنت..
ميونق سو:😏😏لما تتلعثمين في الكلام هكذا.. كان يضع سماعاته على رقبته..
نايون:ماذا تريد؟..
ميونق سو:انه مكاني الخاص 😬😬ماذا تفعل هنا..
نايون:تشه اهو مكتوب باسمك وانا لا اعرف..
ميونق سو:قلت لك انه مكاني الخاص..وجزبني إليه بشده ومسك يدي بقوة..ونظر في عيني بغضب..
ميونق سو وهو يصر على اسنانه:قلت لك هذا مكاني الخاص إلا تفهمين ما قلت..
انا:ن..ن..وخلصني 🔔 الحصه..فافلت من يده ونزلت السفل وقلبي يدق بسرعه ..
ميونق سو:لما أشعر بهذا الاحساس كلما رأيتها😧😧..
في الفصل..
جيسو:أين كنت..
انا:تذكرت ما حدث..جيسو:نايو أين انت..
انا:اه لا شيء لا شيء..
جيسو:ما هو الذي لا شيء..
انا:فقط انسى لأن الدرس سوف يبدأ..
جيسو:في الحقيقه انت الغريبة اليوم ولست انا..
انا:فقط قلت لك انسي..
مر الوقت بسرعه لاني كنت افكر بالامر..على عكس صديقاتي😂..
عند نهاية الدوام المدرسي..
ركبنا الباص المدرسي وذهبن للبيت..
في المنزل..
كانت الفتيات مجتمعات أمام التلفاز منهمن من يلعبن ومنهن من يتحدث والآخر مع هاتفه..
كنت قادمه من المطبخ مع بعض الوجبات حيث كنا نعدها انا وجين..
ران:نايو تعالي بسرعه..
انا وضعت الأطباق على الطاولة..
انا:ماذا هنالك..ايو:ان أخيك يتصل بك منذ فتره..
انا:أه لا تردي عليه دعيه..
ران:لماذا ماذا حدث..
انا:وحكيت لهن ما حدث..
يتبع..يتبع...
#아말
أنت تقرأ
أطباء لكن...طلاب في الثانوية!!!
Randomها قد مر هذا اليوم أخيرا لقد تعبت من رؤيت كل تلك الوجوه المجعده والمرهقة والأخرى التي تسيل منها الدماء.. آه وتلك الأدوات الحادة والكمامات... هذا ما كنت تفكر فيه كل من الفتيات 12 (الاثني عشر)..لترتمي كل واحده على فراشها مرهقة..فيوم عمل كامل في المستش...