3rd person pov:
"أليس هذا مجرد داندي لعين" صرخ لوي على لا أحد، وهو يتفقد أظفره، الذي خلْعه لا شعورياً، أو حسناً أصبح دموي فالواقع.
"مالخطب- اوه" قالت جاي بينما أقتحمت غرفه لوي كالعاصفه، وهي ترتدي منشفه فقط.
"أمي أنا بخير، فقط عودي الى حمامك، أنا سوف أهتم به" أكد لوي وهو يستقيم من سريره ويذهب ناحية المطبخ ليغسل دماءه، فوالدته تستخدم الحمام المشترك.
قبل أن يضع لوي أصبعه تحت الماء الدافق، نظر الى كيف الدماء تخرج، تسأل كيف سيكون شعور الالم. بعد ثانيه هو ايضاً تسأل لماذا لا يشعر بالألم، هو على الفور تذكر أن دماغه ينتج جرعه من الإندورفين.
شاهد الماء يتحول الى اللون الأحمر وتخلص من الدماء والان أصبعه نظيف. توجه الى الدولاب بجانب المغسله، وهو بالكاد يصل اليه، ولكن بعد الوقوف على أصابع قدميه هو حصل على الضمادة.
بحذر أخذ يضع الضمادة حول أصبعه، تقزز كيف يبدو أصبعه بدون أظفر قبيح وعاري.
بعيد عن هذا. هو مشى الى الأريكه و أشغل التلفاز. وبطبيعه الحال لا يوجد شئ جيد لمشاهدته، لذا هو حول الى الأخبار.وبعد سماع أشياء متعدده لا علاقه له بها. خرجت أمه من الحمام، وهي تضع مستحضرات التجميل على وجهها وشعرها الجاف. لذا لوي تذكر ما تحدثوا به فالليله الماضيه. فهي لا تضع المكياج فالمنزل.
نظر لوي الى الاسفل فهو يرتدي بجامه، رفع حاجب لوالدته.
"أذهب وغير ملابسك" هي طلبت."حسناً" رد لوي، متجهاً الى غرفته، ولم يشعر بكوعه يضرب إطار الباب.
أنه لا يكلف نفسه عناء تغيير قميصه، لذلك هو ارتدى جينز و عكف طرفه. وليس بضروره تعبير عن الموضه. في الغالب هي مجرد حقيقة ان لوي قصير، وفي كثير من الاوقات هو لا يجد بنطال يناسبه ساقيه الصغيره.ثمَ، هو و والدته ساروا الى السياره. و قياده ميل الى منزل د. كوكس. جاي تراقب كل خطوه يتخذها لوي. لوي سعيد والدته حذره. ولكن في بعض الأحيان هذا كثيراً جداً. بماذا سوف تفكر الدكتوره عندما لا يكون بإستطاعت جاي فعل شئ سواء القلق لأبنها.
لاحقاً. جاي تطرق الباب و لوي ينظر الى الاسفل طرف قميصه. متمنياً أنه لم يوافق على المجئ، حسناً هو ليس لديه خيار، لكنه يتمنى أنه لم يكن هنا. أمام الطبيبه التي سوف يقضي معظم الوقت معها. سواء احبها او لا.
"مرحباً" د.كوكس- لا احد قدم عناء اخبار لوي أسمها الاول.
"مرحباً، أنا جوانا توملينسون أعمل في البنك، وهذا ابني لوي، سوف يكون المريض الخاص بك، لذا كنا نظن أننا يمكننا أن نتوقف" تقول جاي بكلام لطيف مزيف. أنها تحاول وبشدة أن تكون لطيفه.
أنت تقرأ
painless; larry stylinson.
Romance"أراهن أنني أستطيع جعلك تشعر بالألم" "سأود أن أراك تحاول" -by @larrystylinson