ماهو السرطان...
كل جسم فيه خلايا سرطانية وتنقسم بصورة محددة ولكن احيانا تنقسم بصورة زائدة عن الشكل الطبيعي وهنا يحدث مايسمى السرطان لانها تبدأ بالتكاثر....لكن ماسبب التكاثر؟
انا لست طبيبة ولا صيدلانية ولكني مدرسة رياضيات بحثت ووجدت ان نقص فيتامين B17 يسبب هذا المرض....طيب كيف يسببه؟ مادخله؟! هنا تاكدت ان الخلايا السرطانية تتغذى على الكلوكوز الذي يعطي طاقة للخلايا جميعا ومن ضمنها السرطانية فاذا جاء مسبب لانقسام السرطانية بدأت تاخذ هذه الطاقة وتحتكرها لنفسها كي تكبر وتتغذى عليها....لكن مادخل فيتامينB17
هذا الفيتامين يعطي طاقة للجسم ولكن خالية من الكلوكوز الذي تتغذى عليه الخلايا السرطانية وبهذا سوف تجوع هذه الخلايا ويقضى عليها..بينما سوف تتقوى بقية خلايا الجسم بوجود هذا الفيتامينما هو فيتامين B17؟
يحتاج جسم الإنسان إلى العديد من الفيتامينات للقيام بوظائفه الصحية ومنها فيتامينB17 الذي يُعرَف تجارياً باسم أميغدالين أو ليترييل. وبعد أن تمّت دراسته طبياً، توصل الباحثون إلى أنه مهم لعلاج السرطانات نظراً لاحتوائه على ما يُعرَف بالسيانيد(، والذي بدوره يُعتَبر إحدى أهم المواد المسؤولة عن تدمير الخلايا السرطانية(لاحظ السيانيد المميت يعتبر مهم للقضاء على السرطان ولكن بنسبة معينة). كما يتم تناوله لعلاج السرطان إما على شكل حبوب عن طريق الفم، أو على شكل حُقَن، كما أن تعاطيه مُسبقاً عن طريق الأغذية يُجنّب أو يُقلّل من احتمالية الإصابة بالسرطان. وله فوائد صحية أخرى مهمة كالتقليل من الألم الذي يرافق الإصابة بالتهابات المفاصل، إضافةً إلى التقليل من ارتفاع ضغط الدم.
لكن ماهي مصادر هذا الفيتامين؟؟؟!!! دعونا نرى مصادره كي نتجنب هذا المرض
1- بذور الفواكه المُختلفة كبذر التفاح
2-اللوزوالمشمش. بالإضافة إلى البرقوق
3- الخوخ والسفرجل
4-الحبوب الكاملة كالقمح والشعير
5- نبات العلّيق وتوت العلّيق، وبعض أنواع المُكسّرات كالكاجو
كلها تحمل هذا الفيتامين. ويقول العلماء إن تناول 7 بذرات مشمش يومياً كافية للوقاية من مرض السرطان.
اي ان اردت ان تقي نفسك من هذا المرض يجيب عليك تناول هذه المصادر التي تمنع الخلايا السرطانية من الانقسام بشكل يزيد عن الحد
أنت تقرأ
علاج السرطان
Saggisticaالاهداء توفي والدي بمرض سرطان المثانة ...وكان للاطباء دور كبير في موت والدي .... حتى انهم اعطوه حقنه تفجر امعائه كي يموت ولا يحتاروا به.... لهذا بدأت بعد وفاته بالبحث عن اسباب حدوث هذا المرض وعلاجه ...بحثت كثيرا في مواقع التواصل وكذلك تجارب الناس وج...