Prologue.

3.2K 164 47
                                    

3rd person pov;


‎عندما كان لوي طفلاً، كان يمضُغ تقريباً لسانه، والشيء الوحيد الذي أوقفه هو أمه الهستيرية التي جلبته على الفور إلى الطبيب.

‎ قال الطبيب عن حالة لوي: عدم الاحساس الخُلقي بالألم ، أو لوي لا يمكن  أن يشعر بالألم. كان يمكن أن يمضغ لسانه ولا يشعر بأي شئ.

‎وفي وقت لاحق من حياته، عندما كان في السابعة من عمره، عاد إلى منزله بكاحل مكسور بعد أن سقط من شجرة. صرخت والدته عندما سار الى الباب مع قدمه ملتويه إلى زاوية تسعين درجة.

‎. أحضرته إلى الطبيب ليضع عليها ضماد من الجبس. كان لوي على العكازات لمدة ثلاثة أشهر، لكنه لم يشعر ابداً بالعكازه وهي تفرك بقسوة تحت أبطينه تاركه خلفها طفح جلدي طفيف.

‎عندما كان لوي في الرابعه عشر من عمره، أنضم الى فريق كوره قدم ، لقد كان خياراً سيئاً قد اتخذه في حياته،امه لم تكن تريده أن يفعل ذلك ، ولكن في نهايه المطاف هي قبلت رجاءه.

لوي كان صغيراً جداً بالنسبة لسنة، مما يجعله هدفاً ممتازاً لعلاجه، كان عليه ان يغادر بعد ان يذهب الى الطبيب واكتشفوا ان لديه أثنين من الاضلاع مكسوره، ومن الصعب جدا التعامل معها.

الان بعد أن كان لوي في التاسعة عشر. هو يعلم ان يكون حذراً في بعض الاحيان، على الرغم ان بعض الامور تحدث كما حدث مؤخراً، هو لواء كاحله عندما تعثر على قدميه، ذلك لا يساعد كونه أخرق تماماً.

ما زال لوي يذهب الى الطبيب كل يوم، فقط في حالة ما، الطبيب المشرف على لوي د. ارتشمبولت عاد الى موطنه في فرنسا. لوي سيحصل على طبيب جديد.

طبيبة لوي الجديده أسمها د. كوكس، لوي كان محرجاً من الحديث مع الطبيبة الجديده كل يوم، ما لا يتوقعه لوي مع ذلك، هو أبن هذه الطبيبه البالغ من العمر ثمانيه عشر الذي يحب التسكع حول العياده، والتسكع مع لوي.

200v + 200c = new chap!

painless; larry stylinson.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن