-
« وكَوني رَجُلٌ لايَصُده شيئْ دَعنى ٱبشرك بإن اعينك الباكيه الزرقاء جعلتني طِفلاً بمشاعر ضائعه »
-ک بتلات الزهور التي رُميت تلك الليله ک الاغاني التعسيه التي انتشرت في شوراع باريس ..
والاضواء التي اختفت والقمر الذي عبر حزنه بختفائه وراء الغيوم ~
بيكهيون خطى بوجه مليئ بالانكسار والحُزن بخطى غير مرتزنه في تلك الليله التي تحقق حلمه !
تشانيول حُبه الوسيم الذي عهده منذ ست سنوات ~ قبله ولكن ليس كما اراد هو!!
كل شيئ كان فوضى بدون مشاعر ..
بيكهيون القى بآنظاره نحو السماء بعقل مليئ بالاسأله وثقل احتلى كتفيه..
لما الدموع في هذه الليله الكئيبه؟ ..
وكأن لها فائده فقط في ارهاق عقله
هو يجب ان يكون سعِيدًا!! لعل هذه خطوه لبدء قصه حُبه مع تشانيول الذي احبه لمُده طويله!!
±
بيكهيون الذي افتتح متجره في وقت متآخر عن غير عاده صباح يوم الغد يريد ان يبدء صفحه جديده !!
هو لن يكون درامي ويكره تشانيول فقط من قبله ، بالفعل هو يشكر الاله ان تشانيول الوسيم قبله رغم انها ليست بطريقه التي ارادها
"Ét voilà Bonne Chance!!"
"هَا هِي ، حظ موفق !!"
تحدث بيكهيون بصوته الحُلو يَمد ٱصيص زهره البنفسج الجميلهتنهد ذو الشعر البُني بضجر يمُد شفتيه للامام ، تشانيول مُختفي حتمًا !!
بيكهيون ظَّن ان الاخرق سيآتي غدًا صبَاحا بإبتسامه خرقاء واسعه ويَّدعي انه لايتذكر اي شيئ ، اما هو سيقول لابآس ويحاول مره اخرى في كسب قلب الاطول الاخرق ک الدراما تماما !!
ولكن ماحصل كان مُعارضا لتفكيره ..
فـ تشانيول استقيظ برآس ثقيل بالكاد حاول النهوض من السرير يلوي شفتيه بعدم رضى للشمس التي تسللت من نافدته الكبيره
دعك جبينه بينما يُبلل وجهه بالماء البارد لعله يستطيع التذكر وبلفعل حَصل ف تشانيول ليس من النوع الذي ينسى كُل شيئ ..
الكثير من الاحداث تخطبت برآسه وعقله اصبح ينبض بآلم وذلك لم يساوي ابَداً الم قلبه
فهو قد تذكر القُبله الرَطبه من فتَى زُهور!!تشانيول بفزع ابتعد عن المرأه ، بيكهيون سيكرهه الان ؟!!
YOU ARE READING
Flower Boy
Fiksi Penggemar- محتوى مِثلي ؛ تشانبِيك . ± مُكتملهَ . ❞و رائِحتُكـ اغنَتنيِ عن عُطور بَاريس يَا فتايٰ❝ Started :15 /12/2018. Finished :19/01/2018. -