[2]الفتى ذو العينين الزرقاء

103 10 9
                                    



الفتاة الشابة دفعة بالكرسي المتحرك لداخل المشفى .

عينا اشتون العسليه تفحصت محيطة . عند المدخل هناك مكتب الاستقبال لكن لا احد خلفه ,اشتون وجده الوقت المناسب لتعليقاته الساخرة
"اين الاستقبال ؟ هذا المكان حقا مهمل . يجب علي الاتصال بشخص ما ليغلق هذا المكان "

أليس ردت بهدوء " انها امرأة كبيرة فالعمر ، على  الارجح ذهبت للحمام او مكان اخر ، ايضا لا شيئ يفوت رجال الامن هنا ، نملك كميرات مراقبة في كل مكان ."

واشرت على اركان الغرفة الاربعه في كل ركن كميرا  مراقبة موجهة على زاوية تسعين  ،

أليس انتفضت  فجأة عندما ملئ الممرات صوت صريخ مدوي " أليس أريد أليس احضروا أليس إلي "

"من هذا ؟" اشتون سأل وابتسامة رضى على شفتيه لسبب ما صراخ احدهم جعلة سعيدا ، وكأنه طرب على مسمعيه.

"لووك" سمع الشابة الشقراء تنادي

بدءت بدفع كرسيه اسرع هذه المرة ، محاولة لايصالة لغرفته بشكل اسرع حتى تتمكن من الاطمئنان على الفتى ذو العينين الزرقاء الذي استحوذ على تفكيرها

عندما وصلوا لباب غرفة اشتون ، فريق من رجال طوال القامة يرتدون معطف المشفى الابيض مروا من امامهم ، كانوا متجهين للقسم الاكثر تشدداً أمنيا في مشفى صن فلاور فيلدز ، كان القسم مخصص لاخطر المرضى العقليين في المصحى ، تم عزلهم عن بقية المرضى الذين يعانون من مشاكل عقلية ولكن لايشكلون اي خطر.

أليس ظنت تلك الغرفة مناسبه لاشتون ، اخر غرفة في نهاية الممر ، لكن عائلتها لم تسمح بذلك .

لقد كانت غرفة لوك .

أليس تخبطت بسلسلة مفاتيحها حتى وجدت المفتاح المناسب ، فتحت الباب الثقيل بكل مااوتيت من قوة وجرت كرسي اشتون لداخل الغرفة "هذة ستكون غرفتك سيد اروين " اخبرت اشتون "الجميع يستيقظ الساعة السابعة صباحا من اجل الافطار بعدها سيكون لديك جلسة علاج جماعية عند دكتور هارت في تمام الساعة الثامنة والنصف..."

"انا لا اريد جلسة جماعية ، انا لا احبذ الناس " علق مباشرة

"لكنهم سيساعدونك على العلاج ثق ب..."

"قلت لك لا اريد ، اذا اصريتي على ذلك سأقتل جميع من في هذا المشفى اللعينة ابتداءً بك " اغمقت عيناه العسليتان وشد على فكة

أليس تعلم ان هذا ليس مجرد تهديد ، رجل بهذا الكم من الجرائم لن يبالي اذا زاد عدد جرائمه "حسنا " اجابت بتوتر ، لم تكن يوما في حياتها خافئة من شخص الى هذة الدرجة ، خصوصا شخص مثلة " سنلغي جلستك العلاجية ، اذا ستعود الي غرفتك وتنتظر جلستك الفردية مع دكتور ليي في الساعة العاشرة "

the ripper||Irwin (Arabic Translition)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن