نهض أوغست فألتأمت جراحه بسرعه
بينما كان يستعيد رؤيته ويتنفس الهواء لأحظ وجود رائحة بشرية
فعرف انه رائحة البشري الذي كان بداخلهنظر للجثة ديكو التي هي عارقة بالدماء
تحدث "" اليس رائحته تشبه تلك الفتاة ذو الشعر البنفسجي التي مع ليلي ..؟ ""
اجاب الكيرا "" بلا ومن منا لا يعرف رائتحها لما لا تعيده للحياة لنحظى بمتعه اكبر أيها الزعيم ""
ذو الشعر الوردي "" لا أوافق ..؟ ""
الكيرا "" لماذا أولوجيا ""
أولوجيا "" هذا لانك تزيد من اعداد أعدائنا "
ابتسم أوغست أقترب منه فوضع يده على جرحه الكبير فتمتم بكلمات خرج ضوء اسود في باطن يده ، جعلت قلبه يعود لنبض مجددا ودماء عادت للجريان فتأمت جراحه بسرعه .
.....
كان كاتسوكي يحمل ويندريا بين ذراعيه ويسير بين الطرقات المظلمة وكان الجو باردا كافة
فجأة اختفتت جراح ويندريا أيضا نهضت ببطئ دون أن يشعر بها
نظرت اليه فأبتسمت وبصوت متعب "" أنا بخير كاتسوكي شكرا لك ""
نظر اليها كاتسوكي تفاجاء من ذلك لن أكذب بمشاعره فقد كان مصدوما وسعيدا بأنها بخير ولكن السؤال الذي يدور في ذهنه ؛؛ كيف حدث هذا ...؟ لقد كنت متأكدا من أنني سمعت نبضات قلبها متوقفا ، هل هذه معجزة ..؟
فأنزلها حضنته بقوة وهي تبكي "" لا أعلم كيف أرد لك هذا الجميل ..""
كاتسوكي كان يفكر في ما حدث "" أسمعي يجب علي أن أقوم بشي ما ، يجب علينا الذهاب لليلي قد تعلم إجابة ما يحدث """
......
في احد المتاجر غريب
كان هناك رجل على الجالس على المنضدة يقلب سواره كريستاليه تحمل اسم إيريس ، كان ينظر له بتمعن
سمع صوت أقدام شخص وهو يدخل الباب
"" لقد كنت انتظرتك ليلي متى اخر مرة رايتك فيها ..؟ ""
اجابة " اعتقد انه قبل ٥٠٠ سنة ولم تتغير رامبل ""
كان رامبل ذو شعر بني معجد قصير ، يرتدي معطف بني ذو عيون خضراء اللون
يصفق لها "" اجابة خاطئة فقد قابلتك بالامس ، والان ماذا فعلتي بخنجر الكسالبر ""
ليلي لا تملك ادنى فكرة عما يقوله "" رامبل انا لم أأتي إليك بالامس فقد كنت منشغلة بجريمة قتل ""
رامبل "" ولكنك طلبتي مني خنجر الكسالبر لتقتلي شخص مدعو بديكو لتتخلصي من شقيقته ويندريا بواسطته وبعدها تقتلين عصفورين بحجر واحد ""
أنت تقرأ
Fairy heart -قلب الجنية
Fantasiaسوف اكتب عن قصة انمي اسمه (( بوكو نو هيرو )) هذا العالم العجيب بعد ان أمتلئ بالقدرات الخارقة ، فقط نسبه قليله من المجتمع لم يمتلكوا قوى كغيرهم والسؤال الذي يدور بخلايا عقلهم هو ......... من الذي اوجد هذه القدرات من العدم ..؟ هل هي صدفه ام ماذا ..؟...