Five.

1.3K 129 28
                                    



-


"في العيادة اليوم- الهي مالذي حدث هنا؟" أوقفت آن حديثها وهي تسير في غرفة هاري، رذاذ أخضر على الحائط، والأرض، والنوافذ، والسقف.
هاري يجلس على كرسي بين باق قد سحبه الى غرفته بعدما أنتهى هو و لوي من طلاءها.

"لو و انا طلاءنا" يبتسم هاري وهو يجول بنظره على الغرفه "أحبها بهذه الطريقه"

"هل أنت متأكد؟ على الأقل أنزع الطلاء من النوافذ والأرض" أقترحت آن.

"أحب الارضيه" ينظر هاري الى أثار الأقدام عندما هو و لوي خطو في الطلاء الرطب. "لكن، سأقوم بفرك النوافذ، من أجلك."

مع ذلك، ذهب هاري الى الأسفل لجلب بعض محلولات التنظيف. و زال الدهان من النوافذ. ثم نقل هو و والدته فراشاً و مكتباً الى غرفته.

"أنت مغرم به؟ اليس كذلك؟" آن تسأل هاري عندما عادوا الى الاسفل و نقل خزانه هاري. لم يكن على آن ان تقول 'لوي' لهاري حتى يعرف عن من تتحدث.

"أمي" هاري يئن، لم تقل آن شئ اخر هي فقط أبتسمت لنفسها.

في هذ الاثناء، أسفل الشارع. لوي وبخ مرة اخرى من قبل والدته.

"لوي، لماذا يديك حمراء؟" تسأل جاي بينما تلتقط يدي أبنها بنفسها.

"إضطررت الى إزاله الطلاء عن يدي يا أمي"

"لا يمكنك تقشير طبقات الجلد هكذا لوي!"

"أنا أسف، لما أعلم أنني فعلت" قال لوي بهدوء وهو ينظر الى حضنه.

"أنا لست غاضبة، فقط كن حذراً أكثر، حسناً؟"

"حسناً" شعر لوي كأنه جرو قد تبول على السجاد، او شياء ما، لا يعجبه. لذلك. هو عاد الى غرفته، هذا ما يحصل عليه كما يفترض. للتعارف مع والدته. ذلك السبب في أنه يحب الانترنت بشكل افضل. لا يستطيعون توبيخه لعدم توخي الحذر. 'حسناً ربما يمكنهم ذلك، لكن سيكونون عرجاء للغايه'

بعد ساعة من التمرير غير عقلي بين تحديثات تويتر و تبملر. رن هاتف لوي، نظر الى المعرف و ظهر اسم هاري. هل ترى ماذا عناء لوي عندما يقول هاري لا يعرف كيف يتركه لوحده؟

"مرحباً"

"مرحباً لو! أردت فقط التحدث"

"هاري تقريباً مرت ساعتان فقط، ما هو هناك للحديث عنه؟" قال لوي، وهو يلتقط قلم و ورقه للعبث أثناء الحديث.

"حسناً، حسناً، سأبقي غرفتي كما هي بالطريقه التي رش الطلاء بكل مكان. جعلتني امي أمحو النوافذ، وذلك كل ما في الامر."

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 15, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

painless; larry stylinson.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن